اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ربيع الثاني 1441 هـ - 14 / 12 / 2019 م
الاخبار
ملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبرأصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزةوفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقيةرئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيليةمهرجان المؤسس يلزم الصقارين بـ(الحلف) لتحقيق العدالة في المسابقاتلأسهم الأمريكية تفتح منخفضةميزانية 2020 .. الإنفاق 1,020 مليار ريال والإيرادات 833 مليار ريالخادم الحرمين: تمديد صرف بدل غلاء المعيشة سنة إضافية حتى نهاية 2020وزير الصحة الربيعة يفتتح المؤتمر الدولي الثاني للمركز السعودي لسلامة المرضى - إعلان جدة ( المضي قدماً )بحضور الملحق الثقافي الأمريكي بجده : فرقة فنيه امريكيه تزور مقر فرقة أبو سراج بجده الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكار
اقسام الاخبار منوعات بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات"..

بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق

1441/4/4 الموافق: 2019/12/01 | 51 1 0


التميز - أفراح جندو
 
تشهد مملكة الانسانية المملكة العربية السعودية حدثا ليس بغريب عليها مملكة الحب والاخاء حيث تحتضن محافظة جدة بعد أيام قليلة (بطولة الصداقة الدولية للجاليات) بشعار "السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" والتي تنظمها رابطة الجاليات المقيمة بجدة تحت اشراف مكتب هيئة الرياضة بجدة ومن المنتظر أن يشارك في البطولة (16) فريق من مختلف الجنسيات يتم تقسيمهم على اربع مجموعات ، يصعد أول وثاني كل مجموعة ، ليتم اللعب بنظام خروج المغلوب حتى الوصول للمباراة النهائية ، وفق ما صرح به رئيس رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة ورئيس اللجنة المنظمة الاستاذ ديابي غوسو ناصري والذي اشار إلى أن اللجنة عملت على استقطاب خمسة لاعبين من النجوم المميزين في بلادهم لكل فريق من الهواة والمرموقين للمشاركة مع فرق جاليات بلادهم في البطولة. ومشيت مع رؤية المملكة ٢٠٢٠ أن تكون المملكة محفل اقتصادي و اجتماعي ورياضي وفني عالمي يحضره ويشارك فيه نجوم العالم في شتى المجالات .
 
وأوضح ديابي إلى أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي ضمن اهداف الرابطة وفى اطار الجهود التي تقوم بها الرابطة في التقارب بين الجاليات بثقافاتهم المختلفة لبث روح التأخي والترابط بينهم  وإدخال البهجة والسرور  على أبناء الجاليات المقيمة .
وقدم ديابى شكره لمستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة على موافقته على إقامة فعاليات البطولة و لمكتب الهيئة العامة للرياضة على اشرافهم عليها مبينا أن هذا الامر ليس بمستغرب علي مملكة الانسانية في احتضان مثل هذه الفعاليات لأنها مملكة للحب والاخاء.







 
















الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات