اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو الحجة 1441 هـ - 9 / 08 / 2020 م
الاخبار
"التجارة" تؤكد: سعر المنتج على الرف شامل لضريبة القيمة المضافةمراكز الخبر والدمام الصحية توزع هدايا لموظفيها بمناسبة عيد الأضحىالدفاع المدني يباشر عدداً من الحالات الناتجة عن الحالة المطرية ويرفع درجة الجاهزية في بعض المناطق شباب السعودية يبدعون سينمائياًأعياد الله هدايا لتسعدنا وليرى نعمه علينا .. أعياد الله يطلبنا نلقاه فى صلاه خاصه ..هولا في ذمة الله كرس وأبو عقيله يهنئون خادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه كعكي يستضيف كشافة شباب مكة في برنامج ترانيم كشفيةشاهد: كيف نجحت المملكة في تنظيم حج استثنائي آمن صحيًا؟ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤١هـ - وبرعاية رئيس مجلس الإدارة صاحبة السمو الملكي الأميرة / نورة بنت مساعد بن سعود بن عبدالعزيز - بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك : رئيسة جمعية للخير نسعى ترفع تهنئة للقيادة رئيسة جمعية للخير نسعى النسائية بجده تطلق مبادرة ( كن إيجابيا) (المشيخي مديراً للاتحاد الدولي للفنون والإعلام والسلام بالمملكة)رند تضئ منزل عبدالرحمن مشببنقاط نعيشها وتلازمنا في سلوكيات حياتناأفراح آل حبش وآل مفتي والدة القائدين سعد وسالم الزويهري الى رحمة اللهشركة الوحدة الخاصة تكرم صحيفة التميزالوحدة تكرم المشاركين في جائحة كوروناهيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا أكثر من 334 ألف طالبًا وطالبة أدوا الاختبار هذا العام
اقسام الاخبار منوعات مركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي..

مركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي نظموا رحلة برية للمسنين و الايتام تحت شعار كشتة عزوتنا

1441/7/8 الموافق: 2020/03/03 | 211 1 0


التميز - مكه المكرمة
 
تصوير - عمر الطارقي 
مصطفي الهوساوي
 
نظم مركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي مبادرة تحت شعار كشتة عزوتنا بحضور ومشاركة الإعلاميين و الإعلاميات واستضافة من ادارة مخيم روز ورعاية شركة عبر المملكة للعقارات.  
 
 
انطلقت رحلتنا من مكة المكرمة الي الجموم برعاية من النقابة العامة للسيارات و شركة القائد للنقل ومشاركة وحضور ابائنا من دار الرعاية الاجتماعية (المسنين) وتقديم ضيافة من روائع الضيافة و مشاركة كوفي نواعم المتنقل. 
 
بدأت الرحلة بإستقبال المسنين و الأيتام في المخيم من متطوعات ومتطوعي الفريق بالهدايا وجولة حول الاركان الترفيهية للاطفال و اركان الالعاب التراثية للمسنين بتغطية من مؤسسة نورمال للانتاج الفني و الاعلامي.  
 
واستمرت كشتة عزوتنا بالمسابقة و الالعاب وسعادة المسنين ومرح الايتام في اجواء عائلية مرحة.  
 
من جهتها أكدت الأستاذة إشراق الجفري ممثلة شركة عبر المملكة العقارية حرص الشركة على تحقيق الشراكة المجتمعية من خلال الإسهام في دعم بعض الفئات للاندماج في المجتمع ، وفق رؤية ٢٠٣٠ للوصول إلى مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة كريمة وسعيدة.
لذلك نسعى دائما كقطاع خاص على التواجد في المحافل التي تخص فئة تعتبر جزء لا يتجزأ من مجتمعنا الحيوي، و ظهورنا كراعي لفعالية كشتتنا عزوتنا لتشجيع باقي القطاعات الخاصة على المبادرة والإسهام يدا بيد مع الفرق التطوعية لرفع مستوى العطاء. 
كما نشكر فريق لأجلك ياوطن ممثل في قائدة الفريق الأستاذة إحسان هوساوي على إتاحة فرصة المشاركة، وعلى جهودها المبذولة لنجاح الفعالية.
 
وفي ختام مبادرتنا تم تكريم الجهات الراعية و المشاركة ولهم منا وافر التقدير و العرفان 
- المتطوعين و المتطوعات 
- النقابة العامة للسيارات وشركة القائد السعودية للنقل 
- روائع الضيافة و كوفي نواعم المتنقل 
- دار الرعاية الاجتماعية بحضور مشرف الانشطة الاستاذ مجدي الثقفي. 
- شركة عبر المملكة للعقارات وتمثلها الاستاذة إشراق الجفري 
- مخيم روز الراعي المستضيف للمبادرة.  
- مؤسسة تورمان للإنتاج الفني.  
- بريق الورد للحفلات و المناسبات.

 

 



 
 











الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات