اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
28 جمادى الثانية 1441 هـ - 22 / 02 / 2020 م
الاخبار
أفراح آل الهوساوي والفلاته والمريرمعالي مدير جامعة الباحة موافقة خادم الحرمين الشريفين على تشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات امتداد لرعاية القيادة بقطاع التعليم الجامعي في الامسية الثقافية " الفصيح المهجور من لهجات منطقة الباحة"هنأهم وأوصاهم بتقوى الله والعمل بإخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن الأمير محمد بن فهد يرعى حفل تخريج 465 طالباً من الدفعة السادسةهوساوي تتصدر إنتخابات مركز الهنداوية وحققت المركز الاول في عدد الأصوات من بين ١٧ مرشح العمري مستشارا فخريا لمنظمة امسام الأمميةالفريق السعودي الأول لرياضة السيارات يستعد للمنافسة في رالي حائل بـ 7 مشاركين (اربع سيارات T1 و سيارتين T2 و دراجة كواد)السعودية عام الإنجازات والخير والسعادة تحت ظل القيادة«الترفيه»: لم نُرخّص لفعالية «الاحتفال برأس السنة» في حريملاءمدير عام هيئة الهلال الاحمر بالباحة يقوم بزيارة تفقدية لفرع بلجرشيجمعية حماية الأسرة تعقد جمعيتها العمومية وتختار مجلس إدارتها الجديدالمجلس المحلي بمحافظة القرى يعقد جلسته الرابعة لهذا العام .W7Worldwide تُطور طالبات جامعة دار الحكمة في مهارات (الاتصال المؤسسي)أمير الباحة يدشن اعمال مكتب تحقيق رؤية 2030محافظ الجبيل يرعى اتفاقية ‹‹جمعية جسفت›› و ‹‹تعليم الجبيل›› لرعاية المواهب الفنيةبالشراكة مع فريق لنمكنهم التطوعي : مركز حي الشرفية النسائي يقيم مبادرة بصمة حب للايتام فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم رحلة ثقافية ترفيهية لمعرض الكتاب بجدة الداوود يحصد فضية العرب للمبارزه ـأعشقُ قلبي) الإصدار السادس للدكتورة أبوهادي بمعرض جدة للكتابملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة
اقسام الاخبار مجتمع التميز هنأهم وأوصاهم بتقوى الله والعمل بإخلاص لخدمة..

هنأهم وأوصاهم بتقوى الله والعمل بإخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن الأمير محمد بن فهد يرعى حفل تخريج 465 طالباً من الدفعة السادسة

1441/6/17 الموافق: 2020/02/11 | 113 1 0


التميز - سحر عدنان 

 

رعى الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير محمد بن فهد، مساء أمس الثلاثاء، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب الجامعة، البالغ عددهم 465 طالباً من مختلف التخصصات، وذلك بمقر الجامعة بالعزيزية بمحافظة الخبر.

 

وخلال كلمته في الحفل المعد بتلك المناسبة، قال مدير الجامعة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري: "أقدم هنا ما يتسع المجال لذكره من إنجازات لجامعة الأمير محمد بن فهد توصل حقائق بأعيانها تتصل بالواقع بصلات متينة، ذلك أن الجامعة لم تأل جهداً في شق طريقها نحو التميّز والإبداع فكانت وما زالت نموذجاً ومدرسة في تطبيق مفهوم القدرات في عصر العولمة، فضلاً عن حصولها على الاعتمادات الأكاديمية العالمية لمعظم برامجها الدراسية".

 

وأضاف: "كما أولت الجامعة اهتماماً باستحداث مراكز ذات شأن في تطوير البحث العلمي في القضايا الساخنة على الساحة المحلية والعالمية كإنشاء مركز الأمير محمد بن فهد للدراسات الاستشرافية ومركز الذكاء الاصطناعي ومركز براءات الاختراع ومركز الأمير تركي بن محمد لريادة الأعمال والإبداع. وعندما استعرض هذه الإنجازات.. يأتي ذكر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز – نائب رئيس مجلس الأمناء – فله من الجامعة ومنسوبيها كل الشكر والتقدير على متابعته لخططها الإستراتيجية وتنفيذ مبادراتها".

 

وأضاف الدكتور الأنصاري: "قبل أسبوع احتفلت الجامعة بتخريج الدفعة السابعة من طالباتها وعددهن أربعمائة وخمس وتسعون طالبة.. واليوم تحتفل الجامعة بتخريج الدفعة السادسة من طلابها وعددهم أربعمائة وثلاثة وعشرون طالباً من مختلف الكليات بينهم اثنا عشر طالباً من لبنان واليمن والصومال وجزر القمر".

 

ووجه الدكتور الأنصاري في ختام كلمته رسالة للخريجين أكد خلالها أن احتفالهم اليوم هو احتفال بوطنيتهم وانتمائهم لبلادهم وولائهم لقيادتهم.

 

وبعد ذلك، ألقيت كلمة الخريجين أعربوا فيها عن سعادتهم بمشاركة الأمير محمد بن فهد لحفل تخرجهم، مؤكدين أنهم سيساهمون في بناء مستقبل بلادهم وخدمة مجتمعهم والتواصل بكل جدارة واقتدار مع مختلف المؤسسات العالمية والتعايش بفعالية وإيجابية مع الثقافات الإنسانية في كل بقاع الأرض.

 

وقال الخريجون: "نحن نطمح لأن نمتلك من القدرات ما يمكننا من خدمة وطننا الغالي وتحقيق طموحاتنا. والحمدلله فقد وفرّت لنا هذه الجامعة الإمكانات التعليمية والخدمات المساندة التي جعلتنا قادرين على الإسهام في بناء المستقبل بكل كفاءة وفعالية واقتدار".

 

إثر ذلك، ألقى الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن سعادته بمشاركته في حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة الأمير محمد بن فهد، مهنئاً لهم وأولياء أمورهم على هذا الإنجاز العلمي ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

 

وأكد أن الجامعة كمثيلاتها من الجامعات بالمملكة تحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة في بلادنا الطيبة، بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله، وإنني انتهز هذه الفرصة لأشكر جميع من ساهم ويساهم في دعم هذا الصرح التعليمي الشامخ ليحقق المزيد من الإنجازات في مجال التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

 

كما قدم التهنئة لأولياء أمور الخريجين لما قدموه لهم من دعم ورعاية حتى حققوا هذا النجاح كما نشكر أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على ما قدموه من جهود علمية لتحقيق أهداف الجامعة من مخرجاتها التعليمية.

 

واختتم بتهنئة الخريجين وأوصاهم بتقوى الله ثم العمل بإخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن. وختاماً نشكر الجميع على مشاركتنا هذا الحفل.

 
 


 



 
 





 

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات