اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار مجتمع التميز جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة تكرم..

جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة تكرم الزميل الإعلامي منصور نظام الدين

1441/12/21 الموافق: 2020/08/11 | 97 2 0


التميز-خالد خليفة
 
قامت جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة بتكريم الزميل الإعلامي   منصور نظام الدين - وذلك نظير جهوده مع الجمعية وابرازالأنشطة والبرامج التي تقوم بها الجمعية لخدمة المجتمع في مكة المكرمة،وأكدت رئيسة مجلس إدارة الجمعية  زينب جمال الدين فلمبان - يسر جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة أن تتقدم بوافر الشكر والعرفان للزميل الإعلامي منصور نظام الدين، نظير جهوده المبذولة في إبراز أنشطة الجمعية عبر وسائل الإعلام، سأئلين الله ألمولى عزوجل له التوفيق والمزيد من العطاء والازدهار.
 
من جهته أعرب الزميل الإعلامي منصور نظام الدين عن بالغ الشكر والتقديرلجمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة برئاسة سعادة الدكتوره زينب جمال الدين فلمبان ولعضوات مجلس إدارة الجمعية ومنسوبات الجمعية لهذه المبادرة، وأثنى على جهود الجمعية في خدمة المجتمع بأطهر بقعة على وجه الأرض من خلال الدعم السخي والرعاية الكريمة التي تحظى بها الجمعيات الخيرية في وطننا الحبيب من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهم الله - وسأل الله تعالى التوفيق والسداد للجميع لخدمة وطننا الغالي، وخدمة المجتمع بصفة عامة وخاصة في مكة المكرمة حيث تتضاعف الحسنات.

الوسوم: مكة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات