اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ذو القعدة 1440 هـ - 16 / 07 / 2019 م
الاخبار
مدير جامعة الباحة يجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة SN الألمانيةالنحال الغيلاني يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحةفعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة بمحافظة المندق. أول طلائع حجاج البحر يصلون ميناء جدة الإسلاميمراكز المراقبة الصحية بجدة تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن مدير صحة جدة يتفقد مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدوليصحة جدة تدرب منسوبيها المكلفين لخدمة ضيوف الرحمنأمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار : الوقاية هي الغاية الباحة : بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولةبحضور محافظ بلجرشي .. الاستثمار التشاركي يواصل جلساته امير الباحة يترأس مجلس المنطقة الخامس والتسعون للعام المالي 1440 / 1441 هـالامير حسام يرأس اللقاء الاستثماري التشاركي بمنطقة الباحةامير الباحة يدشن المعرض المصاحب لفعاليات والبرامج العلمية لمهرجان العسل الدولي الثاني عشروكيل امارة الباحة للشؤون التنموية يناقش الاجتماع التحضيري لمبادرة تأسيس الجمعيات التخصصية بالمنطقةالسعودية دولة الواجهة والمواجهة في الدفاع عن قضايا العربتعليم المخواة تواصل برامج التدريبات الصيفيةالقلطة تجذب زوار مهرجان الأطاولة التراثيفي ثالث حفلاته الغنائية بالباحة العلي يلبي رغبات جمهوره في بلجرشي مساء المندق يتوهج بأعذب الشعر مع عملاقين من شعراء المملكة يـوسـف بـخـيـت يـكـتـب لكم : ابحث عن فكرتك
اقسام الاخبار المحليات الباحة : الإدارة العامة لدوريات الأمن تُكرم..

الباحة : الإدارة العامة لدوريات الأمن تُكرم المشاركين في البرنامج العلمي الخامس للأمن الفكري

1440/11/2 الموافق: 2019/07/05 | 61 1 0


 

محمد ناجم _ التميز


  برعاية معالي مدير جامعة البحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين، كرمت الإدارة العامة لدوريات الأمن المشاركين في البرنامج العلمي الخامس للأمن الفكري لعام 1440هـ بمنطقة الباحة، بحضور عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية رئيس المجلس التأسيسي للجمعية العلمية السعودية للأمن الفكري د. منصور أبوراس، ومساعد إدارة دوريات الأمن بالباحة العقيد على سعيد الغامدي، بمكتب معاليه بالمبنى الإداري الرئيسي بالمدينة الجامعية.
وأكد معالي مدير الجامعة أن جامعة الباحة تحرص على المساهمة في كل ما يخدم أمن واستقرار وسلامة هذا الوطن المعطاء، وصناعة الوعي الفكري السليم لدى أبناء وبنات الوطن، وما يؤهلهم إلى قيادة المستقبل باقتدار.
وأوضح معاليه أن المشاركة في هذا البرنامج الذي يتعلق برجال الأمن البواسل جاء بوازع من  واجبنا الوطني، لرفع كفاءاتهم وقدراتهم التي تصب في جوهر مهامهم الأمنية، مشيراً أن الأمن الفكري هو اللبنة الأولى في توفير الأمن في البلاد.
بدوره قدم العقيد الغامدي شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على ما تقدمه الجامعة من جهود مميزة، وتعاون مع الإدارة العامة لدوريات الأمن من خلال تدريب منسوبي الإدارة في البرنامج العلمي الخامس الأمن الفكري للعام 1440هـ. وفي ختام اللقاء كرم معالي مدير الجامعة المشاركين وهم : الدكتور منصور بن سعيد أبو راس, الدكتور محمد بن عبيدالله الثبيتي , الدكتور سعيد محمد جمعان الهدية , الدكتور أحمد بن محمد أحمد ال مصوي , الدكتور عيد بن محمد الدوسري وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.


 
 
 
 
 
 
 
 

 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات