اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 شعبان 1441 هـ - 6 / 04 / 2020 م
الاخبار
كورونا" يُعيد حي "الكرنتينا" بجدة إلى العزل من جديد بعد 70 عاماًأمانة الشرقية تُواصل تعقيم شوارع محافظة الجبيلشرطة الشرقية: القبض على يمني لتصويره جزء من الأرفف المفرغة في متجر بغرض نشر الشائعاتمراهقة بريطانية تنتحر خوفًا من الإصابة بفيروس كوروناوفاة الكاتب المسرحي الأميركي تيرينس ماكنالي جراء فيروس كوروناحالة نادرة.. هرّ يصاب بفيروس كوروناوفاة موسيقي الجاز إليس مارساليس إثر إصابته بكورونابالتكنولوجيا الخضراء.. منزل غريب الشكل للحماية من كورونا وكوارث الحروبسيدة الأعمال الاعلامية غاليه الحربي؛ ملكنا وحكومتنا الافضل في العالم فرنسا تطلب ملياري كمامة من الصين«التجارة»: خدمة 84 ألف عميل وتنفيذ 69 ألف عملية إلكترونيةالدفاع المدني يدشن حملة لتوعية الأسرإطلاق المسار السريع لدعم بحوث مواجهة كوروناعزل 6 أحياء بجدة.. «الداخلية»: لحمايتكم.. استشعروا المسؤوليةعزل 7 أحياء بجدة ومنع الدخول إليها أو الخروج منهاجول : قرارات المملكة عكست رؤيتها فى حماية الإنسان وتأثيرها العالميدعمًا للشؤون الصحية في حملتها لمكافحة فيروس كورونا جمعية طوى توزع 1600 كرتون ماء لـ10 مواقع في مكةقيادة حكيمة وإدارة رائدة عالميا وقوافل خير وعطاءبتوجية من لجنة الطوارئ بإمارة مكة المكرمة تم وضع عيادة متنقلة في منطقة حوش بكر لعلاج الحلات الطارئة زيارة تفقديه لمساعد مدير عام وزارة التنميه والموارد البشريه لمركز التاهيل الشامل بمكه
اقسام الاخبار الثقافة والفنون أصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين..

أصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزة

1441/4/14 الموافق: 2019/12/11 | 154 1 0


التميز - عائشه علي 
 

اجمعت عدد من الاراء والانطباعات على تثمين بادرة مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل برعايته لمسابقة خط من ترثنا وإعلانه الكريم عن مضاعفة قيمة الجائزة.
 
من جهته أعرب مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة  عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لدعم الأمير خالد للثقافة والفنون ،  وقال"  المملكة غنية بتراثها وثقافتها وفنونها والخط العربي قيمة ثقافية عالية و هوية نعتز بها ودعم الأمير خالد لمسابقة الخط العربي "خط من تراثنا" ومضاعفتة الجوائز ساهم بل كبير في تحفيز وتشجيع المجتمع على العناية به ، وهذا الموقف لسموه امتداداًذ  لمسيرة حافلة بالعطاء والمنجزات" مبينا  مهما كانت الكلما  فلن تفيه حقه.
 
بدوره  أشاد الرئيس التنفيذي لشركة تراثنا المهندس ماجد الحيسون بدعم الامير خالد واعلانه حفظه الله بزيادة  قيمة  الجوائز، موضحاً ان مثل هذه المواقف تحفز الجميع على المزيد من العطاء ، مؤكداً على مواصلة شركة  بالاهتمام بدعم الخط وكل مايختص بالتراث السعودي.
 
وحول أثر المسابقة واسهاماتها  أفاد منسق وعضو لجنة التحكيم سعيد لافي على اثرها الايجابي حيث انها ساهمت بظهور مواهب شابة عدة في فن الخط العربي يملكون الابداع ، مثمنا لسمو الامير الفيصل على جهوده ورعايته ومتابعته.















الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات