اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 جمادى الثانية 1442 هـ - 27 / 01 / 2021 م
الاخبار
بهدف التعرف على المواقع المرتبطة بالسيرة النبوية والاثار أكثر من 35 كشافاً من كشافة شباب مكة يزورون عسفان آل عصفور يحتفلون بعقد قران موئنسمحمد في منزل مفرح الملازم أول الأخصائي إياد في عش الزوجيةتركي يرزق ب باسل"عباس" يحول زيارته الكشفية إلى "امسية كيميائية"العقيد العتيبي يحتفل بزواجهكشافة شباب مكة تزور ادارة الأمن والسلامة بالشئوون الصحية المصيري يتلقى التهاني بتخرج ولاءبطل المصارعه بال غاي يزور كشافة شباب مكةعبد الحكيم في ضيافة كشافة شباب مكةامين العاصمة المقدسة يكرم كشافة شباب مكة"المسعودي" يُهدي كتابه إدارة الأزمات إلى أمين العاصمة المقدسةتهنئة منسوبي صحيفة التميز : للجنة النسائية بالمجلس الإستشاري لرواد المسجد الحرام بإدارة الضغوط والفن التشكيلي تختتم فعاليات الدورات التدريبية ببرنامج الرعاية والتأهيل (بناء)التعصب والقضايا الأمنية أولى الدورة التدريبية المقدمة لمستفيدي برنامج الرعاية والتأهيل (بناء) في ثالث أيام التدريب" الوطن يحتاجني" رحلة عطاء في مجال العمل التطوعي إنطلاق حملة مابغيناش نموتو بالسرطان، عطونا حقنا في العلاج المجاني ، في نسختها الثانية تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير غست"باكستان ترحب التطورات الايجابية في الخليج
اقسام الاخبار المحليات مركز أعمال معهد الإدارة العامة يبدأ باستقبال..

مركز أعمال معهد الإدارة العامة يبدأ باستقبال طلبات القبول للعام 2021

1442/5/4 الموافق: 2020/12/19 | 90 0 0


التميز - سحر عدنان 
 
 
دشن معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية برامجه التدريبية (القصيرة و والطويلة) و البرامج الاعدادية (دبلوم بعد الثانوي و الدبلوم العالي لحملة البكلوريوس ) من خلال الذراع الاستثماري مركز الاعمال، في عدد من التخصصات الإدارية التي تسهم في تطوير بيئة العمل بشكل كفء وفعال في القطاعين الخاص والعام.  
 
من جهته أكد مدير مركز الاعمال بفرع المعهد بالمنطقة الشرقية، الأستاذ/ صالح الغريب، بأن معهد الإدارة العامة، منذ أكثر من 60 عاماً، يتولى قيادة التنمية الإدارية بالمملكة العربية السعودية في شتى المجالات الإدارية (التدريب – الاستشارات – الدراسات)، من أجل إعداد كوادر بشرية مؤهلة ومتمكنة إدارياً.  
 
وأضاف الغريب بأن الطلب المتزايد للاستفادة من خدمات معهد الإدارة العامة كبيت خبرة إدارية محلياً واقليماً، جعل المعهد ينشئ مركز الاعمال من اجل اتاحة الفرصة لاستفادة القطاع العام والقطاع الخاص من أنشطة المعهد بمقابل مالي. مستند على فريق عمل يتجاوز 600 موظف وموظفة من حملة الشهادات العليا في جميع التخصصات الإدارية، من أفضل الجامعات العالمية. 
 
 
 
كما يقوم مركز الاعمال بالإعلان عن خططه التدريبية والاعدادية في بداية كل فصل تدريبي، في المجالات الإدارية المختلفة (الإدارة العامة، إدارة الاعمال، الإدارة الصحية، إدارة المواد، الموارد البشرية، الهندسة الإدارية، الإحصاء، المحاسبة، العلاقات العامة، الاقتصاد والميزانية، السلوك التنظيمي، الإدارة المكتبية والمعلومات). ويعمل على اعداد وتطوير هذه البرامج عدد من المتخصصين والخبراء بناء على تقييم احتياج السوق بشكل مستمر. 
 
وبين الغريب بأن مركز الأعمال يتيح فرصة التدريب للعملاء في البرامج التدريبية والاعدادية خلال فترات مرنة سواءً خلال الفترة الصباحية أو المسائية حسب احتياج العميل. 
 
ولفت الى أن المركز يهتم بتقديم دورات عامة مصممة مسبقاً أو تصميم برامج خاصة تتوافق مع متطلبات العميل. 
 
وختم الغريب الى أن تنفيذ البرامج في المقر الرئيسي لمعهد الإدارة أو أحد فروعه أو في مقر العميل أو موقع آخر يتم الاتفاق عليه حسب رغبة العميل. 
 
 
 
 

الوسوم: الدمام -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات