اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار المحليات اختتام تفعيل أسبوع تهيئة المتدربات المستجدات..

اختتام تفعيل أسبوع تهيئة المتدربات المستجدات بتقنية الباحة

1442/1/17 الموافق: 2020/09/05 | 66 1 0


عبدالله درويش _ التميز


  اختتمت الكلية التقنية للبنات بالباحة اليوم الخميس ١٥ / ١ / ١٤٤٢ أسبوع تهيئة المتدربات المستجدات بتقنية البنات بالباحة
حيث شهد الاسبوع الأول من التدريب عدة برامج وفعاليات متنوعة مع وجود احترازات مشددة ودقيقة نفذتها وحدة الامن والسلامة بمتابعة وإشراف عميدة الكلية الاستاذة / أمل الغامدي.
وقد اشارت وكيلة الكلية لشؤون المتدربات الاستاذة / اسماء الغامدي إلى أن وحدة التوجيه والإرشاد قامت بعمل برنامج تهيئة المستجدات على مرحلتين
المرحلة الأولى تضمنت حضور المتدربات لمقر الكلية و تعريفهن بالكلية ومرافقها.
في حين كانت المرحلة الثانية عن بعد حيث تضمنت ارسال محتوى يشمل دليل المتدربات وروابط تعليمية لاستخدام منصة التدرب الالكتروني ونظام رايات وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وتم توضيح اهداف الكلية ورؤيتها ورسلتها ومفهوم الشعار ونظام التدريب وحقوق وواجبات المتدربات وشرح توضيحي عن آلية احتساب المعدل والزي الموحد.

وفي ختام البرنامج عقدت سعادة عميدة الكلية لقاء مفتوح مع المتدربات حيث رحبت بالمستجدات وأكدت على ضرورة سير التدريب وفق الضوابط الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا، كما تناول اللقاء تعريف المتدربات بإدارات وأقسام الكلية المساندة .
الجدير بالذكر أن الكلية التقنية للبنات انهت في وقت مبكر استعداداتها لاستقبال المتدربات واستكمال اجراءات قبول المستجدات وفق الدليل الارشادي للعودة الآمنة.


 
 
 
 

 


الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات