اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 ذو القعدة 1442 هـ - 24 / 06 / 2021 م
الاخبار
بما يتواكب مع رؤية سيدي ولي العهد 2030 : صحيفة التميز الإلكترونية توقع عقد شراكة إستراتيجية مع شركة الشفيرة المحدودة محمد خيري موهبة تكسر حاجز ال ١٠٠ ألف مشارك على اليوتيوب في زمن قياسيتعيين الدكتورة سعيدة جعفر مديرةً إقليمية للمجموعة ودول مجلس التعاون الخليجيرابطة أحياء مكة المكرمة تكرم عبد الحميد كاتبمريم نوفا إلى رحمة الله مريم نوفا إلى رحمة الله تكريم أشبال كشافة شباب مكة والد الكشاف طارق إلى رحمة اللهجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل تستعد لانطلاق موهبة الإثرائي الأكاديمي لـ 168 طالباً وطالبةوزير الصناعة والثروة المعدنية يزور هيئة المساحة الجيولوجية٢٤٠ الف نحله تغطي وجه نحال الباحة السميح : ١٧٨ شركة و مؤسسة تخدم حجاج الداخل هذا العامرئيس " فرسان السلام " يهنىء " دولة الامارات العربية المتحدة " لحصولها على عضوية " مجلس الأمن " مروان يحتفل بعقد قرانه بمكةآل كعكي يحتفلون بزفاف يوسفمهدي يحتفل بزفاف انجله الكابتن أنور ومحمود تحصين الزواج باالالفة والتعاونمنصة وموسوعة توثق إنجازات السعودية منصة أول سعودي.. للبدايات شرف لايتكررأدبي الباحة والرؤية المتقدمة كبير عائلة أل الكيال في ذمة اللهوزارة "البيئة" تؤكد على ضرورة تفعيل العمل التطوعي في مجالات الرفق بالحيوانأمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان غدٍ الأربعاء
اقسام الاخبار منوعات وتستمر رحلة العطاء و الخير بجمعية " للخير..

وتستمر رحلة العطاء و الخير بجمعية " للخير نسعى" النسائية بجده

1442/9/8 الموافق: 2021/04/20 | 248 4 1


التميز - عائشه علي 
 
 
تواصل جمعية  " للخير نسعى" مسيرة العطاء بتاريخ 7/ 9 / 1442هـ  بمحافظة جدة ، امس  توزيع السلال الرمضانية على الأسر المستفيدة من الجمعية .

جهود عظيمة تذكر فتشكر اصبحت جمعية للخير نسعى جمعيةرائدة في تقديم الخدمات الانسانية لمستفيداتها كما انها نفذت عدة مبادرات لجائحة كورونا وكثفت جهدها في المبادرات الاغاثية لهذا الشهر الكريم بدعم مستفيدات الجمعيه بمواد غذائية ، وحرصها على التعقيم الوقائي والاحترازات عند استلام السلال الرمضانية . وأوضحت رئيسة ومؤسسة الجمعية نفيسة كداف أنه تم وضع خطة تعتمد بشكل أساسي على توفير الأولويات الملحة، وتقديمها لمستفيدات الجمعية .

كما اشارت انه بتوفيق من الله تم دعم ٥٠٠ اسره بسلال رمضانية ٤٠٠ من مستفيدات الجمعية و١٠٠ حالة انسانيه لم تكن من ضمن المستفيدات وكان شعارنا الرحمة والضعفاء اولا 
وقالت سنستمر في دعم الاسر طيلة هذا الشهر المبارك ، كما قدمت شكرها للمتطوعات معها في توزيع السلال منذ بداية شهر شعبان وحتى الان .

وختمت حوارها لذة عطاء ولذة اجر من جربها لن يتركها ابدا . فإن في قضاء حوائج الناس لذة لايعرفها الا من جربها وسنظل مواطنات يساندن وطن ومتطوعات جميعنا لخدمة المجتمع كما عبرت عن سعادتها بوصفها ارض الميدان حقا  فيه من الاجر والسعادة والراحة التي لاتوصف ابدا .

نسال الله التوفيق والقبول والاخلاص في العمل وان يزيل الغمة عن الامة.
 

 

 

 
 











الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات