اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 شوال 1441 هـ - 1 / 06 / 2020 م
الاخبار
برعاية وقت اللياقة ومجموعة أمجد الحقيل الطبية و«دلة» غداً عودة برنامج «جيم ولياقة» في إطلالته الجديدة في الموسم 10صحة منطقة مكة المكرمة تكرم العطرجي بعد مرورنا بتجربة كورونا : تعاظمت القيم الإنسانية بجمعية " للخير نسعى "أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية تدوير الملابس المستعملة بين جمعية البر وشركة سما المحمدية العالمية المحامي ضياء العطرجي : من لا يلتزم بالحجر الصحي ونقل العدوى يعرضه إلى غرامة مالية أو السجن أو كلاهما مدير ادارة شئون المراكز بالصحة بمكة يعايد منسوبي مركز صحي النواريةالممكلة تعلن عن خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية قبل منع التجول*بعد فك الحظر جزئيا : رئيسة " جمعية للخير نسعى "الأستاذة نفيسة بنت حسن كداف لصحيفة التميز حبا وولاء : رئيسة جمعية " للخير نسعى " النسائية بمحافظة جدة تهنئ القادة بحلول عيد الفطر المبارك مؤتمر عالمي يبحث ديناميكية تعامل المرأة في زمن كوفيد-19رؤى المدينة القابضة تساهم في دعم مبادرة خير المدينةمصادرة (48) مبسط وعربة عشوائية بنطاق المطار٣٥٠ كشاف ومرشدة من كشافة شباب مكة يعملون تحت شعار كلنا مسؤول .قيادات شبابية تقود المخيم الكشفي الالكتروني الى النجاحبإشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية* بوبا_العربية تقدم 3 آلاف سلة غذائية للأسر المتعففة في رمضان*رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد عزمه على المضي في تخفيف إجراءات الحظر بسبب كوروناوفاة سعودييًن عالقين في اندونيسيا إثر إصابتهما بكورونا " لمة البركه " تحط الرحال في لؤلؤة البحر الأحمر ينبع النخيلاطلاق " الرمز الكشفي " للفهدمعبرين عن سعادتهم بمساعدة ٩٠٠ أسرة : رئيسة جمعية "للخير نسعى" ونائبتها يختمون المبادره في الميدان..
اقسام الاخبار المحليات مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات..

مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارة

ضمن جوله شملت الوقوف على العديد من المرافق التعليمية والبرامج الصيفية ..

1440/11/24 الموافق: 2019/07/27 | 395 20 0


 


خالد مستور _ التميز


  تفقد مدير التعليم بمحافظة المخواة سير العمل في عدد من المواقع التعليمية شملت الفصل الصيفي المقام بثانوية الملك عبدالله بقلوة .
وخلال الزيارة التقى قائد المدرسة والمعلمين المكلفين بالعمل في الفصل الصيفي ، كما زار عدداً من الفصول الدراسية وأستمع إلى آراء الطلاب فيما يقدم لهم من برامج منوعة كما تفقد البيئات الصفية وسير الدراسة ووقف على مستوى الأداء داخل الفصول والمعامل بالمدرسة .

إلى ذلك قام بجولة في مركز التدريب التربوي بقلوة مطلّعاً على البرامج التدريبية المنفذة بالمركز وألتقى المدربين والمتدربين مستطلعاً آرائهم حول التدريب الصيفي بما يعزز الأداء وزيادة الأقبال وجودة التدريب .
 
وفي سياق متصل زار مدير التعليم مستودع الإدارة الفرعي بمحافظة قلوة للوقوف على جاهزيته لاستقبال أثاث الطفولة المبكرة والمقرارت الدراسية والتجهيزات المدرسية مؤكداً على أهمية وجود خطط فاعلة للتوزيع تضمن وصولها للمدارس قبل انطلاقة العام الدراسي القادم بوقت كاف .

كما وقف  على سير العمل بمدرسة إبتدائية ومتوسطة حصن الحبس للبنات لمتابعة أعمال التأهيل التي تشمل صيانة شاملة لدورات المياة وأعمال عزل لسطح المدرسة وأعمال الدهانات ، و التقى مهندسي المشروع مؤكداً على ضرورة العمل على سرعة إنجاز  أعمال التأهيل .

وضمن استعدادات الإدارة لتنفيذ مبادرة الطفولة المبكرة وقف ( الجالوق ) على سير العمل بمدرسة ابتدائية يحر للبنات للإطلاع على تجهيزات المبنى للاستعداد للعام الدراسي الجديد وجاهزية أعمال مشروع الطفولة المبكرة ، وخلال الزيارة أستمع إلى شرح مفصل من قبل مهندسي المشروع عن أعمال المشروع  متضمناً نسب الإنجاز .

وبيّن ( الجالوق ) أن الإدارة تعمل بكل طاقتها لضمان بداية جادة للعام المقبل باستكمال كافة الأعمال التي تحقق تطلعات الوزارة بشأن الاستعداد الجيد للعام المقبل ، كما أوضح أن وزارة التعليم وافقت على إحداث ١٧ مدرسة لتطبيق مبادرة الطفولة المبكرة على مستوى الإدارة .
وأضاف : من المتوقع توريد الأثاث والتجهيزات المدرسية لجميع المدارس المستهدفة قريباً تمهيداً لتوزيعها .

وكانت إدارة تعليم المخواة قد عملت على تجهيز المدارس المستهدفة بمبادرة الطفولة المبكرة بعد خضوعها لعمليات التأهيل اللازمة وفق اشتراطات المرحلة .

وثمن الجالوق في ختام زياراته جهود كافة فرق العمل على روح العطاء والتفاني أثناء الفترة الماضية متمنياً أن تتظافر كل الجهود من أجل تحقيق البداية الجادة للعام الدراسي القادم .


 
 

 
 

 
 


 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات