اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 جمادى الثانية 1442 هـ - 27 / 01 / 2021 م
الاخبار
بهدف التعرف على المواقع المرتبطة بالسيرة النبوية والاثار أكثر من 35 كشافاً من كشافة شباب مكة يزورون عسفان آل عصفور يحتفلون بعقد قران موئنسمحمد في منزل مفرح الملازم أول الأخصائي إياد في عش الزوجيةتركي يرزق ب باسل"عباس" يحول زيارته الكشفية إلى "امسية كيميائية"العقيد العتيبي يحتفل بزواجهكشافة شباب مكة تزور ادارة الأمن والسلامة بالشئوون الصحية المصيري يتلقى التهاني بتخرج ولاءبطل المصارعه بال غاي يزور كشافة شباب مكةعبد الحكيم في ضيافة كشافة شباب مكةامين العاصمة المقدسة يكرم كشافة شباب مكة"المسعودي" يُهدي كتابه إدارة الأزمات إلى أمين العاصمة المقدسةتهنئة منسوبي صحيفة التميز : للجنة النسائية بالمجلس الإستشاري لرواد المسجد الحرام بإدارة الضغوط والفن التشكيلي تختتم فعاليات الدورات التدريبية ببرنامج الرعاية والتأهيل (بناء)التعصب والقضايا الأمنية أولى الدورة التدريبية المقدمة لمستفيدي برنامج الرعاية والتأهيل (بناء) في ثالث أيام التدريب" الوطن يحتاجني" رحلة عطاء في مجال العمل التطوعي إنطلاق حملة مابغيناش نموتو بالسرطان، عطونا حقنا في العلاج المجاني ، في نسختها الثانية تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير غست"باكستان ترحب التطورات الايجابية في الخليج
اقسام الاخبار مجتمع التميز تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير..

تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير غست"

1442/5/22 الموافق: 2021/01/06 | 56 0 0


التميز - عائشه علي
 
 

كرم مهرجان "دير غست"، في العاصمة المصرية القاهرة، طبيب المشاهير وخبير التجميل "فادي نصر"، عن منجزاته في مجال العلاجات التجميلية.

 

ويعتبر المهرجان الذي أقيم وسط حضور كبير من النجوم العرب، أحد أبرز الأحداث الفنية السنوية في الوطن العربي، ويعنى بتكريم النجوم العرب الذين أثبتوا تميزهم في مختلف المجالات الإعلامية والفنية.

 

وأبدى الدكتور "نصر" سعادته بالتكريم الذي حظي به، ووجه الشكر للقائمين على المهرجان، الذين رشحوا اسمه من بين مجموعة كبيرة من خبراء التجميل العرب.

 

وأضاف في تصريحات خاصة: "أشعر بالفخر بعد التكريم الذي حظيت به من مهرجان عريق كمهرجان دير غست، التكريم شيء جميل يعكس نجاحاتنا، كما يشكل دافعاً كبيراً لنطور من أدائنا".

 

وتابع: "سجلت في مسيرتي براءات اختراع لعدد من تقنيات التجميل المبتكرة، منها: تقنية كاندي لبس، في لاين، كات آي، بوني تيل، وفلاش تكنيك.. والحمد لله لاقت نجاحاً باهراً ومميزاً داخل المملكة وخارجها".

 

وفي سياق آخر، أشار د. "نصر" إلى أهمية عمليات التجميل، مؤكداً أنها تسهم في مساعدة الكثير من المرضى على التخلص من التشوهات في مختلف أنحاء الجسم، الطبيعية منها، أو تلك الناجمة عن حادث ما".

 

وأردف: "تشهد سوق مستحضرات التجميل في أفريقيا والشرق الأوسط نمواً كبيراً للغاية، وستكون منطقة الشرق الأوسط ثاني أسرع أسواق التجميل نمواً في العالم بعد سوق أميركا الجنوبية، بحسب دراسات لشركات مختصة".

 

والدكتور "فادي نصر" طبيب معتمد من الأكاديمية الأميركية لطب التجميل، ويحظى بشهرة واسعة في الوطن العربي عامة والوسط الفني خاصة، كما حصل مؤخراً على براءات اختراع لعدد من التقنيات التجميلية غير الجراحية.

 
 
 
 

الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات