اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 جمادى الثانية 1442 هـ - 27 / 01 / 2021 م
الاخبار
بهدف التعرف على المواقع المرتبطة بالسيرة النبوية والاثار أكثر من 35 كشافاً من كشافة شباب مكة يزورون عسفان آل عصفور يحتفلون بعقد قران موئنسمحمد في منزل مفرح الملازم أول الأخصائي إياد في عش الزوجيةتركي يرزق ب باسل"عباس" يحول زيارته الكشفية إلى "امسية كيميائية"العقيد العتيبي يحتفل بزواجهكشافة شباب مكة تزور ادارة الأمن والسلامة بالشئوون الصحية المصيري يتلقى التهاني بتخرج ولاءبطل المصارعه بال غاي يزور كشافة شباب مكةعبد الحكيم في ضيافة كشافة شباب مكةامين العاصمة المقدسة يكرم كشافة شباب مكة"المسعودي" يُهدي كتابه إدارة الأزمات إلى أمين العاصمة المقدسةتهنئة منسوبي صحيفة التميز : للجنة النسائية بالمجلس الإستشاري لرواد المسجد الحرام بإدارة الضغوط والفن التشكيلي تختتم فعاليات الدورات التدريبية ببرنامج الرعاية والتأهيل (بناء)التعصب والقضايا الأمنية أولى الدورة التدريبية المقدمة لمستفيدي برنامج الرعاية والتأهيل (بناء) في ثالث أيام التدريب" الوطن يحتاجني" رحلة عطاء في مجال العمل التطوعي إنطلاق حملة مابغيناش نموتو بالسرطان، عطونا حقنا في العلاج المجاني ، في نسختها الثانية تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير غست"باكستان ترحب التطورات الايجابية في الخليج
اقسام الاخبار منوعات عضو مجلس إدارة نشامى عسير الاستاذ عبدالله..

عضو مجلس إدارة نشامى عسير الاستاذ عبدالله العسيري يرعى حفل تقاعد وداد نفاوي و العنود ال شراحيلي

1442/3/21 الموافق: 2020/11/07 | 209 2 0


التميز - عائشه علي
 
 
رعي رجل الأعمال وعضو مجلس إدارة نشامى عسير  الأستاذ عبدالله العسيري حفل تقاعد الأستاذة / وداد نفاوي وحفل تخرج الدكتورة العنود شراحيلي من جامعة ام القرى.  
 
بدأ الحفل من تقديم الأستاذة خديجة العولقي بالترحيب بالضيوف الكرام بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني وتقديم شعر عن العطاء بمشاركة الشاعرة نبيله علي .  
 
ومن ثم توالت فقرات الحفل وقدمت سعادة الأستاذة/ عائشة عسيري كلمات لأناشيد مهداه للأستاذة وداد نفاوي بعنوان وداد الطموح بمشاركة فرقة الثريا لعطائها ومسيرتها المتميزة في التعليم .  
 
كما شاركت مؤسسة ورد وكادي لصاحبتها حنان نفاوي لتنسيق قاعة الحفل بالورد و تغليف الهدايا وتنسيق واستقبال المحتفي بهم كما تم مشاركة سيدات المجتمع المتقاعدات فرحتهم الحفل .  
 
وشاركت الإعلامية إحسان هوساوي في تقديم سعادة الأستاذة وداد نفاوي بكلمات عن العلم و المعلم ومسيرة العطاء و الطموح التي قدمتها لنا الدكتورة وداد وحتي التقاعد كما عبرت هوساوي عن اعتزازها لمهنة التعليم وسعادتها بالمشاركة في الاحتفاء بهم.  
 
تنوعت فقرات الحفل بمشاركة الداعيتين الأستاذ عائشة باجابر و الاستاذة بثينه هوساوي بمجلس ذكر عنوانه الا رسول الله و الرزق وتقدمت بشكرهم الاستاذة عائشة العسيري.  
 
وفي ختام الحفل تم تقديم عبارات الشكر و العرفان من آل النفاوي و آل الشراحيلي و آل العسيري لجميع من شاركهم حفلهم بتقاعد الأستاذة وداد النفاوي و الدكتورة العنود ال الشراحيلي كما تم تقديم تكريم المشاركات في الحفل نيابة عن سعادة الاستاذ عبدالله العسيري 
١- مقدمة الحفل الأستاذة خديجة العولقي 
٢- مقدمة التكريم الاستاذة إحسان هوساوي 
٤- الشاعرة نبيله علي 
٥- مؤسسة ورد وكادي للحفلات .
 

 

 
 
 

 

 
 

 


 
 


 









الوسوم: مكة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات