اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 شعبان 1441 هـ - 6 / 04 / 2020 م
الاخبار
كورونا" يُعيد حي "الكرنتينا" بجدة إلى العزل من جديد بعد 70 عاماًأمانة الشرقية تُواصل تعقيم شوارع محافظة الجبيلشرطة الشرقية: القبض على يمني لتصويره جزء من الأرفف المفرغة في متجر بغرض نشر الشائعاتمراهقة بريطانية تنتحر خوفًا من الإصابة بفيروس كوروناوفاة الكاتب المسرحي الأميركي تيرينس ماكنالي جراء فيروس كوروناحالة نادرة.. هرّ يصاب بفيروس كوروناوفاة موسيقي الجاز إليس مارساليس إثر إصابته بكورونابالتكنولوجيا الخضراء.. منزل غريب الشكل للحماية من كورونا وكوارث الحروبسيدة الأعمال الاعلامية غاليه الحربي؛ ملكنا وحكومتنا الافضل في العالم فرنسا تطلب ملياري كمامة من الصين«التجارة»: خدمة 84 ألف عميل وتنفيذ 69 ألف عملية إلكترونيةالدفاع المدني يدشن حملة لتوعية الأسرإطلاق المسار السريع لدعم بحوث مواجهة كوروناعزل 6 أحياء بجدة.. «الداخلية»: لحمايتكم.. استشعروا المسؤوليةعزل 7 أحياء بجدة ومنع الدخول إليها أو الخروج منهاجول : قرارات المملكة عكست رؤيتها فى حماية الإنسان وتأثيرها العالميدعمًا للشؤون الصحية في حملتها لمكافحة فيروس كورونا جمعية طوى توزع 1600 كرتون ماء لـ10 مواقع في مكةقيادة حكيمة وإدارة رائدة عالميا وقوافل خير وعطاءبتوجية من لجنة الطوارئ بإمارة مكة المكرمة تم وضع عيادة متنقلة في منطقة حوش بكر لعلاج الحلات الطارئة زيارة تفقديه لمساعد مدير عام وزارة التنميه والموارد البشريه لمركز التاهيل الشامل بمكه
اقسام الاخبار الأخبار الدولية منظمة التعاون الإسلامي تجدد التأكيد على..

منظمة التعاون الإسلامي تجدد التأكيد على الوضع المعترف به دولياً لنزاع جامو وكشمير

1441/1/1 الموافق: 2019/09/01 | 356 8 0


 التميز - عائشة علي
 
تتابع الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بقلق التطورات في جامو وكشمير نتيجة للقرار أحادي الجانب الذي اتخذته الهند في 5 أغسطس 2019 بإلغاء المادة الدستورية 370 ، مما يلغي الوضع الخاص للجامو وكشمير التي تديرها الهند.
وتؤكد الأمانة العامة من جديد قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن الوضع المعترف به دولياً لنزاع جامو وكشمير والتصرف النهائي فيه من خلال استفتاء تحت إشراف الأمم المتحدة.
ومشيرا إلى قرارات قمة منظمة التعاون الإسلامي وقرارات مجلس وزراء الخارجية دول التعاون بشأن جامو وكشمير، تجدد الأمانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي تضامنها مع شعب جامو وكشمير ويدعو إلى الرفع الفوري لحظر التجول واستعادة الاتصالات واحترام الحقوق الأساسية للكشميريين.
وإذ تدرك الأهمية المركزية لمسألة نزاع جامو وكشمير بين باكستان والهند وضرورة البحث عن حل دائم وعادل وفقًا لقرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ، تؤكد الأمانة العامة على الحاجة إلى استئناف عملية الحوار بين باكستان والهند ، وهما شرط أساسي للتنمية والسلام والاستقرار في جنوب آسيا.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات