اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
21 محرم 1441 هـ - 21 / 09 / 2019 م
الاخبار
يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبيجوميز: أنا آسف وهذا سبب غضبيالتحالف: التحقيقات جارية لتحديد المسؤول عن هجومي أرامكووزير الطاقة: الهجمات العدوانية نتج عنها توقف مؤقت في عمليات الإنتاج .. وتعويض الانخفاض من المخزونات تحت رعاية سمو وزير الداخلية..بدء فعاليات المؤتمر السعودي الدولي للسلامة من الحرائق النفطية والبتروكيميائية "سعودي أوفسك 2019" بالرياض غداًتدشين جائزة الأم المثالية لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة ‎لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : المغامر السعودي المعروف عبدالله العنبري " قلب الاسد"إنطلاق فعاليات أسبوع التهيئة للطالبات المستجدات بجامعة الملك سعودكشاف سعودي يُنتخب لعضوية المنتدى الكشفي العربي الخامس للشبابثنائي جولدن بريس يضئ مسرح جمعية الثقافة و الفنون بجدةالشركة السعودية للخدمات الأرضية تطبق برنامج "تمهير"" التغيير صفة العُظماء " المقال الفائز بوسام مسابقة رؤية 2030 الكاتب الإعلامي - مشاري الوسمي نائب رئيس التحرير . منظمة التعاون الإسلامي تجدد التأكيد على الوضع المعترف به دولياً لنزاع جامو وكشميرحوار خاص وحصري مع محافظ املج سعادة اللواء الدكتور المهندس عبد العزيز بن محمود الجهني متحف المناخة وتوثيق لتاريخ أملج العريق فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضية
اقسام الاخبار المحليات أشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة..

أشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها

1440/9/16 الموافق: 2019/05/21 | 174 3 0


التميز  - محمدرابع سليمان
 
أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -لانعقاد قمتين عربية وخليجية طارئتين بمكة المكرمة يؤكد عِظم مكانتها في قلب العالم
وقال السديس إن دور القيادة الحكيمة في تحقيق الأمن والسلم الدوليين يأتي من عمقها الديني وبعدها الاستراتيجي ومكانتها الحضارية، ورعايتها الدائمة لأحوال المسلمين، ووقفاتها العظيمة مع أشقائها في دول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم العربي والإسلامي.
ونوه السديس بحرص القيادة الرشيدة على تمكين وتقوية الأواصر المتينة التي تجمعها بدول الخليج والعالم العربي، منطلقين من الشريعة الغراء التي تحض على الاعتصام بحبل الله والتمسك بالوحدة وتكريس مبدأ الجسد الواحد الذي إن اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، وتاريخ المملكة العربية السعودية يشهد على مواقفها السباقة في الوقوف مع الشعوب العربية في السراء والضراء.
وأبان السديس بأن القمتين تكتسبان أهمية عظمى إذ أنهما سيقامان في مهبط الوحي قبلة المسلمين بجوار البيت العتيق في مكة المكرمة، وفي شهر رمضان المبارك، حيث تشرئب أعناق المسلمين صوب قبلتهم، وتهوي أفئدتهم.
ودعا الشيخ السديس الله عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده خير الجزاء على ما يقومان به من مساعي موفقة رجاء صالح الإسلام والمسلمين، إنه سميع مجيب.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات