اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون التشكيلي فهد خليف يستعرض تجربته في بلجرشي..

التشكيلي فهد خليف يستعرض تجربته في بلجرشي

وجدارية استاد الجوهرة أهم اعماله

1440/11/1 الموافق: 2019/07/04 | 157 3 0


 

خالد مستور _ التميز


  استعرض الفنان التشكيلي فهد خليف تجربته وبداياته وأعماله الفنية وقدم طريقته في كيفية التعامل مع النسب وثقل الالوان ودمج الخط العربي في ورشة العمل التي نظمتها لجنة الثقافة والفنون بمحافظة بلجرشي بعنوان "تجربة فنان"

وبيّن خليف ان ما يشاع حول تأثير الحالة النفسية على عطاء الفنان غير صحيح مؤكدا بأن المكان والمادة وتوفير الادوات هي الاساس في عطاء الفنان كما ان الفنان يتأثر مع الوقت باعمال الفنانين الاخرين لا شعوريا وينعكس على اعماله .

واشار خليف ان فنون الديكور  والتصميم تميل الى الاعمال الترابية وتتماشى معها بينما الجداريات تقع بين المنظور الافقي وعين الطائر .

وتحدث الفنان فهد خليف عن أعماله ومشاركاته ومن بينها جداريته في استاد الجوهرة بطول ١٧مترا وبارتفاع ١.٩٠ متر مشيراً بأنها من أهم الاعمال التي تحظى بمكانه عظيمة اضافة الى جداريته في مطار الملك عبدالعزيز .

وفي ختام الامسية كرم مدير ادارة المهرجانات والاحتفالات بامارة الباحة علي صنقور ضيف الامسية مقدما شكره للجنة الثقافة والفنون بالمحافظة على اقامة برامج وفعاليات متنوعة تخدم ابناء المنطقة .


 
 
 
 
 
 


 

الوسوم: بلجرشي

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات