اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار المحليات مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات..

مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارة

ضمن جوله شملت الوقوف على العديد من المرافق التعليمية والبرامج الصيفية ..

1440/11/24 الموافق: 2019/07/27 | 175 3 0


 


خالد مستور _ التميز


  تفقد مدير التعليم بمحافظة المخواة سير العمل في عدد من المواقع التعليمية شملت الفصل الصيفي المقام بثانوية الملك عبدالله بقلوة .
وخلال الزيارة التقى قائد المدرسة والمعلمين المكلفين بالعمل في الفصل الصيفي ، كما زار عدداً من الفصول الدراسية وأستمع إلى آراء الطلاب فيما يقدم لهم من برامج منوعة كما تفقد البيئات الصفية وسير الدراسة ووقف على مستوى الأداء داخل الفصول والمعامل بالمدرسة .

إلى ذلك قام بجولة في مركز التدريب التربوي بقلوة مطلّعاً على البرامج التدريبية المنفذة بالمركز وألتقى المدربين والمتدربين مستطلعاً آرائهم حول التدريب الصيفي بما يعزز الأداء وزيادة الأقبال وجودة التدريب .
 
وفي سياق متصل زار مدير التعليم مستودع الإدارة الفرعي بمحافظة قلوة للوقوف على جاهزيته لاستقبال أثاث الطفولة المبكرة والمقرارت الدراسية والتجهيزات المدرسية مؤكداً على أهمية وجود خطط فاعلة للتوزيع تضمن وصولها للمدارس قبل انطلاقة العام الدراسي القادم بوقت كاف .

كما وقف  على سير العمل بمدرسة إبتدائية ومتوسطة حصن الحبس للبنات لمتابعة أعمال التأهيل التي تشمل صيانة شاملة لدورات المياة وأعمال عزل لسطح المدرسة وأعمال الدهانات ، و التقى مهندسي المشروع مؤكداً على ضرورة العمل على سرعة إنجاز  أعمال التأهيل .

وضمن استعدادات الإدارة لتنفيذ مبادرة الطفولة المبكرة وقف ( الجالوق ) على سير العمل بمدرسة ابتدائية يحر للبنات للإطلاع على تجهيزات المبنى للاستعداد للعام الدراسي الجديد وجاهزية أعمال مشروع الطفولة المبكرة ، وخلال الزيارة أستمع إلى شرح مفصل من قبل مهندسي المشروع عن أعمال المشروع  متضمناً نسب الإنجاز .

وبيّن ( الجالوق ) أن الإدارة تعمل بكل طاقتها لضمان بداية جادة للعام المقبل باستكمال كافة الأعمال التي تحقق تطلعات الوزارة بشأن الاستعداد الجيد للعام المقبل ، كما أوضح أن وزارة التعليم وافقت على إحداث ١٧ مدرسة لتطبيق مبادرة الطفولة المبكرة على مستوى الإدارة .
وأضاف : من المتوقع توريد الأثاث والتجهيزات المدرسية لجميع المدارس المستهدفة قريباً تمهيداً لتوزيعها .

وكانت إدارة تعليم المخواة قد عملت على تجهيز المدارس المستهدفة بمبادرة الطفولة المبكرة بعد خضوعها لعمليات التأهيل اللازمة وفق اشتراطات المرحلة .

وثمن الجالوق في ختام زياراته جهود كافة فرق العمل على روح العطاء والتفاني أثناء الفترة الماضية متمنياً أن تتظافر كل الجهود من أجل تحقيق البداية الجادة للعام الدراسي القادم .


 
 

 
 

 
 


 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات