اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
21 ذو الحجة 1440 هـ - 22 / 08 / 2019 م
الاخبار
متحف المناخة وتوثيق لتاريخ أملج العريق فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضيةمدير جامعة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بنجاح موسم الحجمنشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان آل بلو يحتفلون بزواج شقيقهم عمادإبراهيم رمضان يكرم اللواء عبدالله كسناوي اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا تحتفل بحجاج الشيشان وتقدم لهم المصاحف المترجمة بالورد والكادي - وماء زمزم والشادي - مكتب( ٢٥) بجنوب آسيا يستقبل حجاج المالديف كشافة شباب مكة تقلد علي أدم عضو مجلس نادي تبوك الأدبي المنديل الكشفي والسندي يقدم هدايا خاصةابراهيم الزهراني يكتب لكم _ الصراع الثقافي بين عقلين في جسد واحد مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارةاختتام بطولة الأولمبياد في منافسات الأطباق باتحاد الرماية‎
اقسام الاخبار المحليات مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات..

مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارة

ضمن جوله شملت الوقوف على العديد من المرافق التعليمية والبرامج الصيفية ..

1440/11/24 الموافق: 2019/07/27 | 85 3 0


 


خالد مستور _ التميز


  تفقد مدير التعليم بمحافظة المخواة سير العمل في عدد من المواقع التعليمية شملت الفصل الصيفي المقام بثانوية الملك عبدالله بقلوة .
وخلال الزيارة التقى قائد المدرسة والمعلمين المكلفين بالعمل في الفصل الصيفي ، كما زار عدداً من الفصول الدراسية وأستمع إلى آراء الطلاب فيما يقدم لهم من برامج منوعة كما تفقد البيئات الصفية وسير الدراسة ووقف على مستوى الأداء داخل الفصول والمعامل بالمدرسة .

إلى ذلك قام بجولة في مركز التدريب التربوي بقلوة مطلّعاً على البرامج التدريبية المنفذة بالمركز وألتقى المدربين والمتدربين مستطلعاً آرائهم حول التدريب الصيفي بما يعزز الأداء وزيادة الأقبال وجودة التدريب .
 
وفي سياق متصل زار مدير التعليم مستودع الإدارة الفرعي بمحافظة قلوة للوقوف على جاهزيته لاستقبال أثاث الطفولة المبكرة والمقرارت الدراسية والتجهيزات المدرسية مؤكداً على أهمية وجود خطط فاعلة للتوزيع تضمن وصولها للمدارس قبل انطلاقة العام الدراسي القادم بوقت كاف .

كما وقف  على سير العمل بمدرسة إبتدائية ومتوسطة حصن الحبس للبنات لمتابعة أعمال التأهيل التي تشمل صيانة شاملة لدورات المياة وأعمال عزل لسطح المدرسة وأعمال الدهانات ، و التقى مهندسي المشروع مؤكداً على ضرورة العمل على سرعة إنجاز  أعمال التأهيل .

وضمن استعدادات الإدارة لتنفيذ مبادرة الطفولة المبكرة وقف ( الجالوق ) على سير العمل بمدرسة ابتدائية يحر للبنات للإطلاع على تجهيزات المبنى للاستعداد للعام الدراسي الجديد وجاهزية أعمال مشروع الطفولة المبكرة ، وخلال الزيارة أستمع إلى شرح مفصل من قبل مهندسي المشروع عن أعمال المشروع  متضمناً نسب الإنجاز .

وبيّن ( الجالوق ) أن الإدارة تعمل بكل طاقتها لضمان بداية جادة للعام المقبل باستكمال كافة الأعمال التي تحقق تطلعات الوزارة بشأن الاستعداد الجيد للعام المقبل ، كما أوضح أن وزارة التعليم وافقت على إحداث ١٧ مدرسة لتطبيق مبادرة الطفولة المبكرة على مستوى الإدارة .
وأضاف : من المتوقع توريد الأثاث والتجهيزات المدرسية لجميع المدارس المستهدفة قريباً تمهيداً لتوزيعها .

وكانت إدارة تعليم المخواة قد عملت على تجهيز المدارس المستهدفة بمبادرة الطفولة المبكرة بعد خضوعها لعمليات التأهيل اللازمة وفق اشتراطات المرحلة .

وثمن الجالوق في ختام زياراته جهود كافة فرق العمل على روح العطاء والتفاني أثناء الفترة الماضية متمنياً أن تتظافر كل الجهود من أجل تحقيق البداية الجادة للعام الدراسي القادم .


 
 

 
 

 
 


 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات