اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو الحجة 1441 هـ - 9 / 08 / 2020 م
الاخبار
"التجارة" تؤكد: سعر المنتج على الرف شامل لضريبة القيمة المضافةمراكز الخبر والدمام الصحية توزع هدايا لموظفيها بمناسبة عيد الأضحىالدفاع المدني يباشر عدداً من الحالات الناتجة عن الحالة المطرية ويرفع درجة الجاهزية في بعض المناطق شباب السعودية يبدعون سينمائياًأعياد الله هدايا لتسعدنا وليرى نعمه علينا .. أعياد الله يطلبنا نلقاه فى صلاه خاصه ..هولا في ذمة الله كرس وأبو عقيله يهنئون خادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه كعكي يستضيف كشافة شباب مكة في برنامج ترانيم كشفيةشاهد: كيف نجحت المملكة في تنظيم حج استثنائي آمن صحيًا؟ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤١هـ - وبرعاية رئيس مجلس الإدارة صاحبة السمو الملكي الأميرة / نورة بنت مساعد بن سعود بن عبدالعزيز - بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك : رئيسة جمعية للخير نسعى ترفع تهنئة للقيادة رئيسة جمعية للخير نسعى النسائية بجده تطلق مبادرة ( كن إيجابيا) (المشيخي مديراً للاتحاد الدولي للفنون والإعلام والسلام بالمملكة)رند تضئ منزل عبدالرحمن مشببنقاط نعيشها وتلازمنا في سلوكيات حياتناأفراح آل حبش وآل مفتي والدة القائدين سعد وسالم الزويهري الى رحمة اللهشركة الوحدة الخاصة تكرم صحيفة التميزالوحدة تكرم المشاركين في جائحة كوروناهيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا أكثر من 334 ألف طالبًا وطالبة أدوا الاختبار هذا العام
اقسام الاخبار منوعات دعمًا للشؤون الصحية في حملتها لمكافحة فيروس..

دعمًا للشؤون الصحية في حملتها لمكافحة فيروس كورونا جمعية طوى توزع 1600 كرتون ماء لـ10 مواقع في مكة

1441/8/12 الموافق: 2020/04/05 | 97 1 0


التميز - عائشة علي 
 
وزعت جمعية طوى الخيرية 1600 كوتون ماء لـ10 مواقع في مكة المكرمة  تحت أشراف مركز التنمية الاجتماعية بمكة وشملت 6 مراكز صحية، و3 مستشفيات، وفندق واحد؛ وتأتي هذه المساهمة من الجمعية لدعم جهود الشؤون الصحية في مكة المكرمة، ووزارة الحج، للوقاية من فيروس كورونا الجديد.
وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية طوى الخيرية الشيخ عبداللطيف الصاعدي إلى أن الجمعية تمكنت خلال 3 أيام من توزيع 1600 كرتون ماء بواقع 533 كرتون في كل يوم للمراكز التابعة لصحة مكة المكرمة والمستشفيات.
وقال:" شملت المراكز الصحية في المعابدة والزاهر وكدي والهجرة والعزيزة وبحره، ومستشفى الزاهر وشرق عرفات وابن سينا، وفندق دار الإيمان جراند".
وكشف عن تواصل الجمعية مع مندوب وزارة الحج لتوفير المياه لعدد من الفنادق، وتم تشكل فريقين متخصصين الأول مع وزارة الحج لسد احتياجات الفنادق، والثاني مع الشؤون الصحية في مكة المكرمة لسد احتياجات المستشفيات والمراكز الصحية من المياه.
وبين أن الجمعية تعمل إلى دعم جهود الشؤون الصحية في مكة المكرمة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، من خلال توزيع مياه الشرب للعاملين في المجال الصحي.
مؤكداً على أن دور الجميعة يعتبر شرف عظيم وموقف جليل لخدمة الوطن خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أهمية تكاتف الجهود لدعم خط الدفاع الأول الممارسيين الصحيين.

 

 
 

 
 

















الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات