اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
23 ذو الحجة 1442 هـ - 2 / 08 / 2021 م
الاخبار
أثير الزهراني تُهدي اصدارها الأول " رداء كبرياء" الى حواء الفنانة التشكيلية " لولوه الحمود" وجود لوحتي بمكتب سمو ولي العهد تقديراً للإبداع الوطنيالرئيس الفخري ابو البشر يزور مؤسس فريق نجم الصباح منذ 50 عاما حامد يحول زيارته الكشفية إلى أمسية في مادة الرياضيات أمير تبوك يلتقي غداً المواطنين بمحافظة أملج ويقف ميدانياً على المشروعات التنموية بالمحافظة لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط : غادة طنطاوي مع عفاريت خيري و جويلسغادة طنطاوي تستضيف الإعلامي محمد جويلي واليوتيوبر محمد خيري حصريًا على تطبيق زووم وزير خارجية قطر ل"الحرة": استقالة الحريري أضعفت الأمل بتشكيل حكومة في لبنان وتطور ايجابي في العلاقات مع السعودية ومصرالكاتبة غادة طنطاوي ضيفة مؤتمر (طفل التوحد بين الواقع والمأمول)بعد معاناة طويلة مع المرض : والد المذيعة نهى الجديبي في ذمة الله آل زمخشري و أقاربهم ينعون إبتسام . إنعام الدرسي تستضيف نخبة عربية لمناقشة طيف التوحد و أثارهآل خليفة المدني بمكة يتلقون التعازي في يوسففريق سانتوس يكرم الكابتن آدم ابو البشر الرئيس الفخري لرابطة فرق أحياء مكة الصالح والمصري يحتفلون بزفاف ماجدتشكيل جديد لمفوضية الرواد بمنطقة المدينة الغامدي رئيس جامعة نايف يستقبل زملائه السابقين الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في معرض الكتاب الدولي بالقاهرةكشافة شباب مكة يطمئنون على " مدرسة الكشافة " رادين عيادة " المدرب الصحي " لتعزيز صحة الموظفين في " تجمع الرياض الأول "
اقسام الاخبار صدى التطوع رئيسة جمعية للخير نسعى " نفيسة كداف " من لايشكر..

رئيسة جمعية للخير نسعى " نفيسة كداف " من لايشكر الناس لايشكر الله .

1442/6/18 الموافق: 2021/02/01 | 551 5 0


التميز - عائشه علي 
 

تتقدم أ. نفيسة كداف بوافر الشكر الجزيل لمشهورة السناب (الأستاذة عشق ) وذلك نظير ما قدمته للجمعيه من دعم برامجهم وابراز جهودهم عبر تطبيق سناب شات من باب المسؤليه المجتمعيه تحت شعار مواطن يساند وطن بدون اي مقابل مادي فقط ترجو الأجر والتوفيق والقبول من الله عزوجل .

وهذا ليس بجديد عليها فهي دائما وابدا داعمه للأسر المنتجه التي كانت هي  بعد الله سبب في تغيير حياتهم . جزاها الله عنا وعنهم خير الجزاء ، ونسأل الله ان يجعل خدمتها الإنسانيه في ميزان حسناتها ويتقبل منا جميعا صالح الأعمال ، 

كما نشكرها ايضا لمشاركتها في مبادرة الجمعية الوطنية (انا اتعهد) . ونوهت أ. نفيسة كداف رئيسة جمعية للخير نسعى نحن وأ. عشق سنستمر باذن الله معا في مساندة حكومتنا الراشدة بتكثيف المبادرات التوعوية والإغاثية مادمنا احياء ، فنحن اولا واخير انسان في خدمة انسان . كما قالت اتمنى من الجميع الإلتزام ومساندة القيادة وتقدير جهودها المبذولة للحفاظ على روح الإنسان . ونتذكر دائما انها بذلت الغالي والنفيس لمواجهة جائحة كورونا فيجب علينا جميعا التعاون ومضاعفة الجهود .
سائلة المولى ان يزيل هذه الغمة عن الأمة ويحفظ الجميع من كل سوء.

 
 











الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات