اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 ذو القعدة 1441 هـ - 2 / 07 / 2020 م
الاخبار
مفهوم التطوع يعزز السعادة المجتمعية أمانة العاصمة المقدسة تواصل تنفيذ جدولها الزمني لعمليات التشجيرتمشياً مع الاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا. مباركة ورد بين السديس وبدر بن سعود لحصوله على الدكتوراه.بزنس برو يطلق "معسكر تحدي الأفكار" وبنك التنمية الاجتماعيّة الراعي التمويلي بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة جمعية المكتبات والمعلومات السعودية حاتم العطرجي : سيشهد نادي حراء قريباً نقلة تواكب تطلعات أهالي منطقة مكة المكرمة بلدية قنا تكثف جولاتها الرقابية وتصادر 27كيلو جرام أطعمه فاسدةبشير سليمان في ذمة اللهفي مبادرة جديده : كلنا_مسؤول‬⁩ في المشاركة لحماية أنفسنا ومن نُحب.الشركات العائلية :حديات كبيرة وآليات جديدة للصمود بوجه أزمة "كورونا" بقلم: هاني خاشقجي، شريك مؤسس "شركة حلول التقدم"بعد ثلاث ايام من البهجة والسرور " لمة العيد" تختتم فعالياتها ثانوية جعفر الصادق توقع شراكة مجتمعية مع كشافة تعليم مكةبروح المحبه وإلاخاء " لمة العيد" تستكمل جمعتها فريقا حياتنا رسالة وسفيرات اجلال يكملا مبادرة لمة العيد لليوم الثاني على التواصلبعد سلسلة مبادرات لمكافحة كورونا: رئيسة جمعية " للخير نسعى" تشكر المشاركين سمو وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية الجزائري الرئيس التونسي يٌقرر رفع حظر التجول بكامل أراضي البلادسفير المملكة لدى تونس يلتقي السفير العمانيبلدية بحر ابو سكينه تفعل برنامج مبادرة "المساند البلدي" المحامي ضياء العطرجي : بشائر الخير قادمة لتمكين قطاع المحاماة بدعم معالي الوزير
اقسام الاخبار المحليات غادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد..

غادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.

1441/2/7 الموافق: 2019/10/06 | 300 3 0


التميز - عائشه علي 
 

حَلَّت الكاتبة غادة ناجي طنطاوي  رئيس تحرير مجلة جولدن  بريس و اتيكيت بريس الخاصة بالمرأة، ضيفة على مجلة سيدتي في ندوة عن مكافأة نهاية الخدمة للزوجة بعد الطلاق.
شارك في الندوة الدكتور مازن بخاري، رئيس قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الملك عبدالعزيز، المحامي سعد القاسم و الأستاذ تركي خان،  المدرب المعتمد عالميًا في العلاقات و التربية و الرئيس التنفيذي لمركز كن للإستشارات.
أوضحت فيه طنطاوي بأن زيادة نسبة الطلاق في المجتمع السعودي تستدعي انشاء مراكز توعية خاصة بالمرأة لنشر ثقافة مابعد الطلاق القانونية، و أكدت على وجوب عدم تدخل الأهل في الشؤون الزوجية، و تحدث د. بخاري عن بعض التعديلات في الدستور المواكبة لرؤية ٢٠٣٠ و التي تضمن للمرأة حقوقها و تلزم الرجل بالتمسك بها. و أضاف الأستاذ تركي خان قائلًا؛" نحن لا نستطيع أن نلوم المجتمع دومًا، فالعلاقة الزوجية يجب أن تتسم بالشفافية و على الجميع رسم خارطة للطريق تتناسب مع احتياج كلًا منهم. فيما تحدث المحامي سعد القاسم عن بعض الحالات القانونية التي باشرها، و التي تلزم المرأة بتوثيق حقوقها قانونيًا قبل رفع قضية الطلاق.
 
أدارت الندوة الأستاذة أمل سراج المحررة الصحفية و الأستاذة ريهام المستادي، مدير مكتب العلاقات العامة بمجلة سيدتي.

























الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات