اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 شعبان 1441 هـ - 6 / 04 / 2020 م
الاخبار
كورونا" يُعيد حي "الكرنتينا" بجدة إلى العزل من جديد بعد 70 عاماًأمانة الشرقية تُواصل تعقيم شوارع محافظة الجبيلشرطة الشرقية: القبض على يمني لتصويره جزء من الأرفف المفرغة في متجر بغرض نشر الشائعاتمراهقة بريطانية تنتحر خوفًا من الإصابة بفيروس كوروناوفاة الكاتب المسرحي الأميركي تيرينس ماكنالي جراء فيروس كوروناحالة نادرة.. هرّ يصاب بفيروس كوروناوفاة موسيقي الجاز إليس مارساليس إثر إصابته بكورونابالتكنولوجيا الخضراء.. منزل غريب الشكل للحماية من كورونا وكوارث الحروبسيدة الأعمال الاعلامية غاليه الحربي؛ ملكنا وحكومتنا الافضل في العالم فرنسا تطلب ملياري كمامة من الصين«التجارة»: خدمة 84 ألف عميل وتنفيذ 69 ألف عملية إلكترونيةالدفاع المدني يدشن حملة لتوعية الأسرإطلاق المسار السريع لدعم بحوث مواجهة كوروناعزل 6 أحياء بجدة.. «الداخلية»: لحمايتكم.. استشعروا المسؤوليةعزل 7 أحياء بجدة ومنع الدخول إليها أو الخروج منهاجول : قرارات المملكة عكست رؤيتها فى حماية الإنسان وتأثيرها العالميدعمًا للشؤون الصحية في حملتها لمكافحة فيروس كورونا جمعية طوى توزع 1600 كرتون ماء لـ10 مواقع في مكةقيادة حكيمة وإدارة رائدة عالميا وقوافل خير وعطاءبتوجية من لجنة الطوارئ بإمارة مكة المكرمة تم وضع عيادة متنقلة في منطقة حوش بكر لعلاج الحلات الطارئة زيارة تفقديه لمساعد مدير عام وزارة التنميه والموارد البشريه لمركز التاهيل الشامل بمكه
اقسام الاخبار الرياضة الداوود يحصد فضية العرب للمبارزه ـ

الداوود يحصد فضية العرب للمبارزه ـ

1441/4/25 الموافق: 2019/12/22 | 138 1 0


التميز - علي القرني  

 

حقق زكريا الداوود لاعب المنتخب السعودي للمبارزة الميدالية الفضية في سلاح الابيه ضمن منافسات البطولة العربية (عمومي) المقامة حاليا في الكويت، بعد أن خسر النهائي أمام الكويتي عبدالعزيز الشطي بنتيجة 15/12.

وكان الداوود قد تخطى التونسي محمد عزيز الكشك في دور الـ16 ، وكسب العراقي علاء حسين الدوري في دور الـ8 ، وفاز على  الاماراتي عبدالله الحمادي في نصف النهائي.

في حين خرج احمد ال حسين و جواد الداوود من دور الثمانية ومهنا الحمود من دور الـ16، وستخوض ندى عابد غدا الاثنين منافسات الابيه للسيدات.

من جهته أبدى زكريا الداوود لاعب المنتخب السعودي للمبارزة، سعادته بتحقيق الميدالية الفضية، متمنيا ان يحقق الذهب الا ان المنافسة كانت قوية في النهائي، وأوضح الداوود أن الأداء الفني له ولزملائه اللاعبين في تصاعد بسبب كثرة المشاركات والاحتكاك، واعداً بالمزيد من الإنجازات للوطن في البطولات المقبلة.  

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات