اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو القعدة 1440 هـ - 22 / 07 / 2019 م
الاخبار
رادين مدرسة الكشافة يكرم كشافة شباب مكةمصطفى يحتفي بزواج عبدالله أسرتا التمبكتي وديلام تستقبلان المعزين في فقيدتهم كشافة ديوانيه آل حسين يزورون دار المسنين بالرياضا"تنسيقي حجاج الداخل" ينجز الخطة التشغيل لموسم حج هذا العامالمقدم يحتفل بقدوم حفيدته رتيل الشنقيطي يغادر مستشفى قوى الامن بعد عملية جراحيةالسديس يدشن برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأثرها في تطوير الخدمات للمسجد النبوي وزائريهبتنظيم جمعية اكرام المسنين .. محافظ بلجرشي يرعى فعالية " جدد شبابك"شيخ قبيلة بلجرشي يفتتح مهرجان الجلحية في نسخته 26الكويتي سعد محسن في أول ظهور له المسرح ،، السعودية بيت كل العربالجهات الحكومية تشارك في مهرجان الأطاولة:المجلس المحلي بالمندق يعقد جلسته برئاسة المحافظالمندق تستقبل وفد منتدى الاستثمار التشاركي .في ليلة استثنائية .. نغم يدهش جمهور بلجرشي .الدفاع المدني بالمندق ينجح في السيطرة على حريق أعشاب بموقعين مختلفين بمحافظة المندقوكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعوديةوكيل إمارة منطقة الباحة يشكر الزميل الزهراني "أمير الحدود الشمالية" يطلع على جهود "هدية" خلال استقباله طلائع حجاج العراق الشقيقملتقى نور الهدى الثاني عشر بمعشوقة ينطلق غداً الجمعة
اقسام الاخبار المحليات أمير الباحة يتسلّم تقرير الربع الأول لشركة..

أمير الباحة يتسلّم تقرير الربع الأول لشركة الاتصالات السعودية بالمنطقة

1440/9/9 الموافق: 2019/05/14 | 107 0 0



خالد مستور _ التميز


  تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التقرير الربع الأول للخدمات التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة خلال العام 2019م.
جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة عبدالله بن علي المرطان، الذي قدم لسموه شرحاً موجزاً عن تضمنه التقرير من أعمال ومنجزات خلال الربع الأول من العام الحالي، مشيراً إلى حصول فرع المنطقة على المركز الأول في متوسط سرعات الانترنت للجيل الرابع بسرعة 34.7 ميجابت/ثانية والصادر من هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات.
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من منجزات للشركة والعمل على إيصال كافة خدماتها لجميع محافظات المنطقة، مثمنًا ما تبذله إدارة شركة الاتصالات من جهود بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها، متطلعاً إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة وأهلها.
وناقش سمو أمير الباحة، مع مدير شركة الاتصالات بالمنطقة كل السبّل الممكنة لتطوير أداء الخدمة وتحسين وسائل الاتصال في المحافظات والقرى التابعة للمنطقة.
من جانبه أعرب المهندس المرطان عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على ما تلقاه الشركة في المنطقة من دعم ومساندة لتقوم بعملها وتقدم خدماتها على الوجه المطلوب بما يحقق رفاهية المواطنين والمقيمين في المنطقة، مبيناً أن تلك الخدمات التي تقدمه الشركة تأتي تماشياً مع سياسة الشركة وفقاً لرؤية المملكة 2030.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السيّاري.


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات