اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار منوعات بعد إستقباله بالحب والود : الشايع يثير اعجاب..

بعد إستقباله بالحب والود : الشايع يثير اعجاب الجميع بدومة الجندل

1441/12/25 الموافق: 2020/08/15 | 111 2 0


التميز - عائشة علي  
  
بمناسبة زيارة الاعلامي متعب الشايع إلى الجوف، وتحديداً بحيرة دومة الجندل،وشاهد ترحيباً من اهل المنطقه بكل حب وود واثار اعجاب الجميع بسناب الاعلامي متعب الشايع واصدقائه بالتشويق للرحلة البحرية الممتعه .

كما نوه الإعلامي متعب الشايع بالأخ والصديق ومن أهل المنطقه الأستاذ/ أحمد السرحاني على كرم الضيافة وارشدة على الأماكن السياحية والاثار التاريخية والبحيرة التي هي بحيرة طبيعية نشأت في دومة الجندل التابعة لمنطقة الجوف شمال المملكة، جراء تدفق مياه ري مزارع النخيل بالمحافظة.

وتعد بحيرة دومة الجندل البحيرة الطبيعية الوحيدة في الجزيرة العربية بصفة عامة والمملكة العربية السعودية بصفة خاصة، تقع البحيرة على مساحة كبيرة جداً على ضفاف مسجد عمر بن الخطاب وقلعة مارد التاريخية وتحفها الجبال من نواحٍ عدة، كما يشرف عليها من الجهة الغربية نخيل دومة الجندل

ومن جانب اخر إجتمع الأستاذ/ عبدالرحمن القاعود مدير العلاقات العامه لمسلسل شباب البومب والإعلامي متعب الشايع في اجواء جميلة في ربوع بلاد المملكه الحبيبة, حيث كانت دومة الجندل ملتقى الراحه والتوجة السياحي الحالي للاجواء المعتدلة .

كما شاهد الكثير من تطوير بحيرة دومة الجندل وذلك بسفلتة الشوارع المحيطة بها،ورصفها وإنارتها ووضع سياج حديدي موازي لها، تتألق بجمالها وعدد من المشاريع وهي المرسى والمطاعم على اطراف البحيرة .

 
 
 
























الوسوم: حائل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات