اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
21 محرم 1441 هـ - 21 / 09 / 2019 م
الاخبار
يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبيجوميز: أنا آسف وهذا سبب غضبيالتحالف: التحقيقات جارية لتحديد المسؤول عن هجومي أرامكووزير الطاقة: الهجمات العدوانية نتج عنها توقف مؤقت في عمليات الإنتاج .. وتعويض الانخفاض من المخزونات تحت رعاية سمو وزير الداخلية..بدء فعاليات المؤتمر السعودي الدولي للسلامة من الحرائق النفطية والبتروكيميائية "سعودي أوفسك 2019" بالرياض غداًتدشين جائزة الأم المثالية لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة ‎لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : المغامر السعودي المعروف عبدالله العنبري " قلب الاسد"إنطلاق فعاليات أسبوع التهيئة للطالبات المستجدات بجامعة الملك سعودكشاف سعودي يُنتخب لعضوية المنتدى الكشفي العربي الخامس للشبابثنائي جولدن بريس يضئ مسرح جمعية الثقافة و الفنون بجدةالشركة السعودية للخدمات الأرضية تطبق برنامج "تمهير"" التغيير صفة العُظماء " المقال الفائز بوسام مسابقة رؤية 2030 الكاتب الإعلامي - مشاري الوسمي نائب رئيس التحرير . منظمة التعاون الإسلامي تجدد التأكيد على الوضع المعترف به دولياً لنزاع جامو وكشميرحوار خاص وحصري مع محافظ املج سعادة اللواء الدكتور المهندس عبد العزيز بن محمود الجهني متحف المناخة وتوثيق لتاريخ أملج العريق فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضية
اقسام الاخبار الرياضة كشاف سعودي يُنتخب لعضوية المنتدى الكشفي..

كشاف سعودي يُنتخب لعضوية المنتدى الكشفي العربي الخامس للشباب

1441/1/3 الموافق: 2019/09/03 | 57 2 0


التميز  – مبارك الدوسري

أنتخب المنتدى الكشفي العربي الرابع للشباب ، المنعقد حالياً في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية ، الكشاف السعودي علاء من علي نجمي ، من أعضاء نادي الجمعية لعضوية اللجنة التحضيرية للمنتدى الكشفي العربي الخامس للشباب عام 2022م .

جاء ذلك خلال عملية الاقتراع السري التي جرت اليوم والتي تنافس على مقاعدها الستة ، عشرة مرشحين يمثلون 10 جمعيات كشفية فاز فيها مرشحو سلطنة عمان ، وليبيا والأردن وفلسطين والمغرب بالإضافة الى المملكة .

وتعنى اللجنة التحضرية التي تستمر حتى عقد المنتدى القادم بتحديد المواضيع التي تهم الشباب التي من المحتمل مناقشتها بالمؤتمر ، والتأكد من أن برنامج المنتدى يقدم فرصاً لتنمية مهارات المشاركين في عمليات اتخاذ القرار، وتوصية اللجنة الكشفية العربية بالموافقة على المحتوى الرئيس وأجندة المنتدى الكشفي العربي للشباب ، وإعداد المعلومات الأساسية للمواضيع الرئيسة للمنتدى وإرسالها للجمعيات الكشفية الوطنية قبل الحدث ، واختيار طريقة العمل بالمنتدى بحيث تضمن خلق فرص مناسبة لتنمية المهارات ، وأن يقوم المشاركون بإدارة المناقشات والمجموعات وجلسات المنتدى ، واختيار لجنة الصياغة ولجنة فرز الأصوات وإعلان اسمائهم في بداية برنامج المنتدى .

من جهته بارك نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد للمُرشح وللأسرة الكشفية بالمملكة هذا الانجاز الغير مستغرب حيث يتواجد اعضاء الجمعية في العديد من اللجان محلياً واقليمياً وعالمياً ، مُشيداً بما تجده الكشافة من دعم  من ولاة الأمر – حفظهم الله – وماتجده من متابعة من معالي رئيس الجمعية الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ . 


 

الوسوم: شرم الشيخ -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات