اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
21 ذو الحجة 1440 هـ - 22 / 08 / 2019 م
الاخبار
متحف المناخة وتوثيق لتاريخ أملج العريق فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضيةمدير جامعة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بنجاح موسم الحجمنشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان آل بلو يحتفلون بزواج شقيقهم عمادإبراهيم رمضان يكرم اللواء عبدالله كسناوي اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا تحتفل بحجاج الشيشان وتقدم لهم المصاحف المترجمة بالورد والكادي - وماء زمزم والشادي - مكتب( ٢٥) بجنوب آسيا يستقبل حجاج المالديف كشافة شباب مكة تقلد علي أدم عضو مجلس نادي تبوك الأدبي المنديل الكشفي والسندي يقدم هدايا خاصةابراهيم الزهراني يكتب لكم _ الصراع الثقافي بين عقلين في جسد واحد مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارةاختتام بطولة الأولمبياد في منافسات الأطباق باتحاد الرماية‎
اقسام الاخبار تقارير وحوارات الأديبة غادة طنطاوي في ضيافة قناة مصر الفضائية..

الأديبة غادة طنطاوي في ضيافة قناة مصر الفضائية

والدي أكبر داعم لي و سمو ولي العهد سبب نجاحي

1440/11/23 الموافق: 2019/07/26 | 86 3 0


 التميز - عائشة علي 

استضافت قناة مصر الفضائية، الأديبة غادة طنطاوي، رئيس تحرير مجلة جولدن بريس و مجلة اتيكيت بريس الخاصة بالمرأة  في برنامج النادي العربي على في حوارٍ عن حراك  المرأة السعودية الثقافي من خلال رؤية ٢٠٣٠ السعودية.
 
تحدثت طنطاوي فيه عن نشأتها منذ الصغر في وسط اعلامي و تأثرها بشخصية والدها الإعلامي القدير ناجي طنطاوي. الذي يعتبر من أقدم مؤسسي الإذاعة و التلفزيون بجدة. 
و ذكرت قامات أدبية كانت داعمة لها منذ البداية مثل الإعلامي ياسر كريم، د. أيمن بدر كريم، الشاعر ضياء خوجه.
 
أما عن نقطة التحول في مسيرتها قالت الكاتبة؛ " أخص بالشكر و التقدير الدكتور سعود هزازي، أول من تبنى قلمي و دعمني بإهتمامه،  و لو لم يكن هو في مشواري لما كنت أنا في هذه المكانة حاليًا". و في سؤال لها عن سبب وصفها بالكاتبة الجريئة، أوضحت الأديبة غادة طنطاوي بأنها ليست جرئة بقدر ماهي تفرد في طرح المواضيع، و وصفت نفسها بالأكثر حظًا لتزامن ظهورها الإعلامي في عهد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي عزز من مكانة المرأة السعودية في محاور رؤيته ل ٢٠٣٠
 
و اختتمت حوارها بالحديث عن قوة العلاقات السعودية المصرية منذ القدم، و عن ارتباط الشعب السعودي ارتباطًا وثيقًا بالشعب المصري بشكلٍ عام، و على الصعيد الشخصي لأنها تربت في مصر، مما زاد من ارتباطها بالقاهرة و أهلها تحديدًا. و أنها حريصة كل الحرص على حضور المهرجانات و المؤتمرات الخاصة بالإعلام لما لها من تأثير على حراكها الإعلامي. و تقدمت بجزيل الشكر للإعلامية هبة شامل على استضافتها و لمخرج البرنامج و لطاقم التصوير على حسن استقبالهم.






 



 








الوسوم: القاهرة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات