اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار تقارير وحوارات ‎لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه..

‎لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : المغامر السعودي المعروف عبدالله العنبري " قلب الاسد"

‎اخاف من البشر في مغامراتي بعدالله أكثر من الجن " البشر اخطر من الجن "

1441/1/12 الموافق: 2019/09/12 | 1812 1 7


‎التميز  - حوار عائشة علي
 
‎عالم الغموض والأسرار عالم واسع جدا ومثير للجدل ما يجعله مرغوب جدا لدى محبي خوض المغامرات والبحث عن الاثاره والتحدي وكشف الغموض وكل ما هو غريب وجديد في العالم.. حتى عالم الجن لم يسلم من هذي المغامرات.. والغريب في الأمر أن بعض هؤلاء المغامرين لا يخافون الجن بقدر خوفهم من الإنس وخصوصا في الأماكن المهجوره التي قد يأوي إليها العماله المخالفه أو السحرة أو المجرمين أو تجار المخدرات.. فكانوا هم مصدر القلق والخوف الاكبر بالنسبه للمغامرين.. أعزائي ومتابعي صحيفة التميز اليوم نلتقي بأحد ابرز هؤلاء الشباب المغامرين والذي انطلقت شهرته من داخل المملكه العربيه السعوديه الى امريكا واوروبا وآسيا وجميع دول الخليج والمغرب العربي.. عرف بقوة قلبه وشجاعته في جميع مغامراته.. حتى بات معروف لدى بعض القنوات الامريكيه التي نال إعجابها بمغامراته..يملك قناة عبر اليوتيوب تحوي جميع المغامرات التي قام بها منذ ثلاث سنوات إلى يومنا هذا وقد بلغ عدد متابعيه أكثر من ١٠٠ الف متابع حول العالم... أحبتنا معكم اليوم ابن مكه المكرمه الشاب الخلوق والمتميز المغامر عبدالله العنبري..الملقب ب " قلب الاسد" 
 
‎بداية نرحب بالمغامر عبدالله ونقول له اهلا وسهلا بك في صحيفة التميز الالكترونيه... ونطلب منه أن يعرفنا ويعرف المتابعين الأعزاء عن سيرته الذاتية؟ وكيف كانت طفولته؟ 
بداية ارحب بصحيفة التميز الاليكترونية على هذا اللقاء الجميل والاستضافة المثالية الرائعة - بالمختصر -عبدالله العنبري من مواليد مكة المكرمة 1985 حاصل على دبلوم تقنية شبكات وعدد من الشهادات الدولية المعتمدة في هندسة الشبكات من شركة مايكروسوفت وسيسكو وحصلت على العديد من الجوائز والدروع ومن اهمها درع المبدعون في منطقة مكة المكرمة برعاية الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز رحمة الله امير منطقة مكة المكرمة والوشاح الملكي الكشفي من جمعية الكشافة العربية السعودية ودرع وسام التميز من ادارة تعليم منطقة مكة المكرمة ودرع الموهوبين المتميزون من ادارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة ودرع التميز في المجال الفني من ادارة تعليم مكة المكرمة وميدالية الوسام الذهبي في مخيم المبدعون بالمعسكر الكشفي بمدينة الطايف وعدد كثير من وسام التمييز على مستوى المملكة في المجال الكشفي البري والبحري 
و طفولتي - كانت في احد احياء مكة بين اكناف والديا رحمة الله عليهم وكنت اتميز بالعديد من المواهب منذ الصغر مثل الخط و الرسم وكنت املك صوت جميل انشد في الحفلات المدرسية والمعسكرات الصيفية .
 
‎نود أن تعرفنا أكثر على هوايتك الغريبه وهي المغامرات ودخول الأماكن المهجوره دون خوف؟ وكيف بدأت بهذه الهواية؟ وهل دعمتك الأسره في البدايه؟
- المغامرات هي روح التحدي وخوض تجربة جديدة بعيدة عن العالم الافتراضي الذي نعيشة والمغامرة لها نكهة خاصة اشعر بسعادة عارمة عندما ادخل اي مكان واخرج منه سالم ، وعندما تخوض تجربة وروح التحدي لاي شي تحبه هنا لاتجد صعوبة وخوف في ممارستها ربما تشعر بالخوف منذ الوهلة الاولى ومن ثم تجد ان الخوف هذا قد يتلاشى شي فشيئا وتجد نفسك انك تقدم اكثر وتبحث اكثر لكي تقدم ماهو افضل وماهو ممتع ومفيد .
- بدأت الهواية منذ الطفولة كان لدي شغف و حب الاستكشافات كنت اتامل كثير في الاماكن المهجورة والبيوت القديمة التاريخية في مكة عندما كنت اخرج مع والدي رحمة الله عليه الى ان تم صقل موهبتي هذه في احد المعسكرات الكشفية بمدينة الطايف في الهدا عندما دخلت لاول مرة في حصن مهجور كان قريب من المعسكر الكشفي .
- في البداية اسرتي كانت رافضة وبقوة وحتى والدتي رحمة الله عليها واخواني واخوتي لايريدون مني الاستمرار في هذا المجال الخطير وعندما وجد اخي الاكبر ابوتركي حماستي وحبي لهذا المجال وقف بجانبي وساندني كثيرا وكان يرافقني في المغامرات في البداية هنا شعروا اهلي بنوع من الطمانينة وبعدها قاموا بتشجيعي في هذا المجال رغم خوفهم الشديد علي حتى الان .
 
‎ماهي الاستعدادات الخاصة التي تقوم بها قبل الذهاب إلى المغامره؟ وما هي هذي التحصينات؟ 
اقوم باعداد شنطتي الخاصة التي فيها جميع معداتي من كشافات واضاءات بجميع انواعها وجميع معدات وادوات التصوير ومن ثم التوكل على الله .
اقوم في اليوم بالتحصين خمس مرات بعد كل فرض الحمدالله واقوم بالتحصين ايضا قبل الذهاب الى المغامرة والتحصينات هي قراءة اية الكرسي والمعوذات والاذكار الواردة ليل نهار على كل مسلم كما وصانا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم .
 
‎ماهي أصعب مغامره قمت بها إلى اليوم ؟ واين كانت؟ وفيما تكمن الصعوبه؟ 
كثير من المغامرات كانت صعبة لي لا استطيع تحديد اي منها بالتفصيل كون عدد كبير من المغامرات ولكن هناك البعض منها وجدت فيها نوع من الصعوبة عندما وجدت سحر كان صوت غريب يطاردني وعندما دخلت احد المزارع المهجورة اصوات غريبة كانت حولي وعندما دخلت احد الحصون المهجورة وجدت شيء ابيض امامي كان واقفا وربما كان هذا الاشد والاكثر رعبا حتى الان وهناك الكثير والكثير ربما المساحة لاتكفي لسرد جميع القصص والمواقف هنا .
وتكمن الصعوبة عندما اكون وحيدا ولا يكون معي شخص معزز ينتظرني في الخارج عندما ادخل الى الموقع تحسبا لاي طارئ لاسمح الله .
 
‎من أين تستمد قوتك وثقتك بنفسك بعدالله عزوجل؟ 
الاعتماد على الله دايما وابدا والثقة بالنفس والتوكل على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه - وان لا احد لايمكن ان يضرك او ياذيك من الانس والجن الا قد كتبه الله لك .
 
‎موقف حصل معك أثناء المغامره وشعرت فيه بالخوف لأول مرة؟ ولماذا؟ 
عندما دخلت احد الحصون القديمة وظهر امامي شي ابيض هنا شعرت ان ركبي قد تصلبت ولكن سرعان ماعاودت نفسي وثقتي في مواجهة الواقع كررت الادعية واستمريت نحوه هنا تلاشي امامي واختفى - لانه اول مره يظهر امامي بهذا الشكل الغريب .
 
‎شاهدنا في أغلب المقاطع انك تتخاطب مع الجن وكأنك تكلم احد اصدقائك وانت تضحك ولا تخاف ابدا.. من أين لك هذه الجرائه والقوه؟ 
الجن مخلوق من مخلوقات الله كما نحن البشر - لماذا الخوف منهم طالما لهم عالمهم الخاصة ولنا عالمنا الخاصة ، وان الخوف هو من يصنعه البشر وليس الجن .
 
‎كيف تختار مواقع المغامره التي تقوم بها؟ 
بعض المواقع تاتي من متابعين واصدقاء وزملاء وماتدور حول هذه المواقع من قصص وروايات وبعض المواقع انا اقوم باختيارها ومن ثم زيارتها مسبقا في النهار وربما ليلا في جولة سريعة حتى اعرف ماذا في المكان وماذا يوجد هل هناك مشكلة ام لا واما بخصوص كونه مسكونه او مهجور فلا باس في ذلك .
 
‎مغامره رفضت أن تقوم بها؟ ولماذا؟ 
لا اذكر مغامرة رفضت القيام بها ولكن اذا وجدت موقع مغلق واملاك خاصة ارفض المغامرة في الموقع الا باذن وتصريح رسمي من أصحاب المكان .
 
‎مغامره تتمنى أن تقوم بها؟ ولماذا؟ 
ان اغامر في اماكن اكثر وعورة وخطورة ولم يسبق للبشر ان وصلوا لهذه الاماكن ، لما فيها من اشياء يمكنني اكتشافها لاول مره قبل الجميع .
 
‎نلاحظ أن أغلب مغامراتك قمت بها بمفردك.. لماذا؟ 
نعم لان المغامره لاتجد لذتها ومتعتها الا من تكون بمفردك هنا تشعر ان العالم الاخر حولك وهنا يكمن الاختبار و مربط الفرس للمغامر الحقيقي .
 
‎هل فكرت في يوم من الايام ان تحول هذه الهواية إلى مصدر رزق؟ ولماذا؟ 
من الجميل ان تجد هوايتك ومجالك المفضل هو مصدر رزقك - لان هذا المجال انت مبدع فيه وتجد نفسك تقدم اكثر فاكثر عندما تجد ماتقدمه هو مصدر رزقك . 
 
‎مالذي يميز عبدالله العنبري عن باقي المغامرين في السعوديه؟ ولماذا؟ 
مايميزني عن الباقيين انني ادرك ما يحصل جيدا في عالم الجن وافهم في بعض مواضيع السحر والسحرة واعرف ماذا جرى في المكان سابقا و ما اجد من ادلة وبراهين ومايميز اكثر هو ان انقل الحقيقة والواقع كما هي دون تحريف هذا مامميز المغامر عبدالله العنبري عن الجميع .
 
 
‎مالذي يشدك للقيام بأي مغامره؟ 
حب الاستطلاع والاكتشافات وبحث كل ماهو مجهول وغامض وروح التحدي بين العالم الافتراضي والعالم الغامض الذي لا احد يعلم ماذا يحصل هناك وكسر حاجز الخوف الداخلي وخوف العقل الباطني .
 
‎علمنا ان من أهدافك في المغامرات أن تقوم بالبحث عن الأسحار في المقام الأول ثم الكشف عن الموقع.. ماهي أبرز مغامره وجدت خلالها على سحر وقمت بفكه بفضل الله؟
هي مغامرتين وجدت فيها سحر حقيقي وتم فك السحر بفضل من الله ومغامرات اخرى وجدت فيها انواع اخرى من السحر و مغامرات ايضا وجدت فيها نوع من اشباه السحر وتم ابطالها ايضا الحمدالله .
 
‎هل أثرت وفاة والدتك في قيامك بالمغامرات؟ 
نعم - كثير جدا حتى ايام كنت ابكي في وسط المغامرة عندما اتذكرها واتذكر عندما كنت اخرج للمغامرة اخذ دعوتها واقبل راسها واطمئنانها علي بعد المغامرة وشوفتها بعد رجوعي للمنزل بعد المغامرة فقدت هذه جميعها .. ولكن اشكر شكر خاص من كان بجانبي انذاك ولن انسى ماقدم لي وقد خفف علي الكثير من بعد الله .
 
‎موقف غريب ومريب حصل لك داخل البيت نتيجه مغامره ؟ وكيف انتهى ؟ 
عندما رجعت في احد الايام بعد المغامرة الى منزلي صباحا دخلت غرفتي واستعد للنوم الا اجد باب غرفتي يفتح بهدوء وكأن احدهم يريد الدخول الى غرفتي فقد لاحظت كيلون الباب ينزل ثم يفتح الباب بهدوء للاخير وانا اشاهد المنظر ظننت امي اولا لانها تفتح الباب بهدوء والا لم اراها وظلت ابتسم وانا اشاهد الباب يفتح بهدوء امامي ومن بعدها اغلقت الباب وذهبت الى غرفة امي ورايت امي رحمة الله عليها تقراء القران في غرفتها وقلت لها ماجرى ومرة ثانية وجدت شي اسود واقف في احدى اركان غرفتي والإضاءة مقلقه ظننت للوهلة الاولى مجرد ظل الا اني وجدته تحرك سريعا ومن ثم اختفى هذا غير الاصوات الخفيفة والحركات الخفيفة داخل غرفة النوم وحاليا لا اشعر بشيء الحمدالله .
 
‎والدك ووالدتك رحمة الله عليهما.. هل كانا راضيين عن هذي الهواية المحفوفة بالمخاطر؟ 
والدي رحمة الله عليه لم يعرفني كمغامر ولكن كان يعرف انني اذهب الى رحلات خلوية مع الكشافة ولكن والدتي كانت تمنعني في البداية وبشدة ومن رأت انني مصر على ذلك لم تمنعني وحتى ذهبت معي مره لكي تعزز لي في احدى مغامراتي عندما ادركت انني وحيدا ليس معي احد .
 
‎نصيحه قالتها لك والدتك بخصوص مغامراتك قبل وفاتها؟ وهل عملت بها؟ 
أن لا اثق بالناس وتحديدا القريب جدا منك وان الا ابوح بسر نجاحي لاحد ولا اعطي ثقتي لاحد واذا اردت ان اعمل شيئا اعمل وانا صامت وان الا اتكلم كثيرا بل اجعل ما اقوم به هو من  بتحدث عني وان انتبه جيدا في المغامرات وان ما اعمله خطرا جدا وان الله يصرف عني هذا العمل ان كان هناك خطر ومضره على حياتي ، عملت البعض منها وللاسف نسيت البعض مما قالت لي سابقا ولكن تعلمت وتذكرت بعد فوات الاوان .
 
‎هل تعتقد أن لوفاة والديك بعدالله علاقه بالجن؟ 
القضاء والقدر بيد الله ابي رحمة الله عليه قد شاهد شيئا غريب في يوم وفاته بعد ان تعرض لحمى لمدة 4 ايام قبل وفاته وهو ذاهب الى الحمام فجاءة وقف ابي داهشا في مكانه ويتشهد وهو ينظر الى درج المنزل وقد تبول في نفسه وهو واقف في مكانه ومن ثم لحقته امي رحمة الله عليها وادخلته الحمام ولم يخبر احد حتى امي ماذا رأى ابي حينها وللعلم كان الدور العلوي من بيتنا مسكون ومن بعدها ابي لايتكلم واصبح يتكلم بلغة غريبة غير مفهومة الى ان وافته المنية نفس اليوم عصرا قبل غروب الشمس رحمة الله عليه واما امي رحمة الله عليها امراءة مؤمنة لا ازكيها لانها امي ولكن ما كنت اراها فقد كانت تختم القران اسبوعيا الحمدالله وان ماحصل هذا قضاء الله وقدره ( ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا )
 
‎معروف ان لكل شخص ناجح أعداء نجاح  جل تفكيرهم و هدفهم تحطيمه وكسر مجاديفه ، بماذ ترد على من يتهموك بالكذب وفبركة المغامرات؟ 
من راقب الناس مات هما - وان الله يشغلهم في نفسهم وفيما ينفعهم لنفسهم - ومن يرد علي بالكذب والفبركة لا الومهم لان هناك من سبقني في هذا المجال وكذب عليهم وخدعهم واكتشفوا خدعه فيما بعد وان للبعض لديهم قناعة ان لاوجود للجن ابدا وان الجن لايستطيع فعل هذه الاشياء - ينقصهم الكثير من العلم والفهم وان رجعوا الى كتاب الله لوجدوا ان الله اعطى قوة للجن غير عن قوة البشر لادركوا وعرفوا بالحقيقة .
 
‎هل سبق أن قمت بمغامره على سبيل التحدي مع شخص ما لدخول موقع مسكون بالجن؟ 
نعم كثيرون جدا من يتحدون ومن ادخل واغامر واخرج امامه يصيبه الهول ويسكت وياتي بعده شخص اخر وهكذا .
 
‎مغامره ندمت على قيامك بها؟ لماذا؟ 
لم اذكر ان غامرت وندمت عليها الحمدالله .
 
‎" في احد" عبارة تطلقها دائما عند دخولك في الأماكن المهجوره هل تطلقها بحثا عن الجن ام الإنس؟ ولماذا؟ 
عندما اجد حركة ونشاط في المكان اقول ( في احد ) للبشر وليس للجن لاني اضع الاحتمالية الاولى بشر ثم الجن لان البشر اشد خطورة من الجن ، كفانا الله شر الجن والبشر .
 
‎لاحظنا أن جميع مغامراتك تقوم بها في الليل؟ لماذا؟ وهل سبق وقمت بمغامره في النهار؟ 
بدايتي في المغامرات كانت فترة العصر قبل المغرب وبطلب كبير من المتابعين في قوة التحدي واكثر رعب طلبوا مني اغامر في الليل - نعم لازلت اغامر في النهار ولكن اسميها جولة استكشافية وليست مغامرة .
 
‎أيضا لاحظنا أن هناك شي مشترك في جميع المغامرات وهو " حذف الحصي" ماذا يعني؟ وان كانت رساله ولم يفهمها الشخص ماذا يفعل؟ 
نعم حذف الحصى يدل على وجودهم في المكان وانهم بجواري وقريبين جدا مني حتى ابتعد من المكان ، وان لم يفهمها الشخص ربما يستمرون في الحذف او يحدث شيء غريب في المكان ان لم يتعوذ ويحصن نفسه الى ان يتحرك من هذا المكان واذا نام في نفس المكان ربما يصيب بالجاثوم او يحلم بالكوابيس المزعجة .
 
‎هل سبق وقمت بتحدي الجن وانت في قلب الحدث وأثناء المغامره؟ ولماذا؟ 
نعم قمت بالتحدي اولا اكتشف هل مايقولونه صحيح ام مجرد خرافة وثانيا ان انقل للعالم الحقيقة وان مايتداول هل هو حقيقي ام مجرد اشاعة وخرافات حول هذا الاماكن وان فعلت كذا راح يصير فيك كدا ولكي يكسر المتابع حاجز الخوف والوهم .
 
 
‎مغامره قمت بها  وتتبعك الجن الى البيت؟ وكيف عرفت وكيف تصرفت؟ 
كما قلت سابقا وجدت بعض الحركات في غرفتي من وحود ظل اسود وان باب غرفتي تتحرك عندما اطفىء اللمبة ومره فتح الباب بالكامل وانا استعد للنوم ، لان ماحصل اغلبها بعد ما رجعت من المغامرة اما نفس اليوم او اليوم الذي بعده - والحمدالله اقوم بتحصين نفسي وقراءة المعوذات وقراءة اذكار النوم وانام وانا مطمئن حتى حلم لا احلم بسهولة الا نادر جدا وقليل .
 
‎هل تواجه تهديد من الجن بخصوص هذه المغامرات؟ 
الحمدالله لم اواجهه اي تهديد من الجن حتى الان رغم اللي يقولون لي من الاهل والاصدقاء والمتابعين وسوف ينتقم الجن منك وسوف يفعل الجن بك وسوف تشاهدهم ويطاردونك .
 
‎فكرة الزواج مع هذه الهواية الصعبه.. هل تعتقد أنك ستجد الفتاة التي توافق الارتباط بك بعد شهرتك في هذا المجال؟ ولو تزوجت الا تخاف على أسرتك من انتقام الجن منك؟ 
طبيعي جدا ان من اتزوجها تعرفني جيداً انني رجل المغامرات رحل التحديات لابد عليها ان توافق منذ البداية وان هذه هوايتي وامارسها وانا متاكد ان من تريد عبدالله سوف تتقبله كمغامره وكما هو ولاتخشى علي من شي باذن الله - لان اسرتي في رعاية الله وحفظه .
 
‎هل لديك أصدقاء خارج المجال؟ وكيف علاقتهم بك؟ 
عندي اصدقاء قليل جدا وعلاقتي معاهم طبيعية جدا لكن سرعان ماتتحول المحادثات معهم الى عالم الجن والسحر في اي جلسه مع اصدقائي . 
 
‎من خلال مغامراتك إلى ماذا تعزي ترك المنازل مهجوره إلى أن تسكنها الجن؟ وهل السحر احد الاسباب؟ وماهي رسالتك لأصحابها؟ 
البيت يصبح مهجور لاسباب كثيرة ليس من الشرط ان يكون سببه الجن - هناك اسباب كثيرة فنية وقضائيه واجتماعية وميراث وهندسية وازالة بسبب مشروع الخ - ومن الممكن بسب الجن او مبني فوق مقبرة المنزل او تحت المنزل كنز مدفون وعليه رصد او ربما سحر مرشوش لكي يصيب نحس لاهل البيت لكي يتركوه وربما سحر معقود مدفون في البيت لضرر اهل المنزل لكي يهجروه - نصيحتي ان لايتركوا البيوت لكي لا يكون ملجاء للمخالفين والمجهولين والمجرمين لان البيوت المهجوره خلفها اسرار كبيره .
 
‎مالذي يزعج عبدالله أثناء القيام بالمغامره؟ ولماذا؟ 
التجمهر ودخول اشخاص غرباء في المكان والتفاف بعض الناس حول الموقع اثناء المغامرة . لانه لايعطيني الفرصة الكافية لاكتشاف المكان .
 
‎هل فكرت بترك هذا المجال يوما من الأيام؟ 
تركت وظيفتي وعملي وجميع اشغالي بسبب المغامرات وهل تتوقعي اترك المغامرات يوم من الايام الا ان شاء القدر ذلك . 
 
‎ماهي رسالتك وأهدافك وشعارك في مغامراتك؟ 
بحث الاسحار ونشر الوعي والحقيقة وايضاح للعالم حول الخرافات والشائعات والاماكن المخيفة التي تنتشر حولها الروايات والاساطير هل هي حقيقة ام مجرد روايات واساطير - ان التوكل على الله والحفاظ على الصلاة و الاذكار وان الحامي والحافظ هو الله .
 
‎امنيه تتمنى تحقيقها؟ ولماذا؟ 
ان يخلد اسمي كمستكشف ومغامر على مستوى العالم .
 
‎هل فكرت بدخول عالم التمثيل لأفلام الرعب الحقيقي من خلال مغامراتك؟ 
نعم فكرت لاسيما كوني اقدم مغامرات مرعبة من خلال التصوير و اذا وجدت مكان في عالم التمثيل سوف ابداء في اي لحظة لان هذا مجالي واختصاصي يمكنني القيام بالدور باكثر دقة وفعاليه .
 
 
‎نصيحه توجهها لكل شخص ينوي الدخول في هذا المجال؟ ولماذا؟ 
المجال مخيف وجميل لكن ليس سهل ابدا - اذا لديك قلب قوي وتستطيع تقدم ولاتخاف استمر واما اذا كان لغرض الشهرة فلا انصحك لان العواقب ستكون وخيمة لك مستقبلا لاسمح الله . 
 
‎كلمة لمتابعيك حول العالم من هذا المنبر ؟
اشكركم جميعا لانكم انتم السبب الاول والاخير في نجاحي فانتم السبب الاول والاخير الذي جعلتوني اقدم كل مره تجربة ومغامرة جديدة فريدة من نوعها 
اشكركم بحجم السماء لدعمكم ونشركم المتواصل الدايم لاعمالي ومغامراتي .
 
 





 


 
 

 
 

 
 




 




 
 

 
 
 

 
 













الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات