اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار منوعات إنطلاق مبادرة "اركض من أجل كشمير" في جدة

إنطلاق مبادرة "اركض من أجل كشمير" في جدة

1442/1/22 الموافق: 2020/09/10 | 52 0 0


التميز - عائشه علي 
 
 
 أطلقت القنصلية العامة الباكستانية بجدة مبادرة إنسانية بعنوان "الجري من أجل كشمير" التي تهدف إلى التعبير عن التضامن مع المظلومين في جامو وكشمير المحتلة هنديا بشكل غير قانوني (IIOJK) .  
 
وفي حديثه بهذه المناسبة، قال القنصل العام الباكستاني، خالد مجيد، إن الحصار العسكري في جامو وكشمير المحتلة هنديا بشكل غير قانوني(IIOJK) ، مستمر حتى الآن و لأكثر من عام منذ الإجراءات الهندية الغير شرعية و الأحادية الجانب في 5 أغسطس 2019.
 
وطوال هذه المدة، تدهورت حالة حقوق الإنسان والحالات الإنسانية في المنطقة المحتلة إلى مستوى غير مسبوق و قد قامت كل من مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان واللجنة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي وكذلك منظمات حقوق الإنسان المستقلة والمجتمع المدني وبرلمانات للعديد من البلدان وكذلك المنظمات الإعلامية الدولية، جميعها قامت بتوثيق وإدانة هذه الفظائع اللاإنسانية.
 
وأضاف القنصل العام أن الإغلاق المطول الشامل و الاعتقالات التعسفية و "المواجهات" الزائفة والقتل خارج نطاق القضاء واستخدام العشوائي والتعسفي للقوة، بما في ذلك الطلقات الكرية النارية ضد المتظاهرين الكشميريين العزل والاحتجاز المستمر للقيادة الكشميرية انما هي وصمة عار واضحة على الضمير الجماعي للإنسانية.
 
وتم تنظيم "مسيرة التضامن" بهذه المناسبة بالقرب من محيط القنصلية العامة بجدة  ثم لاحقا، أقيمت الدعاء والابتهال إلى الله من أجل رفاهية الإخوة المسلمين الكشميريين في جبل الرحمة وأقيمت مباراة ودية بين مسؤولي وعاملي القنصلية وبين نادي الشباب السعودي على ملعب الأساطيل لكرة القدم في مكة المكرمة.
 


 
 






















الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات