اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
20 ذو الحجة 1442 هـ - 30 / 07 / 2021 م
الاخبار
أمير تبوك يلتقي غداً المواطنين بمحافظة أملج ويقف ميدانياً على المشروعات التنموية بالمحافظة لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط : غادة طنطاوي مع عفاريت خيري و جويلسغادة طنطاوي تستضيف الإعلامي محمد جويلي واليوتيوبر محمد خيري حصريًا على تطبيق زووم وزير خارجية قطر ل"الحرة": استقالة الحريري أضعفت الأمل بتشكيل حكومة في لبنان وتطور ايجابي في العلاقات مع السعودية ومصرالكاتبة غادة طنطاوي ضيفة مؤتمر (طفل التوحد بين الواقع والمأمول)بعد معاناة طويلة مع المرض : والد المذيعة نهى الجديبي في ذمة الله آل زمخشري و أقاربهم ينعون إبتسام . إنعام الدرسي تستضيف نخبة عربية لمناقشة طيف التوحد و أثارهآل خليفة المدني بمكة يتلقون التعازي في يوسففريق سانتوس يكرم الكابتن آدم ابو البشر الرئيس الفخري لرابطة فرق أحياء مكة الصالح والمصري يحتفلون بزفاف ماجدتشكيل جديد لمفوضية الرواد بمنطقة المدينة الغامدي رئيس جامعة نايف يستقبل زملائه السابقين الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في معرض الكتاب الدولي بالقاهرةكشافة شباب مكة يطمئنون على " مدرسة الكشافة " رادين عيادة " المدرب الصحي " لتعزيز صحة الموظفين في " تجمع الرياض الأول "والد الكشاف عبدالعزيز إلى رحمة اللهماجد مدير مركز ملهم الصحيترقية الزهراني للمرتبة السابعة بندر للمرتبة الحادية عشرة
اقسام الاخبار أحوال الطقس 10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على..

10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدن

غبار وتدني الرؤية في معظم المناطق وأمطار تبوك تتواصل حتى العاشرة صباحًا

1440/5/7 الموافق: 2019/01/13 | 864 4 0


التميز - متابعات 

 

فجأة تحولت شاشة الإنذار المبكر إلى اللون الأصفر وهو لون التنبيه الذي يصدر مع الظواهر الجوية ويتحول إلى اللون الأحمر حال وصول الخطر إلى ما يستوجب الإنذار.
وخلال الساعة الأخيرة تحولت 10 مناطق إلى اللون الأصفر ما يعني تعرضها لظواهر جوية خلال الساعات القليلة المقبلة.

- عوالق ترابية وتدني الرؤية

ففي الرياض حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من استمرار الرؤية غير الجيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة على عدة أنحاء من منطقة الرياض.
وقال الإنذار المبكر في تنبيه له قبل قليل إن هذه الحالة ستمتد على الرياض وتشمل الخرج ، الدوادمي والأجزاء المجاورة لها وتمتد من السابعة من مساء اليوم حتى منتصف الليل.

- رياح مثيرة للغبار في مكة

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من استمرار النشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار مما يحد من مدى الرؤية الأفقية على عدة أنحاء من منطقة مكة المكرمة.
وقال الإنذار المبكر التابع للأرصاد إن هذه الحالة سوف تمتد حتى العاشرة مساء وتشمل جدة ومكة المكرمة – القنفذة – الليث – الشعيبة – عسفان – بحرة – خليص – الكامل – رنية – ظام – خرمة – الموية والأجزاء المجاورة لها.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات