اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 ذو القعدة 1441 هـ - 5 / 07 / 2020 م
الاخبار
مركز حي الهنداوية ينظم مبادرة شكراً لحكومتنا الرشيدة لإهتمامها ودعمها لأهالي الهنداوية وحوش بكر مفهوم التطوع يعزز السعادة المجتمعية أمانة العاصمة المقدسة تواصل تنفيذ جدولها الزمني لعمليات التشجيرتمشياً مع الاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا. مباركة ورد بين السديس وبدر بن سعود لحصوله على الدكتوراه.بزنس برو يطلق "معسكر تحدي الأفكار" وبنك التنمية الاجتماعيّة الراعي التمويلي بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة جمعية المكتبات والمعلومات السعودية حاتم العطرجي : سيشهد نادي حراء قريباً نقلة تواكب تطلعات أهالي منطقة مكة المكرمة بلدية قنا تكثف جولاتها الرقابية وتصادر 27كيلو جرام أطعمه فاسدةبشير سليمان في ذمة اللهفي مبادرة جديده : كلنا_مسؤول‬⁩ في المشاركة لحماية أنفسنا ومن نُحب.الشركات العائلية :حديات كبيرة وآليات جديدة للصمود بوجه أزمة "كورونا" بقلم: هاني خاشقجي، شريك مؤسس "شركة حلول التقدم"بعد ثلاث ايام من البهجة والسرور " لمة العيد" تختتم فعالياتها ثانوية جعفر الصادق توقع شراكة مجتمعية مع كشافة تعليم مكةبروح المحبه وإلاخاء " لمة العيد" تستكمل جمعتها فريقا حياتنا رسالة وسفيرات اجلال يكملا مبادرة لمة العيد لليوم الثاني على التواصلبعد سلسلة مبادرات لمكافحة كورونا: رئيسة جمعية " للخير نسعى" تشكر المشاركين سمو وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية الجزائري الرئيس التونسي يٌقرر رفع حظر التجول بكامل أراضي البلادسفير المملكة لدى تونس يلتقي السفير العمانيبلدية بحر ابو سكينه تفعل برنامج مبادرة "المساند البلدي"
اقسام الاخبار الاقتصاد وفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات..

وفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقية

1441/4/12 الموافق: 2019/12/09 | 328 8 0


التميز - واس
 
 
اكد عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية بندر بن رفيع الجابري متانة العلاقات بين المملكة والولايات الامريكية المتحدة وعمق العلاقات التجارية والاتقاصدية.
 
وقال الجابري خلال لقاء الوفد التجاري الأمريكي بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، بان المملكة تشهد طفرة اقتصادية وصناعية كبرى، حيث تواكب التطور الذي يشهده العالم في القطاع اللوجستي، تحقيقا لاهداف رؤية المملكة 2030، مؤكدا بان المملكة تملك حاليا 27 مطارًا ، بما في ذلك 13 مطارًا دوليًا و 14 مطارًا محليًا ، وتتولى الهيئة العامة للطيران المدني مسؤولية السلامة والعمليات وخدمات الملاحة في جميع هذه المطارات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من المطارات المحلية والدولية على نطاق واسع في المملكة. كما تم عددا من المطارات الجديدة مثل مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ومطار خليج نيومفي الجزء الشمالي من المملكة. ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل مطار البحر الأحمر الذي تم تصميمه لخدمة حوالي مليون سائح سنويًا بحلول عام 2022.
 
وحضر اللقاء عضو مجلس الإدارة نجيب بن عبدالله السيهاتي ، والأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل والرئيس التنفيذي لمجلس الأعمال الأمريكي السعودي. دل روزفلت ورئيس الجانب السعودي في المجلس عبدالله بن صالح جمعه والقنصل الأمريكي في الظهران راتشناكورهونن.
 
وقال روزفلت إن الهدف الرئيسي من اللقاء هو البحث عن فرص استثمارية واعدة ومشاريع ذات جدوى تقدمها أبرز الشركات المصنعة العاملة في قطاع المطارات إلى أن هناك فرصًا تجارية كبيرة في صناعة الطيران السعودية.
 
من جانبه قال جمعة إن مجلس الأعمال الأمريكي السعودي قد لعب دورًا مهمًا في تطوير وتوسيع التعاون التجاري بين الشركات الأمريكية والسعودية على مدار 25 عامًا منذ إنشائه في عام 1993. إذ قام المجلس بتنظيم العديد من بعثات تطوير الأعمال الناجحة إلى المملكة.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات