اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 شعبان 1441 هـ - 6 / 04 / 2020 م
الاخبار
كورونا" يُعيد حي "الكرنتينا" بجدة إلى العزل من جديد بعد 70 عاماًأمانة الشرقية تُواصل تعقيم شوارع محافظة الجبيلشرطة الشرقية: القبض على يمني لتصويره جزء من الأرفف المفرغة في متجر بغرض نشر الشائعاتمراهقة بريطانية تنتحر خوفًا من الإصابة بفيروس كوروناوفاة الكاتب المسرحي الأميركي تيرينس ماكنالي جراء فيروس كوروناحالة نادرة.. هرّ يصاب بفيروس كوروناوفاة موسيقي الجاز إليس مارساليس إثر إصابته بكورونابالتكنولوجيا الخضراء.. منزل غريب الشكل للحماية من كورونا وكوارث الحروبسيدة الأعمال الاعلامية غاليه الحربي؛ ملكنا وحكومتنا الافضل في العالم فرنسا تطلب ملياري كمامة من الصين«التجارة»: خدمة 84 ألف عميل وتنفيذ 69 ألف عملية إلكترونيةالدفاع المدني يدشن حملة لتوعية الأسرإطلاق المسار السريع لدعم بحوث مواجهة كوروناعزل 6 أحياء بجدة.. «الداخلية»: لحمايتكم.. استشعروا المسؤوليةعزل 7 أحياء بجدة ومنع الدخول إليها أو الخروج منهاجول : قرارات المملكة عكست رؤيتها فى حماية الإنسان وتأثيرها العالميدعمًا للشؤون الصحية في حملتها لمكافحة فيروس كورونا جمعية طوى توزع 1600 كرتون ماء لـ10 مواقع في مكةقيادة حكيمة وإدارة رائدة عالميا وقوافل خير وعطاءبتوجية من لجنة الطوارئ بإمارة مكة المكرمة تم وضع عيادة متنقلة في منطقة حوش بكر لعلاج الحلات الطارئة زيارة تفقديه لمساعد مدير عام وزارة التنميه والموارد البشريه لمركز التاهيل الشامل بمكه
اقسام الاخبار منوعات بالشراكة مع فريق لنمكنهم التطوعي : مركز حي..

بالشراكة مع فريق لنمكنهم التطوعي : مركز حي الشرفية النسائي يقيم مبادرة بصمة حب للايتام

1441/4/26 الموافق: 2019/12/23 | 255 1 0


التميز - عائشة علي 
 
اقيمت بحمدالله يوم الأربعاء الموافق ١١ ديسمبر ٢٠١٩ حفل " مبادرة بصمة حب " للاطفال الايتام بمركز حي الشرفية النسائي وبالشراكة مع فريق لنمكنهم التطوعي وبقيادة مديرة المركز الاستاذة خديجة الشنقيطي. 

كما تم الاشراف على المبادرة من قبل مشرفة البرامج والمشاريع الاستاذة فاطمة الجفري  ومشرفة الفريق التطوعي الأستاذة وفاء بن سميدع. 
 
حيث احتوت المبادرة على أركان تعليمية وترفيهية للأطفال منها : 
- ركن التصوير 
- ركن مطبخي 
- ركن الالعاب 
- ركن المسابقات 
- ركن الرسم على الوجه 
- ركن الرسم 
- ركن الفني 
 
كما تقدم الفريق التطوعي بالشكر والتقدير لرئيسة المركز الأستاذة الرائعه الجوهرة الحسن لما لامسناه من حسن الضيافة من حفاوة وترحيب في الاستقبال.. 
 
كما نتقدم بالشكر والتقدير لشركة عالم الوسام لتقديمها الهدايا للأيتام. 
 
وكذلك عظيم الشكر والتقدير لمطاعم كبابيشو لتقديمها وجبات العشاء والعصيرات .

 
 



 


 







 

 
 












الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات