اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار المحليات “تعليم جدة” تستعد لبرامج التدريب الصيفي..

“تعليم جدة” تستعد لبرامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات

1440/10/19 الموافق: 2019/06/22 | 151 4 0


 

سارة الغامدي _ التميز


  أكملت الإدارة العامة للتعليم بجدة استعداداتها لبدء برامج التدريب الصيفي في نسختها الثانية هذا العام للمعلمين والمعلمات التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل.

وأكد مدير عام التعليم بجدة المكلف صديق خوجة اكتمال جاهزية واستعداد جميع مراكز التدريب والمدربين والمدربات لبدء البرنامج وتوفير الاحتياجات والإمكانات والمرافق والمواد التعليمية كافة، مشير إلى أن فعاليات التدريب ستستمر لمدة شهر بمعدل خمسة أيام في الأسبوع.

وأشار إلى أن مرحلة التنفيذ للبرامج التدريبية ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد 4 ذو القعدة المقبل، لافتاً الانتباه إلى أن البرامج التطويرية ستكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهراً، وتقام في 6 مراكز تدريبية بمحافظة جدة, والتي تستهدف جميع شاغلي الوظائف التعليمية في 298 برنامجاً تدريبياً.

وأوضح أن إجمالي عدد البرامج التدريبية الصيفية هذا العام للمعلمات بجدة بلغ 141 برنامجاً وستقام في أربعة مراكز موزعة جغرافياً على جدة ورابغ, فيما بلغ عدد المتدربات المسجلات بها 5427 متدربة.

وبين أن برامج التطوير المهني الصيفي لهذا العام قد أضيف لها برامج اللغة الصينية, والطفولة المبكرة, والبرامج التي تعمل على رفع مستوى نواتج التعلم لدى أبنائنا الطلبة.

وقدم مدير عام التعليم بجدة المكلف صديق خوجة شكره لمعالي وزير التعليم, ولمعالي نائب وزير التعليم على ما يجده المعلمون والمعلمات من اهتمام ودعم في النواحي كافة.

 

الوسوم: جدة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات