اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 شعبان 1441 هـ - 6 / 04 / 2020 م
الاخبار
كورونا" يُعيد حي "الكرنتينا" بجدة إلى العزل من جديد بعد 70 عاماًأمانة الشرقية تُواصل تعقيم شوارع محافظة الجبيلشرطة الشرقية: القبض على يمني لتصويره جزء من الأرفف المفرغة في متجر بغرض نشر الشائعاتمراهقة بريطانية تنتحر خوفًا من الإصابة بفيروس كوروناوفاة الكاتب المسرحي الأميركي تيرينس ماكنالي جراء فيروس كوروناحالة نادرة.. هرّ يصاب بفيروس كوروناوفاة موسيقي الجاز إليس مارساليس إثر إصابته بكورونابالتكنولوجيا الخضراء.. منزل غريب الشكل للحماية من كورونا وكوارث الحروبسيدة الأعمال الاعلامية غاليه الحربي؛ ملكنا وحكومتنا الافضل في العالم فرنسا تطلب ملياري كمامة من الصين«التجارة»: خدمة 84 ألف عميل وتنفيذ 69 ألف عملية إلكترونيةالدفاع المدني يدشن حملة لتوعية الأسرإطلاق المسار السريع لدعم بحوث مواجهة كوروناعزل 6 أحياء بجدة.. «الداخلية»: لحمايتكم.. استشعروا المسؤوليةعزل 7 أحياء بجدة ومنع الدخول إليها أو الخروج منهاجول : قرارات المملكة عكست رؤيتها فى حماية الإنسان وتأثيرها العالميدعمًا للشؤون الصحية في حملتها لمكافحة فيروس كورونا جمعية طوى توزع 1600 كرتون ماء لـ10 مواقع في مكةقيادة حكيمة وإدارة رائدة عالميا وقوافل خير وعطاءبتوجية من لجنة الطوارئ بإمارة مكة المكرمة تم وضع عيادة متنقلة في منطقة حوش بكر لعلاج الحلات الطارئة زيارة تفقديه لمساعد مدير عام وزارة التنميه والموارد البشريه لمركز التاهيل الشامل بمكه
اقسام الاخبار مجتمع التميز هوساوي تتصدر إنتخابات مركز الهنداوية وحققت..

هوساوي تتصدر إنتخابات مركز الهنداوية وحققت المركز الاول في عدد الأصوات من بين ١٧ مرشح

1441/6/17 الموافق: 2020/02/11 | 116 1 0


التميز - عائشة علي  
 
تصدرت الناشطة الاجتماعية وقائدة  فريق لأجلك يا وطن التطوعي و الزميلة الاعلامية هوساوي المرشحة لمركز حي الهنداوية التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة على المركز الاول. 
 
في اخر أيام انتخابات المراكز تصدرت قائمة انتخابات مركز الهنداوية الحديث وحققت الترتيب الأول من بين ١٧  مرشحا كأول امرأة تتصدر انتخابات مراكز الاحياء من بين 331 مرشحاً من الرجال  و الإناث كما تصدرت “هوساوي” قائمة مجلس أدارة المركز.  
 
وفي حديث ذكرت لنا هوساوي بشعورها وثقتها لاهالي الحي ودعمهم الغير غريب لها ووقفت شباب و شابات الحي معها  وكانت لحظات عصيبة ولكن كان لدي الامل  في الفوز بالعضوية وأكون احد المرشحات لمجلس الإدارة ، ومازاد الحال قلق أن قسم النساء منفصل تمام عن القسم الرجالي ولا يوجد اي تواصل لمعرفة المستجدات لدرجة ان اعلان النتائج كان غير متابع من قبلنا 
 
ولكن بفضل من الله عز وجل ومساندة المرشحين أبلغونا بفوزي بالمركز الاول.   
 
 كما تميزت هوساوي كونها المرأة الوحيدة التي تتصدر قائمة انتخابات المراكز كافة والبالغ عددها 21 مركزاً وهذا انتصار لن ينسى وثقة ووسام فخر و اعتزاز من أهالي الحي.
 
وفي ختام لقاءنا مع الاعلامية والناشطة الاجتماعية احسان هوساوي قالت اشكر جميع الناخبين على حسن ظنهم بي واختياري  ومساندتهم في إنجاح انتخابات مركز الحي ، والشكر موصول لعمدة حي الهنداوية الاستاذ بدر القرني و الاستاذ محمد الحافظ وأعضاء مجلس الادارة.


























 






















الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات