اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار المحليات اللقاء الترحيبي بطالبات الدفعة الأولى لبكالوريوس..

اللقاء الترحيبي بطالبات الدفعة الأولى لبكالوريوس كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك سعود*

1442/1/14 الموافق: 2020/09/02 | 65 1 0


التميز - هوازن زهير كتبي 
 
أقامت كلية العمارة والتخطيط بالمدينة الجامعية للطالبات، اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر، لقاء ترحيبيا عن بعد بطالبات الدفعة الأولى لمرحلة البكالوريوس والتي تم استحداثها هذا العام، حيث شمل الحضور عضوات وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بالكلية إلى جانب الطالبات المستجدات.
وقد أشارت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، الدكتورة غادة بن سيف، في كلمتها الترحيبية لدور الجامعة الرائد في فتح البرامج الأكاديمية الجديدة وتمكين قيادات الوطن من نسائه ورجاله. مشجعة الطالبات على مواصلة التدرج المعرفي، ومشيدة بالإمكانيات العلمية لأعضاء الهيئة التدريسية بكلية العمارة والتخطيط.
فيما ذكر عميد كلية العمارة والتخطيط الدكتور عبدالعزيز الدغيشم بأن قبول أول دفعة للطالبات بالكلية بمرحلة البكالوريوس يعد خطوة واعدة للوطن خاصة في ظل المشاريع التنموية الهائلة ضمن رؤية 2030 والتي وفرت لها الدولة جميع الإمكانيات لبناء الوطن بسواعد أبنائه وبناته.
بينما أكدت وكيلة الكلية لشؤون الطالبات، الدكتورة نورا المزيني، على أهمية دور الطالبة كونها محور العملية التعليمية، مشيرة إلى الحلول الاستثنائية التي يتطلبها هذا العام، والذي يدعو الطالبات إلى نجاح استثنائي، خاصة وأن الحكومة سخرت جميع الموارد للوصول للأهداف التعليمية التي تطمح لها الجامعة.
يذكر بأن اللقاء تضمن مداخلات ومشاركات من منسوبي ومنسوبات الكلية تم خلالها توضيح دور العمارة وتخصصاتها التي تدخل في العديد من المجالات المتنوعة، إلى جانب التعريف بالخطط الأكاديمية والمقررات وأهداف التخصصات والفروقات بينها، بالإضافة إلى مجالات وفرص العمل المتاحة في الوزارات والهيئات المعنية.

الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات