اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1442 هـ - 28 / 09 / 2020 م
الاخبار
الرئيس العام: جنودنا سطروا أسمى التضحيات لإعلاء كلمة التوحيد والدفاع عن مقدسات بلادنا الغاليةإتفاقية لتعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية تحفيظ القرآن وغرفة مكة السديس فى ملتقى الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز وضع تطبيق شريعة الله وعمارة الحرمين فى مقدمة أولوياته وزير الخارجية الباكستانية يجتمع مع رئيس المجلس الأفغاني للمصالحة الوطنيةلمة البركة في حب الوطن لأهل الوقار وصاحبات الهمم من النساء صالح المحجم .. يكتب في وداع أخيه : وداعاً أبا ناصر وفي جنان الخلد نلتقيالعودة المطمئنة في صالون جدة الثقافياحتفالية فريقا حياتنا رسالة وسفيرات إجلال باليوم الوطني في ( لمة ترنيمة )رئيس وزراء الباكستان، عمران خان، يبحث مع الرئيس الأفغاني عملية السلام الأفغانية والعلاقات الثنائية*أمانة الرياض تختتم فعاليّات الاحتفاليّة باليوم الوطني الـ90محافظة المندق تحتفل باليوم الوطني 90د . عبدالله غريب يكتب في وداع أخيه : رحلت بصمت قلبك ولسانكجمعان الكرت .. يكتب في وداع أخيه : وداعًا يا أبيض القلبخالد دعموقي .. يكتب في حب الوطن : وطن السمو .. وهمة وشموخ لعنان السماءناصر آل غرسه .. يكتب في حب الوطن : وطن يعانق السحاب وهمم الجبالكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةعلي القاسمي .. يكتب : اليوم الاول لعام هجري جديد ١٤٤٢هـ .جمعية الكشافة تشكرالكعكي لجهوده في نجاح برنامج *ترانيم*ترقية عبد الرحيم إلى مدرب أفراح آل برقاوي والقاضي باعبدالرحمن
اقسام الاخبار حوادث وقضايا ضبط 3 مركبات محملة بمواد غذائية مجهولة المصدر..

ضبط 3 مركبات محملة بمواد غذائية مجهولة المصدر وإتلاف كمية من التبغ

1442/1/26 الموافق: 2020/09/14 | 41 2 0


التميز - محمد رابع سليمان 

 
ضبطت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الشرائع الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة 3 مركبات نقل محملة بمواد غذائية مجهولة المصدر، ضمن نطاق البلدية .
وأوضح رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس محمد بن شجعان العصيمي، انَّ المركبات مخالفة لإشتراطات النقل والتخزين، مشيراً إلى مصادرة المواد الغذائية وحجز المركبات وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.  
من جهة أخرى قامت الفرق الرقابية التابعة للبلدية بحملة تفتيشية على منشآت بيع التبغ، وأسفرت الحملة عن مصادرة وإتلاف 400 علبة من السجائر و 280 كجم من التبغ المخالف لمواصفات هيئة الغذاء و الدواء، وجرى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المنشآت المخالفة .
و أكد "العصيمي" أن تكثيف هذه الحملات يأتي حرصاً من الأمانة على تحقيق أعلى مستويات الرقابة الصحية، داعياً المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الإلتزام بالإجراءات والتدابير الإحترازية ،وفي حال وجود ملاحظات و مخالفات بلدية يمكن التواصل عبر رقم البلاغات الموحد (940) ، ليتم إتخاذ كافة الإجراءات النظامية حيال المخالفات المرصودة 
 
كما واصلت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العمرة الفرعية وبالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة التابعة لأمانة العاصمة المقدسة حملة لمكافحة ظاهرة الغسيل العشوائي للسيارات بعدة مواقع متفرقة ضمن نطاق البلدية.
 
وأوضح رئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس حمدي بن إسماعيل قدح، أنَّ الحملة أسفرت عن مصادرة وإتلاف 65 قطعة من الأدوات والبراميل المستخدمة في عملية الغسيل، مشيراً إلى أن الحملات مستمرة للقضاء على الظواهر السلبية في المواقع التي يتواجد فيها المخالفون الذين امتهنوا غسيل السيارات بالشوارع العامة بالقرب من الأسواق والمراكز التجارية والمجمعات السكنية بالمنطقة، مؤكداً أن البلدية حريصة على تسخير كافة الإمكانات الآلية والبشرية والخدمات المساندة لها، لإظهار العاصمة المقدسة بالمظهر اللائق، وللوصول لأعلى مستوى من النظافة والإصحاح البيئي.
 
وأكَّد "قدح" إستمرار الحملات الميدانية لمكافحة ظاهرة الغسيل العشوائي المشوهة للمظهر الحضاري، وحث المواطنين والمقيمين للتعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي مخالفة وذلك بالاتصال على الرقم الموحد للبلاغات 940 .














الوسوم: مكة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات