اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار المحليات الأميرة نورة بنت مساعد تزور مستشفى الملك..

الأميرة نورة بنت مساعد تزور مستشفى الملك فهد بجدة بتنفيذ أحد مبادرات خدمة المجتمع

1440/11/2 الموافق: 2019/07/05 | 160 4 0


 

 

حامد العطاس _ التميز


  قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود ووفدها المرافق، أمس ، بزيارة مستشفى الملك فهد العام، بجدة بتنفيذ أحد مبادرات خدمة المجتمع والمتضمنة زيارة ميدانية لعدد من مرضى المستشفى المتواجدين في أقسام تنويم‏ بمركز النقاهة ومبنى المستشفى الرئيسي والبرج الطبي.
وقد رافق الوفد كل من عضو المجلس البلدي بجدة وعضو اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة الأستاذ حسن بن سلطان بصفر  ‏و المدير الطبي المناوب ا. عبد الرحمن المحمادي وممثل قسم تجربة المريض الاخصائي ا. وائل حريري وممثل قسم الخدمة اجتماعية ا. محمد الحمراني ‏والنائب الإداري ا. عبد الرحمن الشهري.
وقد اشتملت الزيارة الكريمة الوقوف على تلمس معاناة المرضى الصحية والاجتماعية والنفسية، وتوزيع الهدايا العينية التي ساهمت بشكل كبير في رفع معنوياتهم وتحسين تجربة المرضى وفرص شفائهم.
ودعت صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة  جميع رجال و سيدات الأعمال وأعيان المجتمع لخوض هذه التجربة الفريدة في القطاعات الصحية لما لها من أثر إيجابي على صحة المجتمع وتحسين تجربة المريض.
ومن جهة أخرى، قامت سمو الأميرة نورة بنت مساعد بزيارة مماثلة للموسيقار غازي علي بالمستشفى والاطمئنان على صحته مما كان لها أكبر الأثر الإيجابي على الموسيقار غازي
علي الذي أعرب عن شكره وتقديره لزيارة سموها له وكل من زاره وأطمئن عليه.
الجدير بالذكر أن الموسيقار غازي له العديد من الأعمال الناجحة، من أبرزها: "شربة من زمزم" و"روابى قباء" و"هلى يا غيمة" و"حسبى عليك"، وغيرهم.



 

 

الوسوم: جدة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات