اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 ربيع الثاني 1441 هـ - 11 / 12 / 2019 م
الاخبار
مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبرأصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزةوفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقيةرئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيليةمهرجان المؤسس يلزم الصقارين بـ(الحلف) لتحقيق العدالة في المسابقاتلأسهم الأمريكية تفتح منخفضةميزانية 2020 .. الإنفاق 1,020 مليار ريال والإيرادات 833 مليار ريالخادم الحرمين: تمديد صرف بدل غلاء المعيشة سنة إضافية حتى نهاية 2020وزير الصحة الربيعة يفتتح المؤتمر الدولي الثاني للمركز السعودي لسلامة المرضى - إعلان جدة ( المضي قدماً )بحضور الملحق الثقافي الأمريكي بجده : فرقة فنيه امريكيه تزور مقر فرقة أبو سراج بجده الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكارالفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في الجولة الثالثة من بطولة المملكة
اقسام الاخبار مجتمع التميز انقذته القدرة الالهية : مؤسس وقف الخيرات..

انقذته القدرة الالهية : مؤسس وقف الخيرات بمكه يتعرض لحادث مروع

1440/11/20 الموافق: 2019/07/23 | 429 40 3


 التميز  - عائشة علي 
 
تعرض الاستاذ مروان محمد عبدالله " أبو نجود" مساء اول امس الى حادث مروري مروع على طريق الرياض القصيم كاد أن يتسبب بوفاته لولا قدرة الله عزوجل فقد انقذته القدرة الإلهية عندما ظهرت امامه فجأة  شاحنة مسرعه صدمته من جهة اليمين مما أدى إلى تلف السيارة وبعدها نقل مباشرة إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم وبعد ذلك غادر بفضل الله. 
 
والجدير بالذكر أيضا أن الأستاذ مروان هو مؤسس وقف الخيرات المعروف بمكه المكرمه والذي شهد نجاحات ووقفات ضخمه للأسر السعوديه من ذوي البشرة السمراء الموجودين في المملكه العربيه السعوديه ولا زال يقدم لهم الكثيروالكثير من المساهمات و المساعدات الإنسانية.
 
وبدورها صحيفة " التميز " الالكترونيه قامت بالاتصال "بابانجَود " للاطمئنان عليه والسؤال عن صحته و الذي طمأننا بدوره عن وضعه الصحي كما يطمئن ويشكر كل من سأل عنه سواء بالاتصال او عبر رسائل الوتس اب . فالف الف حمد لله على السلامة..



















الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات