اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ذو القعدة 1442 هـ - 23 / 06 / 2021 م
الاخبار
بما يتواكب مع رؤية سيدي ولي العهد 2030 : صحيفة التميز الإلكترونية توقع عقد شراكة إستراتيجية مع شركة الشفيرة المحدودة محمد خيري موهبة تكسر حاجز ال ١٠٠ ألف مشارك على اليوتيوب في زمن قياسيتعيين الدكتورة سعيدة جعفر مديرةً إقليمية للمجموعة ودول مجلس التعاون الخليجيرابطة أحياء مكة المكرمة تكرم عبد الحميد كاتبمريم نوفا إلى رحمة الله مريم نوفا إلى رحمة الله تكريم أشبال كشافة شباب مكة والد الكشاف طارق إلى رحمة اللهجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل تستعد لانطلاق موهبة الإثرائي الأكاديمي لـ 168 طالباً وطالبةوزير الصناعة والثروة المعدنية يزور هيئة المساحة الجيولوجية٢٤٠ الف نحله تغطي وجه نحال الباحة السميح : ١٧٨ شركة و مؤسسة تخدم حجاج الداخل هذا العامرئيس " فرسان السلام " يهنىء " دولة الامارات العربية المتحدة " لحصولها على عضوية " مجلس الأمن " مروان يحتفل بعقد قرانه بمكةآل كعكي يحتفلون بزفاف يوسفمهدي يحتفل بزفاف انجله الكابتن أنور ومحمود تحصين الزواج باالالفة والتعاونمنصة وموسوعة توثق إنجازات السعودية منصة أول سعودي.. للبدايات شرف لايتكررأدبي الباحة والرؤية المتقدمة كبير عائلة أل الكيال في ذمة اللهوزارة "البيئة" تؤكد على ضرورة تفعيل العمل التطوعي في مجالات الرفق بالحيوانأمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان غدٍ الأربعاء
اقسام الاخبار الرياضة ماجد عبدالله "أسمي الأقرب إلى قلبي من جميع..

ماجد عبدالله "أسمي الأقرب إلى قلبي من جميع الألقاب"

1442/9/10 الموافق: 2021/04/22 | 103 3 0



 
التميز-خالدخليفه مدني 
 
رغم تعدد ألقابه من قبل محبيه .. اختار كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر السابق ماجد عبدالله، أسمه مجرداً من جميع الألقاب وذلك خلال استضافته في برنامج المسار على قناة السعودية. 
“ أسمي الأقرب إلى قلبي من جميع الألقاب "..  لم لا وهو أسم طرز بالذهب خلال مسيرة كروية امتدت لأكثر من ٤٠٠ مبارة دولية ومحلية مثّل خلالها ماجد عبدالله المنتخب السعودي ونادي النصر. 
 
وتناول الحوار الرياضي المميز الذي قاده د.غنام المريخي في برنامج المسار، محطات هامة في رحلة الكابتن ماجد عبدالله إبتداءً من دوري عتيقة وحتى مشاركته في كأس العالم، ممتناً كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر للشخصيات الهامة التي كان لها الدور الكبير في مسيرته وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز والمدرب الصربي ليوبيسا بروشتش.
 
وحول الاحتراف الخارجي، أكد الكابتن ماجد عبدالله أن صعوبة الابتعاد عن الأسرة والارتباط العاطفي الكبير بهم والذي لا يزال حتى اليوم، كان المانع الوحيد من الاحتراف رغم توفر العديد من العروض وقتها. 
 
 
سيرة رياضية حافلة عرضها برنامج المسار على شاشة قناة السعودية والذي يتناول قصص ملهمة لأسماء سعودية سطرت قصص نجاح واسعة، حيث يأتي البرنامج ضمن باقة متنوعة تضم ٣٣ عملاً قدمتها هيئة الإذاعة والتلفزيون في شهر رمضان المبارك.

الوسوم: مكة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات