اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : اللاعب علي عشعوش ومسيرة ١٦ عاما مع نادي الإتحاد

1440/9/4 الموافق: 2019/05/09 | 243 1 0


التميز - سعيد الجدعاني


ضيف اليوم نجم من نجوم نادي الاتحاد تدرج من الأشبال للشباب فالفريق الأول كابتن نادي الإتحاد السابق علي عشعوش .

نعرف قراء صحيفة التميز على ضيفنا  ؟

علي محمد خلوفه عشعوش من مواليد جيزان درست في جده المتوسطة والثانوية والتحقت بنادي الإتحاد وانا أدرس في الصف الثاني متوسط والحمد لله توفقنا ومسيرة ١٦ عاما مع النادي .       


قبل إنضمامك لنادي الإتحاد أين كنت تمارس لعب كرة القدم  ؟

ممارستي كانت في الحارة في جيزان وأنا صغير في الابتدائية وبعد ذلك في مدينة جده وعن طريق أخوي الكابتن علي عبدالخير دلني على الذهاب والتسجيل في نادي الإتحاد وبفضل الله توفقت.       


كيف كان أول تمرين لك مع نادي الإتحاد؟

عند وصولي لنادي الإتحاد كنت لابس على أساس يكون فيه تمرين و قابلت الكابتن غنيمه الحربي فأخبرني إن اليوم راحه لكن بكره تعال إن شاء الله عندنا مباراة مع فريق جامعة الملك عبدالعزيز  وراح تلعب والحمد لله جيت ثاني يوم ولعبت أساسي بفضل ربي وإنطلقت مع النادي ومثلت الفريق درجة أشبال ثم شباب والفريق الأول وبعد ذلك المنتخب بفضل الله سبحانه وتعالى .               


هل تتذكر أول مباراة لعبتها مع الفريق الأول؟

أتذكر أيامها كان يدربنا التونسي أبو عبسه وقبل ذلك عسكرت مع عبدالله أبو داؤود والتونسي علي السلمي ولا أتذكر ضد مين كانت المباراة .


ديربي الغربية بين الاتحاد والاهلي ماذا يعني لكم ؟

كنا نحسب لهم وهم كذلك وفريقهم كان يعد إعداد جيد وكانوا في فترات كثيرة يتفوقوا علينا وفي عام ١٣٩٩ لعبنا معهم مباراة تاريخية عسكرنا قبلها في فندق وآتجهنا لملعب الأمير عبدالله الفيصل والحمد لله فزنا بثلاثة أهداف مقابل هدف أيامها كان معهم احمد عيد ووحيد جوهر وأحمد صغير رحمه الله وطارق ذياب وعدة لعيبة يشار لهم بالبنان وكان معانا تميم الحزامي  ونجيب غميض وبوكير وعيسى حمدان وابو سمره وعثمان مرزوق والحبايب الثلاثة عيسى حمدان وابو سمره وعثمان مرزوق هم اللي سجلوا الأهداف الثلاثة .


هل كنت أصغر لاعب ينضم للمنتخب في تلك الفترة  ؟

ربي وفقني وإنضميت لمنتخبات المناطق ومنتخب الاشبال ثم منتخب الشباب في دورة آسيوية في بنجلاديش وبعدها إنضميت للمنتخب الأول استعداد لدورة الخليج الخامسة وتعرضت لإصابه في معسكر فرنسا وجلست معاهم فترة المعسكر والدورة كاملة وكنت حينها أصغر لاعب ينضم للمنتخب وكان معانا نجوم مثل ابراهيم تحسين وتوفيق المقرن وأحمد فلاته وابراهيم اليوسف وسالم مروان وعيسى خليفه وعيسى حمدان وجاسم قرطاس وصالح خليفه وأحمد صغير رحمه الله .                             


ماهي البطولات التي شاركت في تحقيقها مع نادي الإتحاد؟

أول بطولة كانت الدوري المشترك ثم كاس الاتحاد السعودي.                                       


كم هدف سجلت؟

هدف في مرمى مبروك التركي رحمه الله حارس نادي النصر وهدف في مرمى نادي الاهلي في ملعب ناديهم وكذلك هدف في الربيع وفي مباريات ودية .                                                  


أخر مباراة لعبتها ضد من وفي أي عام ؟

أخر مباراة لعبتها كانت ضد فريق الهلال عام ١٤٠٦ نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم وفزنا بالكاس وكنت انا الكابتن  .


كلمة اخيرة لمتابعين صحيفة التميز ؟

أشكرك أخوي أبو ماجد على هذا اللقاء وأشكر صحيفتكم التميز وكل عام وانتم والقراء بخير .


في ختام اللقاء أشكرك كابتن علي ولك مني كل الحب وكل التقدير  .

   


 

 

 

 

 














                           

الوسوم: جد

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات