اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو الحجة 1441 هـ - 9 / 08 / 2020 م
الاخبار
"التجارة" تؤكد: سعر المنتج على الرف شامل لضريبة القيمة المضافةمراكز الخبر والدمام الصحية توزع هدايا لموظفيها بمناسبة عيد الأضحىالدفاع المدني يباشر عدداً من الحالات الناتجة عن الحالة المطرية ويرفع درجة الجاهزية في بعض المناطق شباب السعودية يبدعون سينمائياًأعياد الله هدايا لتسعدنا وليرى نعمه علينا .. أعياد الله يطلبنا نلقاه فى صلاه خاصه ..هولا في ذمة الله كرس وأبو عقيله يهنئون خادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه كعكي يستضيف كشافة شباب مكة في برنامج ترانيم كشفيةشاهد: كيف نجحت المملكة في تنظيم حج استثنائي آمن صحيًا؟ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤١هـ - وبرعاية رئيس مجلس الإدارة صاحبة السمو الملكي الأميرة / نورة بنت مساعد بن سعود بن عبدالعزيز - بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك : رئيسة جمعية للخير نسعى ترفع تهنئة للقيادة رئيسة جمعية للخير نسعى النسائية بجده تطلق مبادرة ( كن إيجابيا) (المشيخي مديراً للاتحاد الدولي للفنون والإعلام والسلام بالمملكة)رند تضئ منزل عبدالرحمن مشببنقاط نعيشها وتلازمنا في سلوكيات حياتناأفراح آل حبش وآل مفتي والدة القائدين سعد وسالم الزويهري الى رحمة اللهشركة الوحدة الخاصة تكرم صحيفة التميزالوحدة تكرم المشاركين في جائحة كوروناهيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا أكثر من 334 ألف طالبًا وطالبة أدوا الاختبار هذا العام
اقسام الاخبار منوعات بالتعاون مع مركز حي الهنداويه برق لأجلك يا..

بالتعاون مع مركز حي الهنداويه برق لأجلك يا وطن ينظم مبادرة لنشر ثقافة القراءه بالترفيه

1441/7/16 الموافق: 2020/03/11 | 183 1 0


التميز - احسان هوساوي
 
 
 
نظم مركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي مبادرة لنشر ثقافة القراءة بالترفية للأطفال ضمن فقرات المهرجان الإجتماعي بحي الزايدي بمكة المكرمة.  
 
بمشاركة وتعاون من الفرق التطوعية :
- فريق سدن التطوعي بقيادة الأستاذة عهود عبدالله.   
- فريق أنا صحي التطوعي بقيادة الأستاذ مازن الهيج.   
- فريق رفوف التطوعي بقيادة الأستاذة خلود الفضيل.  
- فريق حمامة السلام التطوعي بقيادة الأستاذة كلثوم مؤذن.  
 
بدأ الحفل بجولة حول الأركان بحضور الاستاذ حازم الاهدل ممثل لجمعية مراكز اﻻحياء بمكة ابتدأ من فريق أنا صحي التطوعي حيث كان ضمن الأهداف الأساسية نشر ثقافة وتوعية الزوار عن مرض الكورونا وتم تقديم معلومات ونصائح حول كيفية الحماية و التوعية من الأستاذة هيفاء البخيت وفريق العمل. 
 
ومن ثم جولة حول مكتبة القارئ الصغير بمشاركة فريق رفوف التطوعي وفريق حمامة السلام وتقديم سلسلة قصص للأطفال مع الاستاذة كلثوم مؤذن ومتابعة الاستاذ عبدالرحمن الدعدي.  
 
بالاضافة لركن التلوين الحر و الفن التشكيلي حيث انه تم تخصيصه لتفريغ طاقة الأطفال ورسم الابداع في وقت قصير  بإشراف من الفنانة التشكيلية صابرين الهوساوي و الأستاذة نورة أزيب.  
 
كما تم تخصيص مقهى للقارئ الصغير بمشاركة فريق سدن التطوعي وتقديم المشروبات الباردة و الساخنة الخاصة للأطفال وتقديمها بطريقة تناسب الاعمار  بإشراف المتطوعة شاديه فطاني.  
 
وركن البالونات بإشراف الاستاذة سعدية يحيى حيث تميز بتشكيل البالونات بأشكال متنوعة تم توزيعها على الاطفال.  
 
استمرت الفعاليات على مسرح المهرجان من مجموعة مكتبة السعادة بتنسيق مع الاستاذة عيدة المولد و الاستاذ ماهر الصغير كما قدمت ادارة الفريق شكرها لادارة المهرجان على التعاون في تنفيذ المبادرة وفي ختام المبادرة تم تكريم الجهات المشاركة و المتطوعين على جهودهم والإنجاز المميز في تنفيذ المبادرة.


















الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات