اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 ربيع الثاني 1442 هـ - 24 / 11 / 2020 م
الاخبار
مركز صحي الرويس يفعل مبادرة ( لنجعلها خضراء ) تحقيقاً لرؤية 2030 باكستان تدين حادث إطلاق النار على السفارة السعودية في لاهايباكستان تدين الهجوم العنيف في مقبرة بجدةديوانية الوداد في لقائها الشهري (دور محوري للقطاع الثالث في إحداث التنمية)عضو مجلس إدارة نشامى عسير الاستاذ عبدالله العسيري يرعى حفل تقاعد وداد نفاوي و العنود ال شراحيلي KSU Movement تطلق تحدي العافيةالمحامي ضياء العطرجي : قرار إلغاء الكفالة سوف يقلل من التستر التجاري رغم ان العام الدراسي لم ينتهي : معلم إبتدائي يضرب أروع الأمثلة في تشجيع الطلبه للدراسة عن بُعدالجمعية السعودية للفنون التشكيلية "جسفت" وجمعية ساعد الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد توقعان اتفاقية العلاج بالفن التشكيليختام الدورات وورش العمل في برنامج الرعاية والتأهيل رئاسة امن الدولة تفتح أفق جديد لمستفيدي البرنامج وتسلمهم الشهادات والمكافآت التحفيزيةدورات وورش عمل وجلسات نفسية واجتماعية برنامج الرعاية والتأهيل يؤهل مستفيديه للأسبوع الثالث على التواليمدير مكتب وزارة الرياضة بمكة للمرتبة ١١ناصر في عش السعادةزوجة نائب رئيس نادي الوحدة عبدالحميد كاتب إلى رحمة الله "هدية" تختتم معرض القمة بلغة الإشارةأول سعودية تنال جائزة ليڤزيت للإنجازات البحثية المتميزة 2020تدريب العاملين للارتقاء برسالة الحرمين الشريفين التوجيهية والإرشاديةديوانية النجوم تكرم برناوي واللقماني و العثماننادي ذو الهمم الرياضي يزور معرض القمة بالعاصمة المقدسة..فلاتة يحتفل بقدوم لمار
اقسام الاخبار الاقتصاد وفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات..

وفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقية

1441/4/12 الموافق: 2019/12/09 | 501 8 0


التميز - واس
 
 
اكد عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية بندر بن رفيع الجابري متانة العلاقات بين المملكة والولايات الامريكية المتحدة وعمق العلاقات التجارية والاتقاصدية.
 
وقال الجابري خلال لقاء الوفد التجاري الأمريكي بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، بان المملكة تشهد طفرة اقتصادية وصناعية كبرى، حيث تواكب التطور الذي يشهده العالم في القطاع اللوجستي، تحقيقا لاهداف رؤية المملكة 2030، مؤكدا بان المملكة تملك حاليا 27 مطارًا ، بما في ذلك 13 مطارًا دوليًا و 14 مطارًا محليًا ، وتتولى الهيئة العامة للطيران المدني مسؤولية السلامة والعمليات وخدمات الملاحة في جميع هذه المطارات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من المطارات المحلية والدولية على نطاق واسع في المملكة. كما تم عددا من المطارات الجديدة مثل مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ومطار خليج نيومفي الجزء الشمالي من المملكة. ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل مطار البحر الأحمر الذي تم تصميمه لخدمة حوالي مليون سائح سنويًا بحلول عام 2022.
 
وحضر اللقاء عضو مجلس الإدارة نجيب بن عبدالله السيهاتي ، والأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل والرئيس التنفيذي لمجلس الأعمال الأمريكي السعودي. دل روزفلت ورئيس الجانب السعودي في المجلس عبدالله بن صالح جمعه والقنصل الأمريكي في الظهران راتشناكورهونن.
 
وقال روزفلت إن الهدف الرئيسي من اللقاء هو البحث عن فرص استثمارية واعدة ومشاريع ذات جدوى تقدمها أبرز الشركات المصنعة العاملة في قطاع المطارات إلى أن هناك فرصًا تجارية كبيرة في صناعة الطيران السعودية.
 
من جانبه قال جمعة إن مجلس الأعمال الأمريكي السعودي قد لعب دورًا مهمًا في تطوير وتوسيع التعاون التجاري بين الشركات الأمريكية والسعودية على مدار 25 عامًا منذ إنشائه في عام 1993. إذ قام المجلس بتنظيم العديد من بعثات تطوير الأعمال الناجحة إلى المملكة.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات