اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار المحليات أمير منطقة الباحة يطلق حملة «الصلاة نور»..

أمير منطقة الباحة يطلق حملة «الصلاة نور»

1442/1/25 الموافق: 2020/09/13 | 65 1 0


التميز - عبدالله درويش 


أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة بديوان الامارة اليوم حملة “الصلاة نور” التي اطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
جاء ذلك هلال استقبال سموّه مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ منصور بن علي شراحيلي وعدد من قيادات الفرع
وأوضح الشيخ شراحيلي ان حملة الصلاة نور هي حملة توعوية ميدانية تنفذها فروع الرئاسة العامة بالمناطق ميدانياً وتهدف إلى التوعية بأهمية الصلاة وعظم شأنها في الدين وأثرها العظيم على الفرد والمجتمع وهي الركن الثاني من أركان الاسلام.
واشاد سمو امير المنطقة بالحملة وماتهدف إليه وقال سموّه : لقد أولت هذه الدولة المباركة رعاها الله جل عنايتها بالصلاة والدعوة إليها والمحافظة عليها جماعة في بيوت الله وباقي أمور الدين الإسلامي.
منوها سموّه بالدعم الكبير الذي يلقاه جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في كافة أفرعه بمناطق المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين يحفظهما الله ، مثمنا جهود فرع الرئاسة بالمنطقة على مايقدمونه من برامج توعوية للمجتمع متمنيا اهم التوفيق والسداد.
من جهته اعرب مدير عام الفرع بالمنطقة الشيخ منصور بن علي شراحيلي عن بالغ الشكر والأمتنان لسمو امير المنطقة على ما يلقاه فرع منطقة الباحة من دعم ومؤازة في شتى المجالات
الجدير بالذكر أن الحملة تستمر لمدة ستة اشهر في جميع مناطق المملكة ويصاحبها تفعيل للشراكات الجهات الحكومية ذات العلاقة ونشر مواد توعوية الكترونيا في وسائل الاتصال المتنوعة.

حضر الاستقبال وكيل امارة المنطقة احمد بن صالح السياري



 
 
 
 


الوسوم: الباحة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات