اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار الصحة رئيس قسم العدوى بالصحة النفسية ببلجرشي د..

رئيس قسم العدوى بالصحة النفسية ببلجرشي د جميل خليف يقدم محاضرات ميدانية توعوية عن كورونا في المدارس

1442/1/26 الموافق: 2020/09/14 | 99 1 0


التميز - خالد مستور



واصل مستشفى الصحة النفسية ببلجرشي ممثل في قسم مكافحة العدوى والتوعية الصحية تنفيذ الأنشطة التوعوية الميدانية ضمن الإجراءات الاحترازية التي يقوم بها للوقاية من فيروس كورونا الجديد " كوفيد19 " تضمنت زيارة للمدارس تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد وعودة الهيئة الإدارية والتعليمية لمقرات المدارس تخلل الزيارة توزيع المنشورات التوعوية والمعقمات والكمامات , بعدها قدم الدكتور جميل خليف رئيس قسم مكافحة العدوى تطبيق وشرح عملي للطريقة الصحية لغسل اليدين الموصى بها من منظمة الصحة العالمية .

وعلى الصعيد ذاته زار فريق  من مستشفى الصحة النفسية ببلجرشي ثانوية بلجرشي لتقديم نصائح توعوية وطبية وتطبيقية للاجراءات والاحترازات الصحية من خطر فايروس كورونا ، وكان في استقبالهم قائد ثانوية بلجرشي الاستاذ ناصر بن سعيد آل غرسه ووكلاء المدرسة لشؤون الطلاب والشؤون التعليمية مقدمين لهم لهم جزيل الشكر للفريق الزائر الذي قدم بعض المنشورات التوعوية الصحية والمعقمات والكمامات وباقات الورود لكافة المتواجدين بالمدرسة .



 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


 

 

الوسوم: بلجرشي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات