اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار مجتمع التميز عضو شرف نادي الوحده يكرم أفراد شباب مكه المكرمة..

عضو شرف نادي الوحده يكرم أفراد شباب مكه المكرمة لجهودهم في جائحة كورونا

1442/1/20 الموافق: 2020/09/08 | 59 0 0


التميز- خالد خليفة

كرم باسم سليمان خياط عضو شرف نادي الوحدة بمكة المكرمة المشرف علئ مجموعة الخياط باسم سليمان خياط في مكتبة بمقر مجموعتة قادة وجوالة وكشافة شباب مكه المكرمة بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة تقديرآ لما قدموة من جهود متميزه في مجال عملهم التطوعي بمركز الخياط الخيري لغسيل الكلئ بمكه المكرمه خلال جائحة كورونا وذلك بحضور المشرف العام علئ الفريق الزميل الصحفئ عثمان خليفه مدني.

وقدم الخياط شكره للجميع علئ ما يقومون به من تفان واخلاص في عملهم معربا عن عظيم فخر واعتزاز الجميع بجهود كشافة شباب مكة المكرمة ومشاركتهم في كافة البرامج والانشطه المختلفه والاقتصادية والاجتماعيه والرياضيه والثقافيه والشبابيه والاعلاميه منوها باالدعم غير المحدود لجمعية مراكز الأحياء من مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وسمونائبه الأمير بدر بن سلطان  حفظهم الله ومتابعة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة المهندس محمد عبدلله القويحص .

من جانبه أعرب قائد عام فريق كشافة شباب مكه المكرمة المهندس بكر بن أبراهيم التمبكتي عن شكره وتقديرة لعضو شرف نادي الوحدة بمكة المكرمة علئ هذه اللفتة الكريمه وتقديره الدائم لرجال كشافة شباب مكه مؤكد ان مايحققه أفراد كشافة شباب مكه من نجاحات وتميز يدفعهم لمواصلة العطاء بكل أمانه واخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن.



الوسوم: مكة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات