اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 جمادى الثانية 1442 هـ - 27 / 01 / 2021 م
الاخبار
بهدف التعرف على المواقع المرتبطة بالسيرة النبوية والاثار أكثر من 35 كشافاً من كشافة شباب مكة يزورون عسفان آل عصفور يحتفلون بعقد قران موئنسمحمد في منزل مفرح الملازم أول الأخصائي إياد في عش الزوجيةتركي يرزق ب باسل"عباس" يحول زيارته الكشفية إلى "امسية كيميائية"العقيد العتيبي يحتفل بزواجهكشافة شباب مكة تزور ادارة الأمن والسلامة بالشئوون الصحية المصيري يتلقى التهاني بتخرج ولاءبطل المصارعه بال غاي يزور كشافة شباب مكةعبد الحكيم في ضيافة كشافة شباب مكةامين العاصمة المقدسة يكرم كشافة شباب مكة"المسعودي" يُهدي كتابه إدارة الأزمات إلى أمين العاصمة المقدسةتهنئة منسوبي صحيفة التميز : للجنة النسائية بالمجلس الإستشاري لرواد المسجد الحرام بإدارة الضغوط والفن التشكيلي تختتم فعاليات الدورات التدريبية ببرنامج الرعاية والتأهيل (بناء)التعصب والقضايا الأمنية أولى الدورة التدريبية المقدمة لمستفيدي برنامج الرعاية والتأهيل (بناء) في ثالث أيام التدريب" الوطن يحتاجني" رحلة عطاء في مجال العمل التطوعي إنطلاق حملة مابغيناش نموتو بالسرطان، عطونا حقنا في العلاج المجاني ، في نسختها الثانية تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير غست"باكستان ترحب التطورات الايجابية في الخليج
اقسام الاخبار المحليات الحفل الختامي للعمل التطوعي بجامعة الملك..

الحفل الختامي للعمل التطوعي بجامعة الملك سعود

1442/5/16 الموافق: 2020/12/31 | 70 1 0


التميز - هوازن زهير كتبي 
 
 
أقام مكتب التطوع بجامعة الملك سعود، تحت رعاية سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة غادة بنت عبدالعزيز بن سيف، الحفل الختامي لفعاليات التطوع بالجامعة وذلك على منصة ZOOM.
حيث أكدت الدكتورة بن سيف على أهمية العمل التطوعي ودوره في خدمة المجتمع، مشيرة إلى دور الجامعات الفاعل في إبراز هذا المجال، خاصة وأنه ليس وليد اللحظة، بل أحد المجالات التي لطالما حرصت عليها دولتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
كما شجعت سعادنها شريحة الشباب، كونهم الفئة الأكثر فاعلية في العمل التطوعي، على المبادرة والبحث عن الفرص التطوعية لما لها من الأثر الإيجابي في تعزيز روح السعادة والرضا عبر مساعدة الآخرين.
 بينما تقدمت المشرفة على مكتب التطوع، الدكتورة مجيدة الناجم، بشكرها للجميع على جهودهم، راجية تحقيق أرقام قياسية في أعداد المتطوعين والمبادرات التطوعية لجامعة الملك سعود، التي تتميز دائما بجودة المخرجات والمساهمة في نشر ثقافة التطوع بالمجتمع. وقد أبدت ترحيبها لأي فكرة أو مبادرة مبتكرة يمكنها تقديم خدمة مجتمعية متميزة من الممكن تنفيذها بالكوادر التطوعية.
وأخيرا، تم تكريم المتطوعين والمتطوعات، والأنشطة التطوعية، والفرق التطوعية الأكثر تميزا. حيث حصل فريق حماية البيئة على جائزة الفريق المثالي، بينما نالت مي عبدالله المبيريك على جائزة المتطوعة المثالية.
















الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات