اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
4 جمادى الثانية 1442 هـ - 18 / 01 / 2021 م
الاخبار
تهنئة منسوبي صحيفة التميز : للجنة النسائية بالمجلس الإستشاري لرواد المسجد الحرام بإدارة الضغوط والفن التشكيلي تختتم فعاليات الدورات التدريبية ببرنامج الرعاية والتأهيل (بناء)التعصب والقضايا الأمنية أولى الدورة التدريبية المقدمة لمستفيدي برنامج الرعاية والتأهيل (بناء) في ثالث أيام التدريب" الوطن يحتاجني" رحلة عطاء في مجال العمل التطوعي إنطلاق حملة مابغيناش نموتو بالسرطان، عطونا حقنا في العلاج المجاني ، في نسختها الثانية تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير غست"باكستان ترحب التطورات الايجابية في الخليجكشافة شباب مكة يزورون الوزان مرشدات كشافة شباب مكة يحتفلون بـ هبة بكر برناوي إلى رحمة اللهشقيقة المهندس فيصل سيف الدين إلى رحمة اللهقائد مدرسة عبدالله السائب يكرم الطالب المالكيبازيد يروي تاريخ التطوع لـ١٠ إعلاميا زفاف آل الذبيانىزفاف آل الذبيانىرغم معاناة المالكي من ورماً إلا أنه حصد ١٠٠ دورة تدريبية خلال جائحة كورونارغم معاناة المالكي من ورماً إلا أنه حصد ١٠٠ دورة تدريبية خلال جائحة كوروناالشركة السعودية للخدمات الأرضية تطوِّر معداتها لتكون صديقة للبيئةبعد رحيل الدكتور عبد الرحمن حسن الحسيني العجاجي : فقدت الأمة رمزا للتعايش والعطاء والإنسانيةلقحطاني أول عالمة سعودية تصمم شفرات نووية لغلاف النواة بالخلية
اقسام الاخبار منوعات فريقا حياتنا رسالة وسفيرات اجلال يكملا مبادرة..

فريقا حياتنا رسالة وسفيرات اجلال يكملا مبادرة لمة العيد لليوم الثاني على التواصل

1441/10/19 الموافق: 2020/06/10 | 324 3 0


التميز - حنان ملاوي 
 
الاحتفال بالعيد لا يتوقف أمام أي عائق .ففي بادرة متميزة نظم فريق حياتنا رسالة وسفيرات إجلال التطوعيان وبالتعاون مع وقف  العتيق مبادرة "لمة العيد " والتي ستستمر لثلاثة أيام متتالية بدءً من الإثنين الموافق ١٦شوال للعام ١٤٤١ هـ وهي مبادرة تهدف  لبث روح الفرح والسرور والاحتفال بالعيد عبر القنوات التفاعلية ووفقاً للإجراءات الاحترازية للتصدي لجائحة  كورونا بالبقاء في المنزل  وعدم التجمع للاحتفال بالعيد .
وبدأ اللقاء بكلمة 
الدكتور / إبراهيم بن محمد الرمضاني المدير التنفيذي لفريق حياتنا رسالة التطوعي مرحباً بالضيوف والمتابعين وشاكراً لهم حسن استماعهم .
كما قدم سعادة 
الدكتور / عبدالرحمن الغامدي نائب الأمين العام لجمعية مراكز الاحياء والمدير التنفيذي بمكة المكرمة كلمة أثنى فيها على مركز حي العزيزية وفريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال التطوعيان على جهودهم المتميزة في إقامة المبادرات المجتمعية الهادفة خلال فترة الجائحة .
وقدم الأستاذ / أكرم طيب العروسي مجس ترحيبي ومجس خاص بالعيد ، و العم فهد عبداللطيف بوسودة عن فرحة العيد وعاداته قديماً .
واستمع الحضور لمقطع صوتي مسجل للاستاذة  / إلهام خشيفاتي 
تحدثت  فيه عن بعض عادات النساء في العيد قديماً ، كما تحدثت الإخصائية أول / هبة عبدالعظيم فلمبان عن النشاط البدني لكبار السن وأهميته وأثاره .
والقى الشاعر/ ياسر الحاشدي  بعض القصائد عن العيد وفرحته . ومن جانب التسلية للمشاهدين قُدمت  جولة ألعاب الخفة والتسلية من قبل المختص / أنمار  الحجي .
ثم استمع الحضور لتلاوة عطره باستخدام المقامات تلاها 
القارئ / السيد محمد الحاجي 
وعن حكايات العيد وعادته استمعنا للحكواتي / جميل عيسى محمد. 
تلا ذلك حديث مختصر عن كيفية إسعاد كبار السن للدكتورة / حياة يوسف ملاوي رئيس مركز إجلال لخدمة كبار السن التابع للشبكة الاقليمية للمسؤولية المجتمعية .
واستمعنا لكلمة المختص  النفسي الدكتور / عبدالله سالم الزهراني مستشار تأهيل القيادات 
تحدث عن السعادة والسرور في العيد وصلة الأرحام ، كما قدم الشاعر / سلمان السلمي بعض القصائد الشعرية بمناسبة العيد . واختتم اللقاء ببعض المقاطع المرئية التي جددت فرحتنا بالعيد وهو عيد مختلف عن بقية الأعياد السابقة ولكنه حمل كل مشاعر الفرح والسرور . 
غداً يوم آخر في لمة العيد بفعاليات مختلفة ومميزة.

الوسوم: مكة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات