اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار المحليات مراكز الخبر والدمام الصحية توزع هدايا لموظفيها..

مراكز الخبر والدمام الصحية توزع هدايا لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى

1441/12/16 الموافق: 2020/08/06 | 120 2 0


 
 التميز-خالدخليفة
 
قدت إدارة قطاع الرعاية الصحية بالدمام والخبر  عدداً من الهدايا العينية تتمثل في حقائب إحترازية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لجميع العاملين في المراكز الصحية بالخبر والدمام تقديراً لجهودهم المبذولة للتصدي لجائحة كورونا خلال الفترة الماضية وكذلك لتفانيهم وتضحياتهم بمواصلة العمل خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك ،وذلك ضمن مبادرات الشراكة المجتمعية مع شركة سبكيم
وشملت هذه المبادرة التي أطلقها القطاع الصحي بالخبر والدمام وشركة سبكيم زيارة للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد للعاملين والموظفين في القطاعات الحكومية بهدف توعيتهم بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فايروس كورونا.
وأكدت إدارة قطاع الرعايةالصحية بالخبر والدمام أن هذه المبادرة التي أطلقها قطاع الرعاية الصحية بالخبر  والدمام وبالتعاون مع الشراكة المجتمعية في شركة سبكيم إنما هو تقديراً لجهود أبطال الصحة في التصدي لمواجهة كوفيد 19 وكذلك أبطال المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في هذه المواجهة والتي نهدف من خلالها لتحفيزهم وتقديم الشكر والعرفان لجهودهم المبذولة.
وأشارت إلى أن ما يقدمه أبطال القطاع الصحي اليوم أثبت للجميع مدى تحملهم للمسؤلين والأمانة التي ألقيت على عواتقهم في سبيل حماية الوطن والمواطن وكل من يقيم على تراب هذه الأرض الغالية والشكر موصول لكل من يحمل معهم هذه المسؤلية ،مشيداًفي الوقت نفسه بمشاركة شركة سبكيم في هذه المبادرة داعياً الجميع لمثل هذه المبادرات تجاه مجتمعهم.

الوسوم: مكة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات