اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار الأخبار الدولية الباكستانيون يحتفلون بيوم الدفاع في ذكرى..

الباكستانيون يحتفلون بيوم الدفاع في ذكرى 55 للحرب 1965

1442/1/18 الموافق: 2020/09/06 | 79 1 0


التميز - عائشة علي 
 
احتفلت القنصلية العامة الباكستانية بجدة بيوم الدفاع الـ 55 للباكستان تكريما لرجال ونساء الباكستانيين الذين ضحوا بحياتهم في خدمة الوطن.
وتم انشاء مناطق عرض لتسليط الضوء على شجاعة وبسالة جيشنا في حرب عام 1965م.
وقد حضر الحدث ممثلون من مختلف شرائح الجالية الباكستانية. بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم تلاه السلامان الوطنيان الباكستاني والسعودي ثم قراءة كلمة بهذه المناسبة للرئيس باكستان ورئيس وزراء.
وأثناء كلمته، سلط القنصل العام لباكستان خالد مجيد الضوء على تضحيات التي قدمها جنود القوات المسلحة الباكستانية البواسل. ووجه تحية خاصة إلى الشهداء من الرجال والنساء وأسرهم الشجعان. كما أكد عزم الأمة الباكستانية الصامدة على التغلب على جميع التحديات ، وشدد على أهمية العلاقات بين مختلف الدول للتعامل مع القضايا المعاصرة التي تواجه العالم.
وسلم القنصل العام خلال الحفل شهادات تقدير للحائزين الأربعة على قائمة الشرف وزير الخارجية الخاصة تقديرا على مساهماتهم وجهودهم وتضحياتهم في الحرب ضد COVID-19 في المملكة العربية السعودية. واختتمت الفعالية بدعوات جماعية لشهداء باكستان ومن أجل سلامة وأمن واستمرار تقدم وازدهار باكستان.
و في وقت سابق، تم عرض فيلم وثائقي عن مساهمات القوات المسلحة الباكستانية. وبثت أغنية خاصة كتبها المستشار الاعلامي خصيصًا لهذه المناسبة ، وألقى تلاميذ المدارس خطابات بمناسبة أهمية هذا اليوم.
ظل مستوى المشاركة محدودًا جدا وفقًا للقيود المحلية المرتبطة بالتدابير الاحترازية المتعلقة بـ COVID-19.



 











الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات