اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 شعبان 1441 هـ - 6 / 04 / 2020 م
الاخبار
كورونا" يُعيد حي "الكرنتينا" بجدة إلى العزل من جديد بعد 70 عاماًأمانة الشرقية تُواصل تعقيم شوارع محافظة الجبيلشرطة الشرقية: القبض على يمني لتصويره جزء من الأرفف المفرغة في متجر بغرض نشر الشائعاتمراهقة بريطانية تنتحر خوفًا من الإصابة بفيروس كوروناوفاة الكاتب المسرحي الأميركي تيرينس ماكنالي جراء فيروس كوروناحالة نادرة.. هرّ يصاب بفيروس كوروناوفاة موسيقي الجاز إليس مارساليس إثر إصابته بكورونابالتكنولوجيا الخضراء.. منزل غريب الشكل للحماية من كورونا وكوارث الحروبسيدة الأعمال الاعلامية غاليه الحربي؛ ملكنا وحكومتنا الافضل في العالم فرنسا تطلب ملياري كمامة من الصين«التجارة»: خدمة 84 ألف عميل وتنفيذ 69 ألف عملية إلكترونيةالدفاع المدني يدشن حملة لتوعية الأسرإطلاق المسار السريع لدعم بحوث مواجهة كوروناعزل 6 أحياء بجدة.. «الداخلية»: لحمايتكم.. استشعروا المسؤوليةعزل 7 أحياء بجدة ومنع الدخول إليها أو الخروج منهاجول : قرارات المملكة عكست رؤيتها فى حماية الإنسان وتأثيرها العالميدعمًا للشؤون الصحية في حملتها لمكافحة فيروس كورونا جمعية طوى توزع 1600 كرتون ماء لـ10 مواقع في مكةقيادة حكيمة وإدارة رائدة عالميا وقوافل خير وعطاءبتوجية من لجنة الطوارئ بإمارة مكة المكرمة تم وضع عيادة متنقلة في منطقة حوش بكر لعلاج الحلات الطارئة زيارة تفقديه لمساعد مدير عام وزارة التنميه والموارد البشريه لمركز التاهيل الشامل بمكه
اقسام الاخبار الأخبار الدولية رئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي..

رئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيلية

1441/4/12 الموافق: 2019/12/09 | 424 1 0


التميز - واس


قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية: " إن قرار مجلس النواب الأمريكي الذي يدعم حل الدولتين ويندد بالاستيطان ويدعم تطلعات الشعب الفلسطيني في دولة مستقلة جاء رفضًا لسياسة الإدارة الأمريكية الحالية وإدانة لسياسية إسرائيل الرامية إلى تقويض حل الدولتين".
وأكد اشتية خلال الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء التي عُقدت في مدينة رام الله، اليوم, أن هذا القرار متناغم مع القانون الدولي، الذي يمنع احتلال أراضي الغير بالقوة، ويحظر الاستيطان كونه منافيًا للقانون.

الوسوم: فلسطين -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات