اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
20 ذو الحجة 1442 هـ - 30 / 07 / 2021 م
الاخبار
أمير تبوك يلتقي غداً المواطنين بمحافظة أملج ويقف ميدانياً على المشروعات التنموية بالمحافظة لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط : غادة طنطاوي مع عفاريت خيري و جويلسغادة طنطاوي تستضيف الإعلامي محمد جويلي واليوتيوبر محمد خيري حصريًا على تطبيق زووم وزير خارجية قطر ل"الحرة": استقالة الحريري أضعفت الأمل بتشكيل حكومة في لبنان وتطور ايجابي في العلاقات مع السعودية ومصرالكاتبة غادة طنطاوي ضيفة مؤتمر (طفل التوحد بين الواقع والمأمول)بعد معاناة طويلة مع المرض : والد المذيعة نهى الجديبي في ذمة الله آل زمخشري و أقاربهم ينعون إبتسام . إنعام الدرسي تستضيف نخبة عربية لمناقشة طيف التوحد و أثارهآل خليفة المدني بمكة يتلقون التعازي في يوسففريق سانتوس يكرم الكابتن آدم ابو البشر الرئيس الفخري لرابطة فرق أحياء مكة الصالح والمصري يحتفلون بزفاف ماجدتشكيل جديد لمفوضية الرواد بمنطقة المدينة الغامدي رئيس جامعة نايف يستقبل زملائه السابقين الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في معرض الكتاب الدولي بالقاهرةكشافة شباب مكة يطمئنون على " مدرسة الكشافة " رادين عيادة " المدرب الصحي " لتعزيز صحة الموظفين في " تجمع الرياض الأول "والد الكشاف عبدالعزيز إلى رحمة اللهماجد مدير مركز ملهم الصحيترقية الزهراني للمرتبة السابعة بندر للمرتبة الحادية عشرة
اقسام الاخبار منوعات "سيدتي" في عامها الأربعين .. إطلالة عصرية ومحتوى..

"سيدتي" في عامها الأربعين .. إطلالة عصرية ومحتوى متجدد

1442/7/18 الموافق: 2021/03/02 | 287 11 0


التميز - عائشه علي 
 
 
صدرت مجلة "سيدتي" بحلّة جديدة؛ بمناسبة الاحتفال بالعام الأربعين لإصدارها. وظهر عدد مجلة "سيدتي" بإصدار خاص يحاكي تطلعاتها، ويتوجه إلى المرأة والأسرة العصرية بباقة من الموضوعات والملفات المختصة في مختلف مجالات المجتمع والفنون والثقافة والأزياء والموضة والجمال. حفل العدد بباقة من التهاني التي قدمتها شخصيات مهمة ومشاهير عرب؛ بمناسبة الاحتفال بالعام الأربعين لمجلة "سيدتي". كما ضم لقاءات مع أسماء خليجية بارزة  ضمن ملف "خليجنا واحد"، الذي جمع 6 شخصيات ملهمة من دول الخليج العربي.
توجه شبابي
 
تخاطب "سيدتي" في إصدارها فئة الشباب، وتخصص لهم مساحة واسعة لمواكبة اهتماماتهم؛ من خلال صفحات التعليم والجامعات وقضايا الجيل الجديد، كما تتوجه للمرأة العصرية لترضي ذائقتها الفكرية، وتقدم لها كل جديد في عالم الموضة والمجوهرات والجمال، كما استضافت المجلة كتاباً شاركونا بنات أفكارهم في مجالات مختلفة.
 
انفردت صفحات العدد بلقاءات مع نخبة من المشاهير، ضمت جلسة تصوير من قلب القديّة مع سيدة الأعمال السعودية دانة العلمي، وجلسة تصوير أخرى لملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه وعائلتها في منزلها على شواطئ فلوريدا، كما تعرفنا عن كثب إلى 4 فتيات "دي.جي" سعوديات بإمكانات واعدة في عالم الموسيقى.
 
كلمة رئيسة التحرير
 
وتحدثت رئيسة التحرير لمى الشثري عن الإصدار الجديد، قائلة: "نحتفل معكم قراءنا الأعزاء ومتابعينا الأوفياء بالعام الأربعين لمجلة سيدتي؛ عبر إصدار خاص بمحتوى مميز وإطلالة جديدة. قدمت سيدتي خلال أربعة عقود تحقيقات سباقة وانفرادات إعلامية كان لها أثر كبير، تخطت أصداؤها أسوار المجتمع المحلي لتعم الوطن العربي. تطلّ عليكم سيدتي في عامها الأربعين بروح متجددة ورؤية عصرية؛ تواكب المتغيرات الكبيرة التي نعيشها يوماً بعد يوم. نعدكم وفريق سيدتي بأن نستمر بالعمل بكل جهد؛ لتقديم الأفضل في المجلة المطبوعة، والموقع الإلكتروني؛ الذي يحتل المرتبة الأولى في قائمة المواقع العربية لأسلوب الحياة".












الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات