اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
16 ربيع الثاني 1441 هـ - 13 / 12 / 2019 م
الاخبار
ملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبرأصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزةوفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقيةرئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيليةمهرجان المؤسس يلزم الصقارين بـ(الحلف) لتحقيق العدالة في المسابقاتلأسهم الأمريكية تفتح منخفضةميزانية 2020 .. الإنفاق 1,020 مليار ريال والإيرادات 833 مليار ريالخادم الحرمين: تمديد صرف بدل غلاء المعيشة سنة إضافية حتى نهاية 2020وزير الصحة الربيعة يفتتح المؤتمر الدولي الثاني للمركز السعودي لسلامة المرضى - إعلان جدة ( المضي قدماً )بحضور الملحق الثقافي الأمريكي بجده : فرقة فنيه امريكيه تزور مقر فرقة أبو سراج بجده الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكار
اقسام الاخبار المحليات وكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية..

وكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية

1440/11/17 الموافق: 2019/07/20 | 146 13 0


 

خالد مستور _ التميز


  استقبل وكيل امارة منطقة الباحة  الدكتور/ عقاب بن صقر اللويحق اليوم بديوان الامارة رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية حمد بن علي الشويعر واعضاء اللجنة الذين يزورون المنطقة حاليا.
وفي بداية الاستقبال رحب اللويحق بالشويعر ومرافقيه متمنيا لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة, ونقل اللويحق خلال الاستقبال تحيات صاحب السمو الملكي الدكتور حسام بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة الذي يحرص كل الحرص على جعل الباحة اكثر نمواً وتطورا في ضل الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة ايدها الله .
واكد اللويحق بأن امارة المنطقة تسعى دوماً  إلى التسهيل الاستثماري في كافة قطاعاته وخاصة القطاع العقاري والذي يعد من اهم عناصر الاستثمار , مبيناً بان الامارة وبتوجيهات ومتابعة سمو امير المنطقة يحفظه الله نظمت العديد من الملتقيات وورش العمل لتطوير  الاستثمار بالمنطقة وفقاً لرؤية المملكة 2030 .
من جانبه اعرب الشويعر ومرافقيه عن بالغ الشكر والتقدير لسمو امير المنطقة على ما يقدمه من تسهيلات للمستثمرين في كافة القطاعات ,  مؤكداً بان الباحة تستحق الدعم  كونها  من اهم مناطق الجذب السياحي بالمملكة  , مبينا بأن اللقاء الذي اقيم برعاية امارة المنطقة بالتعاون مع الامانة سيكون له الاثر على الاستثمار في الباحة .
مقدما شكره لوكيل الامارة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا التوفيق للجميع.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ووكيل الامارة المساعد للشؤون التنموية صالح بن محمد القلطي ورئيس غرفة الباحة المكلف سعيد سعيّد الغامدي ورئيس اللجنة العقارية بغرفة الباحة يحي ابو راس .


 
 

 
 


 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات