اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار منوعات القنصلية العامة الباكستانية بجدة تنظم "مهرجان..

القنصلية العامة الباكستانية بجدة تنظم "مهرجان تذوق المانجو"

1442/1/8 الموافق: 2020/08/27 | 86 2 0


التميز - عائشه علي 
 
نظمت القنصلية العامة الباكستانية بجدة "مهرجان تذوق المانجو" في 26 أغسطس 2020 في مقر إقامة القنصل العام الباكستاني هنا في جدة مساء امس الأربعاء الموافق 1/7 /1442هجريه .
وبهذه المناسبة تم عرض أصناف مختلفة من فاكهة المناجو الباكستاني، مثل السندري ، وتشونسا ، وأنور راتول ، ولانغرا وقد تذوق مجموعة واسعة من المدعوين من بينهم شخصيات عربية ودبلوماسيون. 
وفي وقت سابق  وأثناء ترحيبه بالضيوف، قال القنصل العام خالد مجيد للحضور إن باكستان هي ثاني أكبر مصدر للمانجو  في المملكة العربية السعودية وجميع الجنسيات في المنطقة العربية تحب حلاوة ورائحة المانجو الباكستاني. 
ويبدأ موسم المانجو من مايو حتى نهاية أكتوبر ، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا وتعليق الرحلات الدولية، تم إطلاق المانجو الباكستاني في المنطقة العربية اعتبارًا من يونيو 2020. 
وقد عرض أطباق من المانجو المتنوعة بما في ذلك شرائح من المانجو وعصائر المانجو والميلك شيك، والآيس كريم والكعكة بطعم المانجو.
وأعرب المشاركون عن تقديرهم العميق لـ"دبلوماسية المانجو" للفنصلية العامة والجهود المبذولة لتعزيز الصورة الناعمة لباكستان، آملا أن تفتح آفاقًا جديدة لتعزيز الروابط التجارية بين باكستان والمملكة العربية السعودية.
وكان مستوى المشاركة محدودًا وفقًا للقيود المحلية المرتبطة بالتدابير الاحترازية المتعلقة بـ COVID-19..

 
 



 
 
 
 






 
 


















الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات