اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 ذو القعدة 1442 هـ - 24 / 06 / 2021 م
الاخبار
بما يتواكب مع رؤية سيدي ولي العهد 2030 : صحيفة التميز الإلكترونية توقع عقد شراكة إستراتيجية مع شركة الشفيرة المحدودة محمد خيري موهبة تكسر حاجز ال ١٠٠ ألف مشارك على اليوتيوب في زمن قياسيتعيين الدكتورة سعيدة جعفر مديرةً إقليمية للمجموعة ودول مجلس التعاون الخليجيرابطة أحياء مكة المكرمة تكرم عبد الحميد كاتبمريم نوفا إلى رحمة الله مريم نوفا إلى رحمة الله تكريم أشبال كشافة شباب مكة والد الكشاف طارق إلى رحمة اللهجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل تستعد لانطلاق موهبة الإثرائي الأكاديمي لـ 168 طالباً وطالبةوزير الصناعة والثروة المعدنية يزور هيئة المساحة الجيولوجية٢٤٠ الف نحله تغطي وجه نحال الباحة السميح : ١٧٨ شركة و مؤسسة تخدم حجاج الداخل هذا العامرئيس " فرسان السلام " يهنىء " دولة الامارات العربية المتحدة " لحصولها على عضوية " مجلس الأمن " مروان يحتفل بعقد قرانه بمكةآل كعكي يحتفلون بزفاف يوسفمهدي يحتفل بزفاف انجله الكابتن أنور ومحمود تحصين الزواج باالالفة والتعاونمنصة وموسوعة توثق إنجازات السعودية منصة أول سعودي.. للبدايات شرف لايتكررأدبي الباحة والرؤية المتقدمة كبير عائلة أل الكيال في ذمة اللهوزارة "البيئة" تؤكد على ضرورة تفعيل العمل التطوعي في مجالات الرفق بالحيوانأمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان غدٍ الأربعاء
اقسام الاخبار منوعات "سيدتي" في عامها الأربعين .. إطلالة عصرية ومحتوى..

"سيدتي" في عامها الأربعين .. إطلالة عصرية ومحتوى متجدد

1442/7/18 الموافق: 2021/03/02 | 231 10 0


التميز - عائشه علي 
 
 
صدرت مجلة "سيدتي" بحلّة جديدة؛ بمناسبة الاحتفال بالعام الأربعين لإصدارها. وظهر عدد مجلة "سيدتي" بإصدار خاص يحاكي تطلعاتها، ويتوجه إلى المرأة والأسرة العصرية بباقة من الموضوعات والملفات المختصة في مختلف مجالات المجتمع والفنون والثقافة والأزياء والموضة والجمال. حفل العدد بباقة من التهاني التي قدمتها شخصيات مهمة ومشاهير عرب؛ بمناسبة الاحتفال بالعام الأربعين لمجلة "سيدتي". كما ضم لقاءات مع أسماء خليجية بارزة  ضمن ملف "خليجنا واحد"، الذي جمع 6 شخصيات ملهمة من دول الخليج العربي.
توجه شبابي
 
تخاطب "سيدتي" في إصدارها فئة الشباب، وتخصص لهم مساحة واسعة لمواكبة اهتماماتهم؛ من خلال صفحات التعليم والجامعات وقضايا الجيل الجديد، كما تتوجه للمرأة العصرية لترضي ذائقتها الفكرية، وتقدم لها كل جديد في عالم الموضة والمجوهرات والجمال، كما استضافت المجلة كتاباً شاركونا بنات أفكارهم في مجالات مختلفة.
 
انفردت صفحات العدد بلقاءات مع نخبة من المشاهير، ضمت جلسة تصوير من قلب القديّة مع سيدة الأعمال السعودية دانة العلمي، وجلسة تصوير أخرى لملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه وعائلتها في منزلها على شواطئ فلوريدا، كما تعرفنا عن كثب إلى 4 فتيات "دي.جي" سعوديات بإمكانات واعدة في عالم الموسيقى.
 
كلمة رئيسة التحرير
 
وتحدثت رئيسة التحرير لمى الشثري عن الإصدار الجديد، قائلة: "نحتفل معكم قراءنا الأعزاء ومتابعينا الأوفياء بالعام الأربعين لمجلة سيدتي؛ عبر إصدار خاص بمحتوى مميز وإطلالة جديدة. قدمت سيدتي خلال أربعة عقود تحقيقات سباقة وانفرادات إعلامية كان لها أثر كبير، تخطت أصداؤها أسوار المجتمع المحلي لتعم الوطن العربي. تطلّ عليكم سيدتي في عامها الأربعين بروح متجددة ورؤية عصرية؛ تواكب المتغيرات الكبيرة التي نعيشها يوماً بعد يوم. نعدكم وفريق سيدتي بأن نستمر بالعمل بكل جهد؛ لتقديم الأفضل في المجلة المطبوعة، والموقع الإلكتروني؛ الذي يحتل المرتبة الأولى في قائمة المواقع العربية لأسلوب الحياة".












الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات