اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
23 ذو الحجة 1442 هـ - 2 / 08 / 2021 م
الاخبار
أثير الزهراني تُهدي اصدارها الأول " رداء كبرياء" الى حواء الفنانة التشكيلية " لولوه الحمود" وجود لوحتي بمكتب سمو ولي العهد تقديراً للإبداع الوطنيالرئيس الفخري ابو البشر يزور مؤسس فريق نجم الصباح منذ 50 عاما حامد يحول زيارته الكشفية إلى أمسية في مادة الرياضيات أمير تبوك يلتقي غداً المواطنين بمحافظة أملج ويقف ميدانياً على المشروعات التنموية بالمحافظة لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط : غادة طنطاوي مع عفاريت خيري و جويلسغادة طنطاوي تستضيف الإعلامي محمد جويلي واليوتيوبر محمد خيري حصريًا على تطبيق زووم وزير خارجية قطر ل"الحرة": استقالة الحريري أضعفت الأمل بتشكيل حكومة في لبنان وتطور ايجابي في العلاقات مع السعودية ومصرالكاتبة غادة طنطاوي ضيفة مؤتمر (طفل التوحد بين الواقع والمأمول)بعد معاناة طويلة مع المرض : والد المذيعة نهى الجديبي في ذمة الله آل زمخشري و أقاربهم ينعون إبتسام . إنعام الدرسي تستضيف نخبة عربية لمناقشة طيف التوحد و أثارهآل خليفة المدني بمكة يتلقون التعازي في يوسففريق سانتوس يكرم الكابتن آدم ابو البشر الرئيس الفخري لرابطة فرق أحياء مكة الصالح والمصري يحتفلون بزفاف ماجدتشكيل جديد لمفوضية الرواد بمنطقة المدينة الغامدي رئيس جامعة نايف يستقبل زملائه السابقين الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في معرض الكتاب الدولي بالقاهرةكشافة شباب مكة يطمئنون على " مدرسة الكشافة " رادين عيادة " المدرب الصحي " لتعزيز صحة الموظفين في " تجمع الرياض الأول "
اقسام الاخبار منوعات KSU Movement تطلق تحدي العافية

KSU Movement تطلق تحدي العافية

1442/3/19 الموافق: 2020/11/05 | 449 3 0


التميز - هوازن زهير كتبي 
 
 
تحدي العافية هو تحدي جديد تم اطلاقة في شهر أكتوبر ٢٠٢٠ من قبل مبادرة حركة بجامعة الملك سعود  “KSU Movement” بنسخته الثانية من "تحدي الأمل" لعام 2019 التي تعتبر الحملة الرياضية التوعوية الخيرية الأفتراضية الأولى على مستوى المملكة. 

اوضحت الدكتورة مزنه المرزوقي، مؤسس المبادرة أنKSU Movement   تفخر وتسعد بدعم الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي ٢٠٢٠ #العفو_والعافية كشريك رياضة للحملة وإطلاقها ل‫#تحدي_العافيه‬ الرياضي الأفتراضي الخيري بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع والاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية والذهنية في مبادرة تحرك والعب. وذكرت أن التحدي يهدف الى رفع وعي المجتمع بدور ممارسة الرياضة كنمط للحياة في تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض خاصةً الخبيثة، وتكثيف الجهود في الكشف المبكر لسرطان الثدي وذلك بمشاركة افراد المجتمع بالمسؤولية الاجتماعية ودعم دورهم في الاسهام في التوعوية من خلال تبرعهم بخطواتهم المقطوعة بالتحدي من خلال تسجيل خطواتهم في تطبيق MoveSpring وتحويلها الى قيمة خدمات لدعم المستفيدات من جمعية زهرة.

وأضافة استاذة ريم الخميس، شريك مؤسس المبادرة، أن الحملة أستهدفت كافة أفراد المجتمع من ذكور وإناث بجميع المراحل العمرية وكانت مدة التحدي 12-26 اكتوبر 2020م . فكانت الحملة تهدف الى 20 مليون خطوة = 100 ألف ريال تبرعات، لكن ما توصل تحدي العافية له فاق التوقعات بشكل كبير فوصل التحدي الى 66,119,789 خطوة ووصلت التبرعات إلى 1,000,000 مليون ريال.

مبادرة KSU Movement ممتنه لدعم الأتحاد السعودي للرياضة للجميع و مبادرة تحرك والعب و جمعية زهرة على جهودهم في تحقيق أهداف هذه الحملة. والشكر الجزيل موصول ايضاً، لجميع المشاركين، رعاة الحملة و الفريق التطوعي الذين بذلوا جهود مميزة في تنظيم وإنجاح الحملة.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات